موردي الجمبري الإيراني المجفف

تعتمد جودة الجمبري المجفف على نوع الجمبري وكيفية تجفيفه وتعبئته. في أسواق اليوم ، حيث من الممكن الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار مختلفة ، يعتبر الجمبري المجفف أحد الاستخدامات الرئيسية للجمبري الصالح للأكل ، والذي يمكن تخزينه لفترة طويلة ويتم الحفاظ على طعم الجمبري دون تغيير. جرب الجمبري المجفف بأفضل جودة وأسرع وقت تسليم معنا. لمزيد من المعلومات حول جمبري جاف مملح قم بزيارة موقعنا.

موردي الجمبري الإيراني المجفف

استخدامات الجمبري المجفف

استخدامات الجمبري المجفف عند مناقشة الجمبري المجفف ، بالإضافة إلى جودة المنتج ، نظرًا لوجود ورش منزلية لتحضيره ، هناك أيضًا قلق بشأن صحة ونظافة الجمبري المجفف المنتج. تم استخدام هذا المنتج بشكل تقليدي من قبل السكان الأصليين والمقيمين في جنوب إيران لفترة طويلة ، ويعود تاريخ إنتاجه إلى العصور القديمة عندما لم تكن أنظمة التخزين موجودة في شكلها الحالي. يعتبر التمليح والتجفيف أقدم طريقة لتخزين جميع أنواع اللحوم في العالم.

لكن السوق الاستهلاكية اليوم أقل استجابة بسبب الأذواق الخاصة للطرق القديمة ، فكمية الإنتاج كانت دائمًا فعالة في مناقشة التسعير ، وسيؤدي قلة الإنتاج إلى ارتفاع الأسعار. يوجد عدد قليل جدًا من المصانع التي يمكنها إنتاج الجمبري المجفف بكميات كبيرة في إيران ، وبسبب قيود الإنتاج في إيران ، قلة من الناس على استعداد لدخول هذا السوق. وفي الوقت نفسه ، يقوم عدد قليل من الأشخاص الذين يقومون بذلك بتصدير معظم منتجاتهم.

المعروض من هذا المنتج في السوق الإيرانية محدود. الجمبري البحري المجفف ، والذي ينتج غالبًا من قمم الجمبري وأحجامه الصغيرة ، على الرغم من أنه قد يبدو صغيرًا (يتقلص الجمبري بنسبة 25-50٪ بعد التجفيف ، بسبب فقد الماء). الأفضل دائمًا هو نتيجة بذل الكثير من الجهد والوقت والمصاريف ، والتي من الواضح أنها لا تحدث عن طريق الصدفة. يمكن القول إن الجمبري الإيراني المجفف هو أحد أفضل الأمثلة في السوق الدولية.

يحتوي هذا المنتج على عملية إنتاج واضحة وحديثة ، مما يجعل هذا الاختيار سهلاً وموثوقًا للعملاء. يتم إنتاج الجمبري الإيراني المجفف باستخدام جمبري البحر دون إضافة أي مواد كيميائية أو مواد حافظة. ملح البحر هو المادة الوحيدة المستخدمة في عملية الإنتاج والتي بالإضافة إلى نكهة الجمبري المجفف تجعله أكثر استقرارًا. واحدة من أكبر مزايا الجمبري الإيراني المجفف هو نقص المضادات الحيوية واستخدام الجمبري البحري ، وهذا جعل الروبيان الإيراني المجفف معروفًا كمنتج عضوي وليس كائنًا معدلاً وراثيًا (غير معدّل وراثيًا).

المثال الوحيد للروبيان المجفف الذي يتم إنتاجه بكميات كبيرة في إيران هو شكله المالح. إن ملوحة الجمبري المجفف مرغوبة جدًا وقابلة للاستخدام للجميع.في بعض المنتجات ، أدى وجود الكثير من الملح إلى استحالة تناوله في صورة جوز ، لكن الجمبري المجفف الذي ننصحك به يتم تحضيره بملح البحر أو باستخدام الماء ، فالبحر لا يحتوي على الكثير من الملح ليغلي. يعد ارتفاع إنتاج طنين من هذا المنتج والطلب المستمر في أسواق الدول العربية وموافقة الأجانب المقيمين في محافظة بوشهر (الروس) أحد أسبابنا القوية لتقديم هذا المنتج بشكل أساسي للتصدير. وقد أتاح هذا التأكيد للمشترين تقديم عينات في مشترياتهم من الصادرات. العينات ذات العبوات الصغيرة من 300 إلى 500 جرام متاحة للجمهور. يمكن إثبات جودة الروبيان المجفف للتصدير.لمزيد من المعلومات حول جمبري بالجملة قم بزيارة موقعنا.

سعر الجملة 1 كيلو جمبري مجفف

سعر الجملة 1 كيلو جمبري مجفف يعتبر الجمبري الصغير أكثر قابلية للتسويق بسبب مذاقه اللذيذ ، ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن إنتاج جمبري جاف بأحجام كبيرة ، حتى من أنواع استزراع الجمبري ، ويتم ذلك وفقًا لاحتياجات العميل ومن خلال إبرام العقد. لمزيد من المعلومات حول كيلو الجمبري قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا