مراکز المعتبر لشزاء الجمبري المجفف الحراري

مراکز المعتبر لشزاء الجمبري المجفف الحراري، يعتبر الجمبري المجفف من بين منتجات المأكولات البحرية عالية الجودة التي تتمتع بقيمة غذائية عالية للغاية ولها العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم.

مراکز المعتبر لشزاء الجمبري المجفف الحراري

لون الجمبري المجفف العالي الجودة

لون الجمبري المجفف العالي الجودة للروبيان المجفف أنواع مختلفة من حيث المظهر ، مما أدى إلى تطبيقات مختلفة لهذا المنتج. يتم إنتاج جميع أنواع الجمبري الجاف بغرض التصدير صناعيًا وباستخدام آلات أوتوماتيكية بالكامل ، مما أدى إلى الحصول على سعر وجودة معقول لهذا المنتج القيم.

بشكل عام ، يتم إنتاج الجمبري المجفف من أنواع صغيرة الحجم مثل جمبري سارتيز ، شاماني وكونتاج ، والسبب الرئيسي لذلك هو الحجم الكبير للجمبري الغالي الثمن والاقتصادي في الأحجام الصغيرة. لإنتاج كل كيلوغرام من الجمبري المجفف ، يلزم متوسط ​​6-8 كيلوغرامات من الجمبري الطازج ، ويمكن فهم ذلك من خلال مراجعة سبب اختلاف سعر الجمبري المجفف كثيرًا عن الروبيان الطازج.

ويتم تداول الروبيان المجفف على نطاق واسع في أسواق المقاطعات الجنوبية. ينتج المنتجون المنزليون لهذا المنتج الجمبري الجاف على نطاق صغير وأحيانًا بطرق غير قياسية ، والتي ، على الرغم من تشابهها الشديد في المظهر مع منتجات المصانع ، ولكن نظرًا لظروف التخزين والإنتاج ، فإنها في بعض الأحيان غير صحية ولا يمكن أن تكون كذلك. يستهلكها الجمهور.

أدى استخدام الأملاح الصناعية في المنتجات المنزلية إلى جعل استهلاك هذا المنتج ضارًا للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والأشخاص المعرضين للإصابة به. يتميز الجمبري الجاف عالي الجودة بالخصائص التالية:

  • ألوان الجمبري برتقالي فاتح أو وردي فاتح بسبب الطهي
  • ليس لها رائحة كريهة لأنها تزداد كثافة عند تحضيرها
  • إنه ليس جافًا جدًا ويمكن الشعور به تحت أسنان لحم الجمبري
  • ملوحتها كافية
  • تم استخدام ملح البحر لإضفاء النكهة عليه
  • لديها تغليف جيد و غير منفذة للعوامل البيئية

للروبيان العديد من الخصائص ، ومن أهمها ما سوف أذكره:

  • الحد من فقر الدم: أثبت الباحثون أن الجمبري فعال في علاج فقر الدم. يحتوي الجمبري على فيتامين ب 12 الذي يلعب دورًا مهمًا في إنتاج خلايا الدم الحمراء و الوقاية من فقر الدم.
  • الوقاية من الاكتئاب: يحتوي الجمبري على الأحماض الدهنية وأوميغا 3 ، وهي فعالة في الحد من مخاطر الإصابة بالاكتئاب.
  • صحة العظام وقوتها: لتقوية العظام يحتاج جسم الإنسان إلى عنصرين من الكالسيوم والفوسفور ، لذا فإن تناول الجمبري يؤدي إلى تواجد هذين العنصرين معًا ، مما يتسبب في حدوث غضروف في المفاصل و تقوية العظام.

شرکات صدور الجمبري الجمفف الحراري

شرکات صدور الجمبري الجمفف الحراري أنواع الجمبری للتصدیر وهي عبارة عن عبوات سائبة وفي عبوات 35 كجم. إن إمكانية النقل السهل والسعر الرخيص للمنتج مقارنة بالمنتجات الصينية والتايلندية المماثلة مع الحفاظ على الجودة هما ميزتان ممتازتان للجمبري الإيراني المجفف الذي يمكن لمجموعة تحضيره وإنتاجه باستخدام الإمكانات الإقليمية.

شرکات صدور الجمبري الجمفف الحراري للتركيز على توريد هذه المنتجات بأسعار معقولة ، من أجل التمكن من جذب المزيد من العملاء وزيادة مبيعات هذه السلع ، تعمل شركات التصدير هذه حاليًا عبر الإنترنت وعبر الإنترنت لتحقيق هذا الهدف.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا