شراء أفضل أنواع أسماك الأنشوجة المجففة للتصدير

خصائص أفضل أنواع أسماك الأنشوجة (الميتوتا) المجففة للتصدير

يتم اصطياد سمك الأنشوجة المجفف في العديد من البلدان ، وفي إيران ، يُعد من الأسماك الشهيرة في بحر الخليج العربي ، والتي يتم اصطيادها بكثرة في المناطق الجنوبية من هذا البلد ، وخاصة في مياه بندر عباس ، وبندر لنجة ، و جزر قشم فی ایران.

هذه السمكة سمكة صغيرة ولها طعم لذيذ جدا. على الرغم من أن هذه السمكة صغيرة الحجم ، إلا أنها تتمتع بقيمة غذائية كبيرة. لون أسماك الأنشوجة المجففة وقت الصيد فضي ومزيج من الألوان الزرقاء التي تبدو جميلة جدًا ، ويبلغ طول هذه السمكة حوالي 3-9 سم.

لهذه السمكة استخدامات مختلفة وتتم معالجتها بنماذج مختلفة حسب نوع الاستهلاك.

نظرًا للجودة الممتازة لأسماك الأنشوجة المجففة في إيران والطلب الكبير من مختلف البلدان ، تعد إيران أحد المصدرين النشطين في هذا المجال.

 

خصائص أفضل أنواع أسماك الأنشوجة (الميتوتا) المجففة للتصدير

 

الاستخدامات الصالحة للأكل لأسماك الأنشوجة المجففة

تتنوع طرق استهلاك هذه السمكة في أجزاء مختلفة من العالم. لذلك ، يتم معالجة هذا النوع من الأسماك وإنتاجه بطرق مختلفة بعد صيده.

بشكل عام ، تنقسم طرق المعالجة والتعبئة لهذا المنتج إلى ثلاث طرق مختلفة:

سمك الأنشوجة الطازج

أسماك الأنشوجة المعلبة

سمك الأنشوجة المجفف

 

1- تستهلك أسماك الأنشوجة الطازجة ، مثل الأسماك البحرية الأخرى ، في قلي ، محمص ، وتستخدم في المأكولات البحرية الأخرى.

وبالطبع فإن طرق تعبئة وتصدير هذه السمكة النيئة لها طرق وأساليب خاصة سنقوم بفحصها بالتفصيل في المقالات التالية.

2- تستخدم أسماك الأنشوجة وأسماك السردين في إنتاج الأسماك المعلبة.

سمك الأنشوجة وسمك السردين كلاهما سمكة صغيرة تستخدم في تحضير الأسماك المعلبة. نظرًا للخصائص العالية ، بما في ذلك النسبة العالية من أوميغا 3 لهذين النوعين من الأسماك ، فإن استهلاك المعلبات مرتفع جدًا في بلدان مختلفة ويهتم الكثير من الأشخاص بهذا النوع من المنتجات.

3- سمك الأنشوجة المجفف ، ويتم إنتاج ومعالجة نوعين من أسماك الأنشوجة المجففة:

– سمك الأنشوجة المجفف المملح

– سمك الأنشوجة المجفف غير المملح

إحدى الطرق الشائعة لإنتاج أسماك الأنشوجة المجففة هي معالجة هذا المنتج وتعبئته في صورة مجففة. يتم تصدير معظم هذه الأسماك من إيران في صورة مجففة. وبهذه الطريقة يتم تجفيف أسماك الأنشوجة المجففة في أماكن معينة معرضة لأشعة الشمس بعد اصطيادها بالملح أو بدون ملح ، وبعد وصول المحتوى الرطوبي لهذه السمكة إلى مستوى كافٍ ، يتم جمعها وتخزينها في مستودعات خاصة. يتم نقلها للتغليف وحفظها هناك.

 

الاستخدامات الصالحة للأكل لأسماك الأنشوجة المجففة

 

أفضل سعر لسمك الأنشوجة المجفف

 وفقًا لجودة أسماك الأنشوجة ، تنقسم أسماك الأنشوجة الجافة المملحة إلى نوعين ، درجة أولى ودرجة ثانية. كمية الملح المضاف 2٪ لأسماك الأنشوجة المجففة من الدرجة الأولى و 4٪ للأسماك الأنشوجة الجافة من الدرجة الثانية. تستخدم أسماك الأنشوجة المجففة المملحة من الدرجة الأولى في غذاء الإنسان ، أما النوع الثاني فيستخدم للأغذية غير البشرية مثل إنتاج مسحوق السمك المجفف ، وهو غذاء للأسماك المستزرعة والروبيان ، وهو أيضًا تستخدم لإنتاج الأسمدة الزراعية والأغراض الطبية. في المقالات التالية ، سيتم وصف استخدامات هذه السمكة بالتفصيل.

أسعار أسماك الأنشوجة المجففة معقولة جدًا مقارنة بالمنتجات البحرية الأخرى ولها قيمة غذائية كبيرة. وقد تسبب هذا في قيام عشاق المأكولات البحرية في أجزاء مختلفة من العالم باستخدام هذا المنتج بكثرة.

 

أفضل سعر لسمك الأنشوجة المجفف

 

لذلك ، وفقًا للمزايا العديدة لأسماك الأنشوجة المجففة التي تمت مناقشتها في هذه المقالة ، يمكن الإشارة إلى أن الاستهلاك المحلي والتصدير لهذا المنتج مهم ولمنتجي هذا المنتج سنويًا من حيث القيمة المالية والاستثمار في المعالجة. إنه مفيد للغاية ومرضٍ بالطرق التقليدية والحديثة.

شركة مرویش هي واحدة من الشركات النشطة في مجال إنتاج أسماك الأنشوجة المجففة بدرجتين الأولى والثانية. تفخر هذه الشركة باستخدام الأفراد ذوي الخبرة الرائعة في إنتاج هذا المنتج ، لتوفير أفضل جودة ممكنة في كل من أوضاع الإنتاج من الدرجة الأولى والثانية للعملاء والشركات التي تطلب هذا المنتج.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مرویش لديها سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وتصدير منتجات مثل الجمبري المجفف من الدرجة الأولى وأسماك الأنشوجة المجففة من الدرجة الأولى إلى بلدان مختلفة.

السمة المميزة لشركة مرویش مقارنة بشركات التصنيع الأخرى:

– جودة منتج ممتازة حسب طلبات العملاء

– التقيد بالالتزامات والاتفاقيات بين الشركة والعملاء

– استجابة متفرغة لطلبات العملاء

– توصيل الطلبات في أقصر وقت ممكن

– تغليف بجودة ممتازة

– إرسال البضائع ونقلها وتسليمها إلى أنسب مكان يصل إليه العملاء المحليون ، وكذلك توصيل البضائع إلى الوجهة المطلوبة للعميل

– توفير شروط التسليم والنقل مع الاتفاقيات التعاقدية مع عملاء التصدير بطرق مختلفة ، بما في ذلك تسليم البضائع وتخليصها في مكتب الجمارك المنشأ ، وتسليم البضائع وتخليصها في مكتب جمارك الوجهة ، وكذلك تأمين المنتج بناءً على الاتفاقية من العملاء

– إعداد المستندات الخاصة بالتصدير ونقل البضائع

– توفير المركبات المناسبة لنقل البضائع المحلية والحاويات المناسبة لنقل البضائع المصدرة والدولية

والأهم من ذلك ، بالإضافة إلى الوفاء بالالتزامات من حيث جودة المنتج والتعبئة وأنظمة الشحن المحلية والدولية ، فإن السعر النهائي للمنتج هو السعر الأنسب للشركات المحلية وعملاء التصدير هؤلاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا