تصدير اجود انواع السمك الى انحاء العالم

اجود انواع السمك في العالم

قد تسأل نفسك عندما تتناول نظامًا غذائيًا أنه من الأفضل عدم تناول السمك قليل الدسم. نعالج هذه الغموض في هذه المقالة. تحتوي الأسماك على أحماض أوميغا 3 الدهنية وتعتبر تحتوي على فيتامين (د) ، ولكنها يمكن أن تحمل ملوثات! من يأكل السمك؟ أكثر من 80 ٪ من الفرنسيين يأكلون السمك كل أسبوع.    .

تصدير اجود انواع السمك الى انحاء العالم

مزايا أسماك الجنوب

مزايا أسماك الجنوب بشكل عام ، تعد الأسماك الدهنية أكثر من أوميغا 3 وأحماض دهنية غير مشبعة ، وكما نعلم فهي تحمي القلب من أمراض القلب والأوعية الدموية. عند مقارنة اللحوم والأسماك ، نجد أن سمك السلمون يحتوي على 24 ٪ أوميغا 3s ، بينما في لحوم البقر ينخفض ​​إلى 2 ٪. باختصار ، من أجل صحتك ، من الأفضل اختيار الأسماك الدهنية وطهيها بدون زيت أو دهون أخرى (على البخار ، مشوية ، مخبوزة …). ومع ذلك ، في خطة النظام الغذائي الصحي والوقائي ، ينبغي أن تستكمل استهلاك الأسماك الدهنية مع اتباع نظام غذائي متنوع ومتوازن والنشاط البدني بانتظام. بطبيعة الحال ، في الوجبات الغذائية منخفضة السعرات الحرارية ، كن حذرا حول السعرات الحرارية التي تستهلكها الأسماك. الأسماك المصابة لذلك تعد الأسماك جيدة للصحة ، باستثناء بعض أنواع الأسماك التي تحتوي على ملوثات بيئية مثل الزئبق والزرنيخ ؛ تتراكم هذه المواد الثقيلة في جسم السمكة ثم في أجسامنا. كيف تكتشف؟ الأسماك الأكثر تلوثًا غنية أيضًا بأوميجا 3 مثل السلمون والماركو والسردين. الأسماك التي تحتوي على أعلى مستويات الزئبق هي أيضًا حيوانات مفترسة كبيرة ، مثل سمكة المنشار ، وسمك القرش ، وسمك التونة . في الأساس ، كلما كانت هذه الأسماك أكبر ، كلما طال عمرها والمزيد من الأسماك الصغيرة التي تأكلها ؛ ونتيجة لذلك ، هناك المزيد من الملوثات في لحمها. لا تحتوي فتحة الأطعمة البحرية على كمية زائدة من الملوثات المختلفة. إذا كان المستهلك يأكل السمك كل يوم ، فيجب أن يكون في حالة تأهب بعدد من علامات التحذير من التلوث. لذلك ، يوصى بما يلي: تنوع أنواع الأسماك التي تستهلكها والمصدر. تجنب الأسماك المفترسة. إعطاء الأولوية للأسماك الصغيرة بدلا من الأسماك الكبيرة. أخيرًا ، النساء الحوامل أو أولئك الذين يقررون الحمل قريبًا ، ويجب على الأطفال تجنب تناول الأسماك الملوثة. يمكن أن تؤكل السوشي وغيرها من الأسماك الخام؟ الأسماك النيئة ، والأسماك المطبوخة بشكل سيء ، والأسماك المدخنة عرضة للعدوى من قبل الطفيل (Anisakis الطفيلية). لمنع التسمم ، يكفي التجميد والاستمرار عند 20 درجة مئوية لمدة 7 أيام بعد إزالة المحتويات داخل السمكة. يمكنك أيضًا التخلص من ديدان Anisakis عن طريق التجمد عند 35 درجة تحت الصفر لمدة 15 ساعة. الطهي يقتل هذا الطفيل طالما تم طهي السمك بالكامل

أسماك طازجة ومستزرعة للبيع

أسماك طازجة ومستزرعة للبيع وفقًا لوكالة السلامة الغذائية الفرنسية ، يبلغ متوسط ​​البالغين 26.5 جرامًا في الأسبوع والأطفال 18.3 جرامًا في الأسبوع ، وغالبًا ما يكونون في بوفيه المدرسة. الأسماك الأكثر استخداما في فرنسا تشمل سمك التونة في الزيت والسلمون والملفوف وسمك السلمون والسردين. ما هي الفوائد الغذائية للأسماك؟ تعد الأسماك مصدرًا مهمًا للبروتين (من 18 إلى 20 جرامًا لكل 100 جرام). كما أنها غنية بالمعادن (الحديد والفوسفور والكالسيوم) والمغذيات الدقيقة (الزنك والنحاس واليود والسيلينيوم). لديهم أيضا فيتامين D. ولا سيما السلمون والسردين والغجر مرتفعة في هذا الفيتامين (10 إلى 20 غراما لكل 100 غرام). بجانبهم الماكريل والفلتون (التونة) والتونة (5 غرامات من فيتامين (د) لكل 100 غرام). من الجيد معرفة أن السعرات الحرارية تأتي من الأسماك وأحماضها الدهنية أوميجا 3. السمك الهزيل أو الدهني؟ الأسماك قليلة الدسم هي تلك التي تحتوي على نسبة دهون أقل من 1 ٪ (فقط عندما تكون على البخار: سمك الحدوق المدخن وسمك المنشار والسمك المطهو ​​على البخار والأسماك المطبوخة أو المخبوزة) ، والأسماك شبه الدسمة التي تحتوي على نسبة الدهون بين 1 و 5 ٪ (الشوك ، السمك المسلوق ، التونة) ، والأسماك الدهنية التي تحتوي على أكثر من 5٪ من الدهون (ماركو السمك المدخن ، أسماك التونة الألمانية ، سمك الرنجة المشوية ، السردين بالزيت ، السلمون المدخن).

مراكز بيع وتوزيع الأسماك في إيران

مراكز بيع وتوزيع الأسماك في إيرانأكل أفضل أنواع الأسماك توجد جميع أنواع الأسماك في السوق ، ولكل منها كمية متغيرة من أوميغا 3 وفيتامين د. الأسماك التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية والبروتين تحتوي على مستويات منخفضة من الدهون المشبعة مقارنة بأنواع اللحوم مثل الدجاج وهي خيار غذائي رائع. من ناحية أخرى ، تحتوي الأنواع المختلفة من الأسماك على مستويات عالية من الزئبق ، والتي يمكن أن تسبب أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض العصبية. تساعدك قراءة هذه المقالة على معرفة الأسماك التي يجب إضافتها إلى نظامك الغذائي وتجنب الأسماك التي يجب تناولها.  أفضل وأخطر أنواع الأسماك لتناول الطعام سمكة صحية  أفضل الأسماك لإضافتها إلى سلة الطعام سمك السلمون. وجدت دراسة لمدة عام عن فوائد ومخاطر أنواع مختلفة من الأسماك مصادر غنية للأحماض الدهنية أوميغا 3 وانخفاض مستويات الزئبق في سمك السلمون. إذا كنت تستطيع الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات سمك السلمون ، وتناول سمك السلمون أو ألاسكا ألاسكا وتجنب سمك السلمون الأطلسي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا