بيع روبيان طازج كبير بالجملة

يتم شراء هذا المنتج من المأكولات البحرية بكميات كبيرة من قبل شركات التوزيع والتوزيع ، ومن خلال هذه الشركات ،روبيان طازج كبير، يرسلون أنواع الروبيان الملك إلى جميع أنحاء البلاد وبعيدًا وقريبًا. سيؤدي الشراء بالجملة إلى توريد الروبيان الملك بسعر أرخص من سعر التجزئة في السوق.

بيع روبيان طازج كبير بالجملة

ماهي فوائد الروبيان الصحية

ماهي فوائد الروبيان الصحية الروبيان منخفض جدًا في الدهون ، وأحماض أوميغا 3 الدهنية في الروبيان ، وهي أحماض دهنية غير مشبعة ، . الروبيان هو أغشية الخلايا في الدماغ وأنسجة العين ، كما أن الروبيان مغذي للغاية وله خصائص طبية ، كما أن خصائص أخرى من الروبيان تقوي جهاز المناعة في الجسم.

يحميك الروبيان من خطر التهاب الشعب الهوائية المزمن والتهاب المفاصل بسبب خصائصه المضادة للالتهابات. استمراراً لهذه المقالة ، نقدم لك بعض الخصائص العلاجية للجمبري ، أيها الأصدقاء الأعزاء.الوقاية من فقر الدم والوقاية من مرض الزهايمر والوقاية من السرطان الجمبري والكافيار غنيان بالسيلينيوم ، ويمكنك تلبية 64٪ من احتياجات جسمك اليومية من هذه المغذيات المفيدة من خلال تناول 100 جرام من الروبيان. يحتوي السيلينيوم على خصائص مضادة للأكسدة ، وتقلل خاصية الجمبري هذه بشكل كبير من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وسرطان القولون وسرطانات مختلفة مثل سرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية. كما يحمي السيلينيوم الأنسجة داخل الجسم من هجمة الجذور الحرة.

يزيد الاستهلاك المنتظم للجمبري وإدراجه في النظام الغذائي للناس من الرغبة الجنسية ،احجام الروبيان، وكذلك البروتينات والفيتامينات B والحديد والكالسيوم والزنك في الجمبري يمكن أن يحسن بشكل كبير جودة العلاقات الزوجية. في هذه المقالة ، قدمنا ​​لك خصائص الجمبري المتنوعة ، والتي نأمل أن تتمكن من الاستمتاع بفوائدها من خلال تناول هذا الطعام الثمين. الجمبري مفيد جدا لفقدان الوزن لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة. أيضا ، الروبيان مناسب جدا لأولئك الذين لديهم نظام غذائي. يقول الأطباء أن تناول الروبيان من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع يجعل الجسم يحصل على الأحماض الدهنية الأساسية.

يعتبر الروبيان الجنوبي من سارتيز مفيدًا جدًا لكبار السن ويمكنه منع أمراض مثل الزهايمر والاضطرابات الحسية وارتفاع ضغط الدم.

تصدير الروبيان للدول المجاورة

تصدير الروبيان للدول المجاورة تقوم الشركات التي تنتج الجمبري من الدرجة الأولى بتصدير منتجاتها إلى دول مختلفة.
لكن صادرات الجمبري الإيرانية من الدرجة الأولى إلى دول مختلفة ، بما في ذلك:
    روسيا
    الصين
    قطر الدائرة
    جورجيا
    ديك رومي
    هونج كونج
    سلطنة عمان
يحدث.  اعتمادًا على احتياجات دول المقصد ،اسعار الروبيان، ترسل هذه الشركات الجمبري المعبأ أو بكميات كبيرة. بعض هذه الشركات لديها مكاتب رسمية في بلدان المقصد.
من بين الأساليب والتقنيات المختلفة المتاحة لتربية جمبري فانامي في هرمزجان وجنوب البلاد ، يتم اختيار هذه الطرق التي تعطي سرعة عالية لتسمين هذا الكائن الحي.
لذلك ، يتم ممارسة استزراع الجمبري الفانامي على نطاق واسع في إيران ويتم تصدير هذه الأنواع المائية بشكل رئيسي إلى بلدان أخرى في عبوات مختلفة. وبعبارات أبسط ، يُقال أنه من بين معظم المنتجات المائية المستزرعة المنتجة في البلاد ، فإن الجمبري المستزرع لديه أكبر حصة من الصادرات في إيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا