مركز توزيع الجمبري المنظف

تصدير الجمبري البحري يتم إجراؤها في دول مختلفة ، بما في ذلك العراق والمملكة العربية السعودية وتركيا وإيطاليا. يعتبر الجمبري من أكثر الأطعمة شعبية في العالم ، والسبب الرئيسي لقيمة هذه المأكولات البحرية هو مصدر البروتين العالي جدًا وانخفاض نسبة الكوليسترول في الدم ، ولهذا السبب يوصي الأطباء وخبراء التغذية دائمًا باستخدامه. جمبري بالجملة

مركز توزيع الجمبري المنظف

الطريقة الصحيحة لتنظيف الجمبري الطازج

الطريقة الصحيحة لتنظيف الجمبري الطازج نضع الجمبري في سلة مناسبة ونغسله جيدًا بالماء البارد. أثناء التنظيف ، افحص الجمبري للتحقق من صحة اللون والرائحة وما إلى ذلك. لا تنس غسل الجمبري بالماء البارد والتخلص من تجمده. لا تضع الجمبري في الماء الساخن لأنه ينضج بسرعة كبيرة.

ضع الرأس بين إصبعي السبابة والإبهام ، بحيث يرى الجسم ، ممسكًا الجسم بقوة باليد الأخرى. ينحني ويدير الرأس للانفصال ، بعض الناس يفضلون أكل الجمبري أثناء الطهي ، طعمه جيد ، لكن إذا أزعجك ، أزل الرأس مسبقًا.

ضع رأس الروبيان والخردة في كيس بلاستيكي منفصل وأخرجهما فور الانتهاء من عملك ، لأنه إذا بقيت ، ستخلق رائحة. يمكنك الاحتفاظ برأس الجمبري لصنع المأكولات البحرية محلية الصنع.

بعد إزالة الرأس ، ارفع البطن وضعه أمامك. أمسك الساقين بإحكام بأطراف أصابعك واسحبهما نحو الذيل وافصلهما. يجب أن يكون من السهل نسبيًا إزالتها ، لكن قد لا تتمكن من إزالتها مرة واحدة ، لذا حاول مرة أخرى واسحب كل ساق على حدة. في هذه المرحلة ، هناك عدة طرق للمضي قدمًا اعتمادًا على ما إذا كان لديك روبيان نيء أو مطبوخ. أكثر طرق التقشير شيوعًا هي مكان تقشير الساقين. استخدم سكينًا صغيرًا لتقشير الجمبري وتقطيعه إلى قطع مختلفة. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك البدء من حيث يتم إزالة الرأس وتقشير الجمبري من الحافة.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام السكين للقطع بمحاذاة الحافة المنحنية للروبيان ، حيث ينفصل الوريد الأسود عبر القشرة ويفصلها من كل جانب. نظرًا لأنك تحتاج إلى إزالة أوعية الجمبري النيء ، فإن هذه الطريقة شائعة بالنسبة للجمبري النيئ.

في معظم الأحيان ، يتم طهي الجمبري مع الذيل ، واعتمادًا على الطريقة التي تريد طهيها ، فمن الأفضل فصل الذيل. إذا كانت لديك مشكلة ، يمكنك استخدام سكين صغير في الجزء السفلي من الذيل للقيام بذلك بسهولة أكبر. يوجد على طول الجزء الخلفي من الجمبري وعاء غامق يمثل القناة المعوية للروبيان. افعل ذلك بسهولة بسكين حاد ، فأنت لست بحاجة إلى قطع عميق بما فيه الكفاية حتى تصل إلى الوريد.

باستخدام طرف السكين الأسود ، أخرج الوريد ، ثم امسكه بأصابعك واسحبه للخلف باتجاه ذيل الجمبري ، يجب أن ينفصل بسهولة. تأكد من أن كل شيء يفصل.

ما هو سعر كيلو الجمبري المنظف؟

ما هو سعر كيلو الجمبري المنظف؟ لقد وجد جمبري طازج في إيران مكانة جيدة في الصادرات ، فالعديد من الدول تريد استزراع الجمبري الإيراني.بالطبع الشرط الأول في التصدير هو جودة التعبئة ونوع توريد الجمبري. إذا كنت ترغب في تصدير الجمبري المستزرع ، يجب عليك استخدامه أولاً – فئة الجمبري لتكون قادرًا على الحفاظ على مكانتك في الصادرات ، تعد استزراع الجمبري وتصديره من أكثر الأعمال ربحية.

أسعار الجملة للجمبري المستزرع في السوق أرخص وأقل تكلفة. لهذا السبب ، غالبًا ما يقوم العملاء بإجراء عمليات الشراء بكميات كبيرة. هناك أنواع مختلفة من الجمبري في السوق تختلف من حيث الجودة والحجم ، وبالطبع نفس الجودة فعالة في تسعير الجمبري. العوامل التي تؤثر على سعر الجمبري هي:

  • أنواع من عبوات الجمبري
  • كيف تبيع شخصيًا أو عبر الإنترنت
  • كمية شراء جمبري
  • شركات إنتاج الجمبري

يمكنك شراء كيلو جمبري من السوق من مجموعة الصيادين ، وإذا اخترت منتجًا ، يمكنك الحصول على عملية شراء رخيصة جدًا ومريحة. لشراء هذا المنتج وبيعه ، يمكنك الاتصال بنا:.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا