مراكز بيع و توريد الجمبري المجفف

غالبًا ما تشتمل عمليات الشراء بالجملة من الجمبري لأغراض التصدير على عينات مقطوعة الرأس من هذا المنتج. يعتمد تصنيف تصدير الجمبري على أساس الجنيهات وعلى أساس التعريفات الدولية ، كما أن الحاجة إلى الامتثال للعقود والشهادات الدولية لها أهمية مضاعفة في عملية شراء الجمبري للتصدير. يمكن شراء الجمبري الذي يتم تصديره بكميات كبيرة من خلال مراكز بيع الاستزراع المائي عبر الإنترنت ، والتي تعد أقرب متجر للمستهلك. لمزيد من المعلومات حول الجمبري المجفف للتصدير قم بزيارة موقعنا.

مراكز بيع و توريد الجمبري المجفف

كيفية الحصول على الجمبري المجفف

كيفية الحصول على الجمبري المجفف في مواسم الصيد ، يعتبر سوق السمك من أكثر الأسواق ازدهارًا في المناطق المجاورة للبحر. في غضون ذلك ، يتم تقديم مجموعة متنوعة من الجمبري البحري والمستزرع طازجًا جنبًا إلى جنب مع الأسماك الموسمية. موسم حصاد الجمبري في إيران مخصص للجمبري البحري في البرجين 5 و 6 ، والذي يتزامن أيضًا مع ذروة حرارة الصيف ، ويتم حصاد الجمبري المستزرع مرتين سنويًا من مزارع إنتاج الجمبري على فترات تبلغ حوالي ستة أشهر.

كما ترى ، من أجل الوصول إلى الجمبري في جميع الفصول ، من الضروري تخزين الجمبري للشراء بالجملة. الشركات التي لديها القدرة على تخزين ومعالجة الأسماك والروبيان تسمى المعالجات. هذه هي الشركات التي تقوم بتعبئة الجمبري بأشكال وأحجام مختلفة لأن فساد الجمبري عادة ما يبدأ في منطقة الرأس وأكثر من 80٪ من أسباب بقع وفساد الجمبري تتراكم في رأس هذا المخلوق ، تقوم الشركات العاملة عادة بفصل الجمبري التصدير بدون رأس ووفقًا لعدد الرطل ووفقًا لأذواق يستهدف المستهلكون السوق المستهدف.

تعتبر منطقة بوشهر أرض تكاثر الجمبري في إيران ، وتضم هذه المقاطعة أكثر من 8 مواقع لتربية الجمبري وحوالي 45 شركة لتصنيع الجمبري أكثر من 80٪ من السوق الإيراني بالإضافة إلى سوق تصدير هذا المنتج. لهذا السبب ، يمكن شراء أفضل الموزعين للروبيان المستزرع عالي الجودة والطازج من الشركات المقيمة في محافظة بوشهر. روبيان فانامي هو نوع من الجمبري المستزرع ومن المتوقع أن يتم حصاده بأكثر من 25000 طن في محافظة بوشهر.

يتمتع هذا الروبيان باللحوم اللذيذة ، وعلى الرغم من أنه ليس أصليًا في إيران ، إلا أنه يُعرف باسم الأنواع الرئيسية للجمبري المستزرع في إيران نظرًا لتوافقه العالي ونسبة اللحم المناسبة إلى الوزن. يتم تصدير الجمبري المستزرع في محافظة بوشهر بشكل أساسي إلى دول الخليج الفارسي والهند والصين ، واليوم ، بسبب التوسع في النقل ، يمكن إرسال شحنات كبيرة من الجمبري المستزرع بسهولة إلى أي دولة في أقصر وقت.

من أقدم طرق تخزين الحيوانات المائية تجفيفها ، فكما تعلم ، فإن استخدام الأسماك المجففة والروبيان المملح أو المدخن كان شائعًا منذ فترة طويلة بين الشعوب الأصلية في المناطق البحرية. اليوم ، تتم هذه الطريقة على نطاق أوسع باستخدام الآلات الصناعية. يتم تجفيف الجمبري بطريقتين. الجمبري المجفف مع الجلد: مدة صلاحية هذه العينة أطول من النوع الثاني ، وتقشير الجمبري المجفف بالكاد يكون جمبريًا طازجًا. الجمبري المجفف بدون جلد: الراحة في الاستهلاك وفعالية تكلفة الشراء بسبب عدم وجود مرتجعات هي مزايا هذه المجموعة. لمزيد من المعلومات حول مبيع الجمبري قم بزيارة موقعنا.

باعة الجمبري المجفف

باعة الجمبري المجفف تعتمد جودة الجمبري المجفف على نوع الجمبري وكيفية تجفيفه وتعبئته. في أسواق اليوم ، حيث من الممكن الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار مختلفة ، يعتبر الجمبري المجفف أحد الاستخدامات الرئيسية للجمبري الصالح للأكل ، والذي يمكن تخزينه لفترة طويلة ويتم الحفاظ على طعم الجمبري دون تغيير. جرب الجمبري المجفف بأفضل جودة وأسرع وقت تسليم معنا. لمزيد من المعلومات حول باعة الجمبري المجفف قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا