مبیع الجمبری المچفف بالاسوق الخارجية

يعتبر الجمبري حيوانًا بحريًا يحتوي على لحم لذيذ ، وبسبب خصائصه المتعددة للجسم ، فقد أصبح أحد أشهر الأطعمة المائية في العالم اليوم. يشمل الروبيان الروبيان الصغير ، الروبيان الملك (الكركند) والروبيان جانتك (المجفف). روبيان جانتك أو الجمبري المجفف هو نوع يتم تجفيفه بعد التنظيف والغسيل والتنظيف ويتم تعبئته وتخزينه بطريقة صحية وعالية الجودة. لمزيد من المعلومات حول جمبري مجفف بالجملة قم بزيارة موقعنا.

مبیع الجمبری المچفف بالاسوق الخارجية

الراغبون بشراء الجمبري المجفف

الراغبون بشراء الجمبري المجفف يعتبر الجمبري ، بخصائصه وخصائصه الفريدة ، خيارًا صحيًا ولذيذًا لمعظم الناس. يحتوي على لحم صلب وفي نفس الوقت يكون مقرمش ولذيذ للغاية وسهل الهضم. لأنه حتى الأشخاص الذين لا يحبون المأكولات البحرية يستبعدون الجمبري! يحتوي الجمبري على كميات عالية من الفوسفور والحديد ، وهي مفيدة جدًا لنمو الأطفال والنساء الحوامل.

السيلينيوم واليود وأوميغا 3 والفيتامينات D3 و B3 هي مكونات أخرى في الجمبري. على الرغم من وجود هذه المواد في لحم الجمبري ، فمن الآمن القول إن استهلاك الجمبري فعال جدًا في زيادة مقاومة الجسم ، وتحسين الالتهابات وأمراض القلب والأعصاب ، وله تأثير إيجابي على الدورة الدموية والحفاظ على صحة الكبد. يحتوي الجمبري على أحماض أوميغا 3 الدهنية التي تساعد في التحكم في ضغط الدم. القيمة الغذائية للروبيان هي نفسها في أي حجم.

يعتبر الروبيان الجنوبي مغذي للغاية ، فهو منخفض نسبيًا في السعرات الحرارية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن ، فإنه يوفر أيضًا الكثير من البروتينات والدهون الصحية. يحتوي روبيان الخليج الفارسي على نسبة عالية من الكوليسترول ، ولكنه يحتوي أيضًا على العناصر الغذائية مثل مضادات الأكسدة وأحماض أوميغا 3 الدهنية التي يبدو أنها تعزز صحة القلب ويوصى باستهلاكها للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب.

أظهرت الأبحاث التي أجريت على الروبيان أيضًا آثارًا إيجابية على الصحة. يحتوي الجمبري على مستويات عالية من مضادات الأكسدة. نظرًا لدورها في تقليل مخاطر الإصابة بالعديد من الأمراض المزمنة والسرطان ، يوصى بتناول الجمبري لجميع الأشخاص. يحظى الجمبري بشعبية كبيرة بسبب بساطته وتنوع قائمة الطهي. الجمبري من الأطعمة التي تناسب أي ذوق! يمكنك الاستمتاع بالجمبري من مسلوق على البخار إلى مقلي ومشوي. للروبيان طرق طهي مختلفة حسب حجمها. عادة ما تستخدم الأحجام الكبيرة للشوي والشوي وتستخدم أحجام أصغر للسلطات والباستا والبيلاف وما شابه ذلك.

أفضل أنواع طبخ الجمبري متوسط ​​الحجم هو القلي وطعام الجمبري والمشمش وبيلاف الروبيان. يعتبر الجمبري متوسط ​​الحجم أو روبيان الموز الجنوبي ، مع ثلاثة فصوص أمامية متصلة بالرأس وتتحول هذه القطع إلى أرجل الفك ، من قنافذ البحر. يُطلق على هذا الترتيب أيضًا اسم الأرجل العشرة نظرًا لخمسة أزواج من الأرجل الخلفية للصدر ، والتي تنتمي إلى الأجزاء الحرة من الصدر وتستخدم للحركة. في بعض الأنواع ، يوجد خطاف أو بالون على هذه الأرجل.

يتم ضغط جسم معظم أنواع الجمبري على كلا الجانبين ، وعادة ما يكون المنصة مسننة وتقع فوق الرأس. Antenols (مخالب صغيرة أو أول زوج من الزوائد الحسية) في معظم الأنواع لها صفيحة أو عمود فقري. يصل طول قريدس النمر إلى 23 سم ووزنه الطبيعي 50 جرام. يحتوي جمبري النمر على 7 أشواك في الأعلى وثلاثة أشواك في الأسفل. يتمتع الجمبري الطازج بجسم صلب بدون أي بقع أو بهتان. يأكل الإنسان الجمبري على نطاق واسع وهو أحد أكثر الأطعمة شعبية. لمزيد من المعلومات حول الجمبري بالجملة قم بزيارة موقعنا.

قيمة شراء الجمبري المجفف

قيمة شراء الجمبري المجفف يعتبر الجمبري في الغالب من الأنواع البحرية ، على الرغم من وجود حوالي ربعه في المياه العذبة. يعيش الروبيان على عمق 5000 متر من المناطق المدارية إلى القطب الشمالي. يتغذى الجمبري البالغ على العوالق الحيوانية (جزيئات صغيرة معلقة في الماء) ويرقات الرخويات والديدان والجمبري الآخر. يتكاثر الجمبري مرتين في أوائل الربيع وأواخر الخريف في عمر 15 شهرًا. وضع جمبري الموز أكثر من مائتي ألف بيضة. يختبئ الجمبري تحت رواسب البحر أثناء النهار ويترك المأوى ليلاً للبحث عن الفريسة. لهذا السبب ، يصطاد الجمبري في معظم الأماكن ليلاً. يعيشون في المحيط الهندي والمحيط الهادئ وبحر عمان ، بما في ذلك الكويت ودبي وهرمزجان وبوشهر. لمزيد من المعلومات حول الجمبري المجفف قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا