توريد مباشر للجمبري المجفف للتصدير

التوريد المباشر للجمبري المجفف المخصص للتصدير والذي يتم ذلك من قبل شركتنا بسعر مناسب وتقوم مجموعتنا بتصدير هذا المنتج إلى أوروبا ودول أخرى ، والتي يمكنك الرجوع إلى موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول جمبري المجفف.

توريد مباشر للجمبري المجفف للتصدير

الطريقة الصحيحة لتجفيف الجمبري

الطريقة الصحيحة لتجفيف الجمبري عملية إنتاج الجمبري الجاف

  • 1- الجمبري الطازج الذي يتم اصطياده بواسطة المراكب ، يتم نقل قوارب الصيد إلى المصنع وبعد وزنه يتم سكبه في الغسالة.
  • 2 – بعد الغسل في ماء مغلي مشبع بالملح ، يغلي لمدة 15 دقيقة
  • 3- بعد الغليان في ماء مالح ، يصب في جهاز طرد مركزي ويعيد 90٪ من الماء.
  • 4- ينقل من جهاز الطرد المركزي إلى صواني شبكية من الصلب للتجفيف الكامل أو تعريضه لأشعة الشمس المباشرة أو وضعه في المجفف
  • 5 – بعد التجفيف الكامل يتم نقل الجلد إلى آلة الدرس للتقشير
  • 6- تنتهي عملية الإنتاج أخيرًا على طاولة العمل ، وفي هذه المرحلة يتم التحكم في المنتج الذي تتم معالجته بواسطة العمال بشكل نهائي.
  • 7- بعد التحكم النهائي ، يتم توجيه العبوة إلى آلة التشكيل بالفراغ ثم يتم نقل كرتون Weber الملصق إلى المستودع لتوريده إلى سوق المبيعات أو التصدير.
  • 8- يتم نقل النفايات الناتجة عن التقشير والتحميص ، والتي تتكون أساسًا من الجلد ورأس الأجزاء الصغيرة المنفصلة عن الجمبري نفسه ، إلى آلة الطحن ثم تعبئتها في أكياس واستخدامها لإثراء علف الدواجن والحيوانات المائية.

مقدمة عن إنتاج روبيان الروبيان يقع مصنع PJandabadabad Aquatic Processing (ABA) على الضفة الشرقية لنهر Arvand ، عند مدخل المياه العذبة لهذا النهر إلى الخليج الفارسي. يتم تجفيفه وتقشيره وتعبئته وتغليفه كرتوني وجاهز للتسويق أو التصدير يعتبر الجمبري المملح أو المقلي منتجًا جاهزًا للأكل مثل المكسرات ، والذي يتمتع بميزة عالية جدًا على المكسرات الأخرى نظرًا لاحتوائه على أوميغا 3 والفوسفور الغني بالعناصر المفيدة جدًا مثل فيتامينات E و D (بسبب الجفاف في الشمس).

يعتبر الجمبري المملح أو المقلي منتجًا معروفًا في دول الخليج والدول الأوروبية ودول جنوب شرق آسيا ، وله نفس وظيفة الكافيار نظرًا لقوامه العالي. منذ العصور القديمة وحتى عقود قليلة مضت ، في بلدنا إيران ، في المدن الساحلية للخليج العربي ، وخاصة في مدينتي قصربادان وبوشهر وعباس ، تمت معالجة الجمبري المملح بالطريقة نفسها وكان السوق يحتوي على الاستهلاك الجيد: تم عرضه للاستهلاك وعرض على المسافرين والسائحين في المطارات كمنتج فاخر أصلي.

ميزة أخرى للروبيان المملح هي مدة صلاحيته الطويلة ، والتي يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى عام في الطقس العادي دون الحاجة إلى ثلاجة ، ويمكن تخزين المنتج في درجة حرارة الغرفة أو التخزين دون الحاجة إلى ثلاجة أو مجمد. هذا يقلل من تكلفة نقل المنتج لأنه لا توجد حاجة لشاحنة مبردة. يمكن تناول الجمبري الجاف المملح على شكل مكسرات ، ومن خلال نقعه ، يمكن تحضير أطعمة أخرى لذيذة منه ، مثل طعام الروبيان والروبيان ومعجون الروبيان.لمزيد من المعلومات حول جمبري عالي الجودة قم بزيارة موقعنا.

مصدري الجمبري المجفف عالي الجودة

مصدري الجمبري المجفف عالي الجودة شركتنا هي واحدة من مصدري الجمبري المجفف عالي الجودة ويوزع هذا المنتج بسعر جيد في جميع أنحاء الدولة وقد استطاع هذا المنتج أن يفتح مكانه في السوق في أقصر وقت لتتمكن من الرجوع إلى موقعنا لمزيد من المعلومات حول جمبري للتصدير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا