تصىدير جمبري صغير مقشر

يُقبل الروبيان على نطاق واسع كطعام صحي وهو أكبر تجارة دولية في المأكولات البحرية في العالم. وفي الوقت نفسه ، يفسد الجمبري بسرعة كبيرة مقارنة بمعظم الأطعمة ، فالتأخير لمدة ساعة إلى ساعتين في التبريد يزيد من جودة انخفاض الجودة من الدرجة الأولى إلى درجات أقل ويقلل بشكل كبير من عمر المنتج النهائي مقارنةً بالعلاج غير المعالج. .
للمزيد من المعلومات جمبري صغير مقشر قم بزيارة موقعنا.

تصىدير جمبري صغير مقشر

أفضل انواع الروبيان وفوائدها

أفضل انواع الروبيان وفوائدها تشمل أنواع الروبيان في مجموعتنا:
روبيان الملك
جمبري صغير
جمبري بالجلد
جمبري بدون جلد
الروبيان بكميات كبيرة وهلم جرا
لذلك ، هذا الجمبري له بعض الفوائد ، والتي سنناقشها أدناه:
خصائص الجمبري والأطعمة المحضرة معه

الروبيان يسبح إلى الوراء ، وهو مقاوم للغاية للسموم في المناطق الملوثة ، ويستخدم الروبيان على نطاق واسع كغذاء من قبل البشر ، مثل المأكولات البحرية الأخرى ، الروبيان غني بالكالسيوم واليود والبروتين. 122 إلى 251 مجم من الكوليسترول (اعتمادًا على طريقة التحضير) تم تقييم استهلاك الروبيان لتأثيره على الجهاز الدوري للبشر الأصحاء.

يحتوي على كمية كبيرة من المعادن الأساسية ، وخاصة الحديد والفوسفور ، وهو مفيد جدًا لتنمية الأطفال والنساء الحوامل ، ولديه مصادر ممتازة لفيتامين B12 وفيتامين D والسيلينيوم وبروتين عالي الجودة والدهون غير المشبعة والحديد والنياسين. وهي مجموعة كاملة من الفيتامينات.

يوجد فيتامين D3 بشكل طبيعي في المنتجات الحيوانية ، وأغنىها زيت السمك ، ويوجد السيلينيوم في مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية وقد ثبت أن آثاره المضادة للأكسدة تمنع السرطان.

السيلينيوم مهم في ترميم وإصلاح الأجزاء التالفة من الحمض النووي وإبطاء السرطان بشكل كبير ، وهو يشارك في نشاط إنزيم الجلوتاثيون بيروكسيديز ، الذي سيعادل السموم في الكبد. يحتوي الروبيان أيضًا على الأحماض الأمينية التربتوفان ، الذي يتم تحويله إلى النياسين (فيتامين B3)بيع جمبري مقشر في الجسم.

الجمبري المقشر للبيع بالجملة

الجمبري المقشر للبيع بالجملة وفقًا لخبراء الاستزراع المائي ، فإن ملك الروبيان في المياه العذبة طويل العمر من الأناضول إلى بحر قزوين ، ويمكن أن يكون بمثابة مؤشر بيئي وأن يكون مصفاة.
تم تسجيل كمية إنتاج هذا المنتج المائي ، الذي تم إصداره في موارد أراس المائية في ستينيات القرن السادس عشر وأصله هو Anzali Wetland ، في ذروة حصاد حوالي 270 طنًا ، ولكن في الوقت الحاضر انخفض إلى 60 طنًا.
الحياة المائية هي دالة على درجة الحرارة والظروف البيئية البيولوجية ، ويستغرق ملك الروبيان ثلاث سنوات للوصول إلى 50 جرامًا ، وهو وزن تصديره في الظروف العادية.
تعمل حاليًا الشركات المرخصة في غرب أذربيجان في صيد الأسماك ويتم 90٪ من عبواتها ومعالجتها بواسطة شركة محلية في بولداشت ، ولكن يتم معالجة شركتين بشكل خاص وتعبئتهما وتعبئتهما في جيلان وألبرز. جزء صغير منه متورط.
المائدة المستديرة IRNA غرب أذربيجان حول تحديات الإنتاج والتصدير يحدد قسم اتجاه الاستثمار أكثر من أي وقت مضى.
ووصف موطن هذا النوع من الروبيان الملك من الأناضول إلى بحر قزوين ، وقال: “يمكن لملك الروبيان أن يعمل كمؤشر بيئي وأن يكون مصفاة”.
قال نقويفر: إن ملك الروبيان الطويل في المياه العذبة هو من القشريات والحيوانات المائية في الماء البارد ، ويمكن استنساخه في المياه الباردة.
 تم تربية شاه ميغي ، الذي يتم استغلاله في المقاطعة ، في موارد مياه النظام البيئي ، ويجب فصل ذلك عن الروبيان الملك المنتج في البلدان التي يتم إنتاجها وتزويدها من خلال الاستثمار التجاري.
للمزيد من المعلومات فوائد الروبيان والجمبري قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا