تصدير سمك الهامور الى الدول العربية

إن الموردين الرئيسيين للأنواع المائية المختلفة للأسواق المحلية والأجنبية لهذه الشركات هم:

الشركات المصنعة

الشركات التجارية

منتجو الأسماك الذين يعتبرون مربيين وصيادين. تعمل هذه الشركات بشكل أساسي في أجزاء مختلفة من بلدنا أو تقدم منتجاتها إلى الأسواق المحلية والأجنبية من خلال وكالاتها.

بالإضافة إلى ذلك ، تنشط الشركات التجارية في هذا المجال. بعد ذلك ، في عبوات مختلفة أو بكميات كبيرة ، يرسلون هامور سمك إلى جميع أنحاء البلاد ويصدرونها إلى الخارج.

لكن صادرات إيران من الدرجة الأولى إلى دول مختلفة ، بما في ذلك:

روسيا

الصين

قطر الدائرة

جورجيا

ديك رومي

هونج كونج

سلطنة عمان

و …

تم. هناك العديد من الشركات التجارية العاملة في هذا المجال. اعتمادًا على احتياجات بلدان المقصد ، تقوم هذه الشركات بإرسال الأسماك في عبوات أو مجمعة. بعض هذه الشركات لديها مكاتب رسمية في دول المقصد.

تصدير سمك الهامور الى الدول العربية

سمك الهامور وأهم فوائده

 سمك الهامور وأهم فوائده هامور لديه لحم قوي ولكنه لذيذ. جلده مزجج للغاية ويستخدم في إعداد اليخنات. في جنوب البلاد ، يعتقد أنه لا يوجد بطارخ أسماك أفضل من بطارخ هامور ، وهو واحد من أسماك الدرجة الأولى في الجنوب ، ويطلق عليه أيضًا باللهجة المحلية هامور.

القيمة الغذائية العالية والأملاح والفيتامينات المفيدة والفوسفور والبوتاسيوم هي فوائد أخرى لهذه السمكة التي تقوي خلايا الدماغ وبالتالي الصحة العامة للجسم.

أسماك الهامور ، مثل الأسماك الأخرى في الخليج العربي ، أكثر برودة وبرودة ، ويوصى بأن لا ينسى الأشخاص الذين لا يعرفون مزاجهم تناول الطعام الساخن مع هذه الأسماك. أفضل نكهة لهذه السمكة هي عصير البرتقال. البرتقال هو الطعم الحامض الوحيد الذي له مزاج دافئ. هذا السمك اللذيذ واللذيذ لديه أقل الشفرة والأشواك بين أسماك جنوب إيران.

القيمة الغذائية لسمك الهامور

المكونات التقريبية لـ 100 جرام من سمك الهامور الطازج

الطاقة: 75.21 كالوري

البروتين: 16.84 جرام

الكربوهيدرات: 0.85 جم

المعادن

الكالسيوم: 1452.41 مجم

الفوسفور 326.96 مجم

الحديد: 28.46 ملي جرام.

بيع وتوزيع أفضل أنواع سمك الهامور

 بيع وتوزيع أفضل أنواع سمك الهامور يتم بيع جميع أنواع السمك الهامور في الدولة ، ويتم تقديم حلول خاصة في هذا المجال.

في الأسواق الحضرية ، تلعب مراكز المبيعات دورًا مهمًا يمكن للأشخاص شراؤه شخصيًا.

يتم بيع أسماك المياه العذبة بشكل رئيسي من خلال منافذ البيع ، ومع ذلك ، يمكن للمشترين تلبية احتياجاتهم بسعر أرخص ، مما يخدم مصلحة المشترين.

شراء سمك هامور الطازج على الإنترنت

يتم شراء سمك الهامور في الأسواق بشكل رئيسي من قبل العديد من المربين في هذا المجال حتى يتمكنوا من تلبية احتياجات الأسواق. هناك عدد من الطرق للتسوق ، مثل التسوق عبر الإنترنت ، مما يجعل عملية المعاملة أسرع وأسهل.

إن الطلب الرئيسي لأسماك هامور عبر الإنترنت هو محل اهتمام العديد من المشترين ، حيث يمكن للعملاء شراء المتاجر عبر الإنترنت بنقرة واحدة فقط في وقت قصير.

لشراء الأسماك الطازجة وسمك الهامور مجمد ، يمكنك شرائها مباشرة من المتاجر عبر الإنترنت.

الشراء مباشرة من الشركة المصنعة للمستهلك رخيص جدًا للمشتري واقتصادي جدًا للمشتري.

يمكن للمشتري شراء منتجات عالية الجودة بأقل تكلفة..

مصادر شركات تصنيع سمك الهامور

مصادر شركات تصنيع سمك الهامور كما ذكرنا ، كانت أسماك الهامور من أفضل الأسماك الصالحة للأكل في الجنوب ، والتي تحظى بشعبية كبيرة.

تنمو هذه السمكة في أجزاء الخليج الفارسي في إيران وتباع بسعر مرتفع في السوق.

بالطبع ، يتم تصدير جزء من هذه الأسماك إلى دول أخرى ، ويتم تصدير معظم أسماك الهامور إلى دول مثل العراق والكويت بالطبع ، ترحب الدول الأوروبية أيضًا بهذا السمك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا