تصدير الروبيان الى جميع الدول العربية

يتم تصدير الروبيان بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل العديد من الشركات في بلدنا. أنتج العديد من الشركات المصنعة الإيرانية أنواعًا مختلفة من هذه العينات بصفات مختلفة، يتم تصدير أفضلها إلى الدول العربية من قبل العديد من الموردين. في السنوات الأخيرة ، بسبب الزيادة في شراء الروبيان الإيراني في السوق العربية، زادت الصادرات الرئيسية لهذه المنتجات بجودة ممتازة. ونتيجة لذلك، زادت المنافسة بين الشركات الإيرانية. يتم تقديم أسعار عينات التصدير هذه للعملاء في السوق المحلية بسعر أرخص من السوق الأجنبية.

تصدير الروبيان الى جميع الدول العربية

تعرف على فوائد الروبيان الصحية

تعرف على فوائد الروبيان الصحية الروبيان مصدر للأحماض الدهنية من عائلة أوميغا 3 ، مما يساعد على التحكم في ضغط الدم. بالطبع ، يوصى بطهي هذا الطعام بحد أدنى من الزيت والملح عند الطهي ، وفي هذه الحالة سيكون خيارًا جيدًا لخفض مستويات ضغط الدم ، لأن القلي في الزيت سيضيف المزيد من السعرات الحرارية إلى الجسم ويزيد من الوزن. أسباب ارتفاع ضغط الدم.

يعتبر السيلينيوم من أكثر المعادن الموجودة في الروبيان. إن تناول 100 جرام من الروبيان سيوفر 64٪ من الاحتياجات اليومية لهذا العنصر الغذائي ، وبما أن السيلينيوم له خصائص مضادة للأكسدة ، فمن المرجح أن تؤدي عادة تناول الروبيان إلى الإصابة بسرطان القولون وأنواع مختلفة من سرطان الدم مثل سرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية. “يقلل.

الأشخاص الذين لا يأكلون اللحوم الحمراء لمجموعة متنوعة من الأسباب هم أكثر عرضة للإصابة بفقر الدم بسبب نقص الحديد ، وبما أن تناول 100 جرام من الروبيان يوفر 19 في المائة من الاحتياجات الغذائية ، فمن الأفضل عدم تناول اللحوم. يشمل اللون الأحمر الروبيان في نظامهم الغذائي اليومي.

إن المستويات العالية من أوميغا 3 في الروبيان تجعل من عادة تجنب مرض الزهايمر واضطراب نقص الانتباه في الشيخوخة. في الواقع ، إن تناول 380 مليجرامًا من هذه الأحماض الدهنية يوميًا يمنع الاضطرابات الحسية ومرض الزهايمر ، ومن خلال تناول الجمبري من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع ، ستصل هذه الكمية من الأحماض الدهنية إلى الجسم.

وفقًا لبعض الخبراء ، يبلغ نصيب الفرد من استهلاك الروبيان في إيران حوالي 10 إلى 20 جرامًا في السنة ، ومعظم المستهلكين هم من الإيرانيين. بالطبع ، في السنوات الأخيرة ، زاد استهلاك المأكولات البحرية بشكل ملحوظ ، لكنه لا يزال أقل من المعيار الموصى به ، وما زلنا عند مستوى منخفض مقارنة بالاستهلاك العالمي.

تجعل المستويات العالية من أوميغا 3 في الروبيان عادة لتجنب مرض الزهايمر واضطراب نقص الانتباه في الشيخوخة.

يبلغ نصيب الفرد من استهلاك الأسماك في إيران حوالي 10 كجم في السنة و 16 كجم في جميع أنحاء العالم. لذا من الجيد أن تعرف أن تايلاند والفلبين والهند والإكوادور هي أكبر مربي الروبيان في العالم.

بيع جميع أنواع الروبيان بالجملة

بيع جميع أنواع الروبيان بالجملة شراء الروبيان كبير الحجم بالجملة من الشركة المصنعة هو أفضل طريقة شراء ممكنة لإعداد هذا المنتج بسعر معقول للغاية وجودة عالية جدًا. عندما تصنع الجزء الأكبر من الروبيان ، سيتم خصم نسبة مئوية من السعر النهائي لك ، ويمكنك أيضًا الحصول على المنتجات التي تحتاجها لفترة طويلة. إن توفر روبيان صغير الحجم لفترة طويلة سيوفر الموجة التالية من ارتفاع أسعار هذه المنتجات ، والتي يمكن اعتبارها بلا شك فائدة اقتصادية كبيرة.

يتم بيع الروبيان مباشرة وبدون وسطاء من قبل الصيادين والصيادين في جميع أنحاء إيران لكبار المشترين الروبيان. وتقديم تعويض كامل للمشتري.

لمبيعات الروبيان رخيصة بالجملة ، يمكنك زيارة الموقع لمعرفة أسعار ونوعية الروبيان المتاح.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا