تصدير افضل جمبري بالجملة

تصدير افضل روبيان بالجملة في منتصف الإنتاج ، يتم اصطياد هذا المنتج من البحر وتربيته ، ويعتبر الجمبري مفيدًا جدًا في مجموعة العريان ، التي يتم صيدها من البحار الشمالية والجنوبية للبلاد ولها العديد من الخصائص ، وهذا ما تسبب في ذلك. جاء كثيرون بالفكرة وزرعوها.

تصدير افضل جمبري بالجملة

تعرف علی القیمة الغذائیه للروبیان

تعرف علی القیمة الغذائیه للروبیان يعتبر الروبيان من الحيوانات المائية اللذيذة التي تعتبر مهمة جدًا في تغذية الإنسان كمصدر للبروتين البحري وهو واحد من أكثر المأكولات البحرية اللذيذة. بالمقارنة مع الأطعمة الأخرى عالية البروتين ، مثل الأسماك والدواجن ، فإن الروبيان يحتوي على سعرات حرارية أقل. البروتين في الروبيان ذو جودة عالية ويحتوي على جميع الأحماض الأمينية اللازمة للنمو. يتم هضم بروتين الجمبري بسهولة ، مثل الحيوانات البحرية الأخرى ، بسبب نقصه في الأنسجة الضامة. بالنسبة لمجموعات من الأشخاص ، مثل كبار السن الذين يجدون صعوبة في مضغ الطعام وهضمه ، تعد الأطعمة التي تحتوي على الروبيان خيارًا جيدًا لتناولها اليومي من البروتين.

يعتبر لحم الضأن ولحم البقر والدجاج والأسماك والروبيان من الأطعمة الغنية بالبروتين التي تلبي احتياجات الجسم من البروتين.

كمية الكولسترول في 100 جرام من الروبيان حوالي ثلثي كمية الكولسترول في بيضة من 50 جرامًا. أي أن وزن الكوليسترول في الروبيان يساوي ثلث الكوليسترول في البيض. الفرق هو أنه في الروبيان ، فإن كمية الأحماض الدهنية المشبعة الضارة بالصحة هي صفر ، والتي يمكن أن تساعد في خفض نسبة الكوليسترول في الدم.

استنادًا إلى البحث الذي تم إجراؤه في جامعة روكفلر في الولايات المتحدة والمعتمد من الجمعية الأمريكية لأطباء القلب ونشر في مجلة النظام الطبي الإيراني. لا يزيد الكوليسترول في الروبيان من نسبة الكوليسترول في الدم ، وفي الأساس السبب الرئيسي لارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم هو الأحماض الدهنية المشبعة.

يحتوي الروبيان على كميات كبيرة من المعادن الأساسية ، وخاصة الفوسفور والحديد ، وهي مفيدة بشكل خاص لتنمية الأطفال والنساء الحوامل.

ومع ذلك ، يعتبر الروبيان مصدرًا غنيًا جدًا بالمغذيات الدقيقة السيلينيوم وفيتامين B12 ، ويوصى به بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من فقر الدم وفقدان الشعر. وتجدر الإشارة إلى أن الأشخاص الذين يعانون من النقرس يجب أن يكونوا حذرين في تناول الروبيان.

وفقا لأبحاث الخبراء ، فإن كمية الأحماض الدهنية أوميجا 3 في دم الأشخاص المصابين بالاكتئاب أقل من المعتاد. هذا هو السبب في أن استهلاك الروبيان فعال إلى حد ما في علاج ومنع الاكتئاب.

اسعار بيع الجمبري في الأسواق

اسعار بيع الجمبري في الأسواق اسعار بيع الجمبري في الأسواق إنه مختلف تمامًا لأنه يتم تقديم الجمبري في السوق بأشكال مختلفة ، والتي يمكن ذكرها في الحالات التالية:

  • روبيان غير مقشر
  • روبيان حجم كبير
  • روبيان حجم صغير

توريد ناشف الروبيان عالي الجودة

توريد ناشف الروبيان عالي الجودة

يتم إنتاج الجمبري عالي الجودة في عدة مراكز لأنه ، كما ذكرنا ، إيران هي واحدة من المنتجين الرئيسيين للجمبري في عينات مختلفة وفي هذا الصدد ، هناك العديد من الوحدات في مجال إنتاج وتوريد هذا المنتج في إيران يمكن تقدير احتياجات العملاء في السوق. اتصل بمستشارينا لمزيد من المعلومات.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا