تسوق روبيان بسعر مناسب

تنتشر أنواع روبيان المياه العذبة الكبيرة في جميع أنحاء المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية في العالم. توجد هذه الأنواع في معظم المياه العذبة الداخلية ، بما في ذلك البحيرات والأنهار والمستنقعات ومجاري الري والقنوات والمسابح. تحتاج معظم الأنواع إلى ماء شفاه مالح في المراحل المبكرة من دورة حياتها ، وبالتالي توجد في المياه التي تنضم مباشرة أو غير مباشرة إلى البحر ، على الرغم من أن بعضها يعيش حياته في البحيرات الداخلية أو في المياه العذبة.

ماذا تقرأ في هذا المقال:

للحصول على معلومات حول روبيان بسعر مناسب زيارة موقعنا.

تسوق روبيان بسعر مناسب

فوائد الروبيان بمختلف أنواعه

فوائد الروبيان بمختلف أنواعه ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن نموها يجب ألا يكون كبيرًا بحيث يتعارض مع الحصاد. كما ينبغي منع نمو نباتات الجذور والطحالب المائية عن طريق الإدارة. يجب أن تصطف حمامات السباحة الطازجة مع الجير. من الناحية العملية ، يوصى بالتطبيق القياسي لـ 1000 كجم / هكتار من الحجر الجيري الزراعي في كل مرة بعد استنزاف بركة روبيان المياه العذبة. بعد الجير ، تمتلئ البرك أكثر مما تملأ.
ونادرا ما يكون التسميد في استزراع الجمبري في المياه العذبة ضروريا. ومع ذلك ، قد تحتاج المسابح المبنية في التربة الطينية الرملية إلى الإخصاب. يجب أن يحرص المنفذ على الحفاظ على المجمعات جيدًا خلال فترة التربية. يجب الحرص بشكل خاص على منع تآكل الجدران ، والتحكم في نباتات الجذور المائية ، وإصلاح وصيانة منافذ ومداخل المياه ، وخاصة الشبكات. نباتات Elodea و Hydrilla هي ركائز جيدة للروبيان.

من المثير للاهتمام معرفة أن الكالسيوم والحديد والزنك والمغنيسيوم والفوسفور في الروبيان أعلى من الدهون الأخرى ، وبالتالي فإن قيمتها الغذائية أعلى بكثير.

المكونات في 100 جرام من الماء 77 مجم بروتين 18.1 جرام دهون 8 كوليسترول 163 مجم سكر 91 مجم طاقة 99 سعر حراري 19٪ سيلينيوم 64٪ فيتامين ب 12 75٪ فوسفور 50٪ نحاس ويود 30٪
كمية التغذية
لا توجد توصية عامة لكمية الأعلاف اليومية لأن هذا المبلغ يعتمد على حجم وعدد الروبيان في المسبح ونوعية المياه وخصائص الطعام روبيان كبير مقشر. أفضل توجيه للمديرين التنفيذيين للمجموعة هو الطلب قدر الإمكان. عادة ما ينتشر الطعام حول بيئة المسبح في المناطق الضحلة التي تعد مكانًا جيدًا للتغذية. في بعض الحالات ، يقتصر الطعام على منطقة التغذية على بعد أمتار قليلة.
في كلتا الحالتين ، يمكن لمدير المسبح معرفة كمية الطعام التي تم استهلاكها. إذا لم يبقى أي طعام في اليوم التالي ، فيجب زيادة كمية الطعام. إذا بقيت كمية كبيرة من الطعام ، فيجب تقليله أو حتى إيقافه ليوم واحد. يجب أن تكون الكمية الأولية من الطعام الموصى به باستخدام نظام غذائي جاف ، مثل وجبة دجاج مجمعة في حمام سباحة من 5 لكل متر مربع ، حوالي 25.6 كجم / هكتار في اليوم.

حصاد
يعتمد وقت الحصاد على النمو وحجم السوق المطلوب وإلى حد ما تقنية إدارة المجمع. في الأساس ، هناك طريقتان شائعتان لإدارة بركة روبيان المياه العذبة. أولاً ، فئة تقنيات التربية التي تسمح للحيوانات بالنمو إلى حجم سوق متوسط ​​أو إخلاء البركة لأسباب أخرى (مثل ندرة المياه ودرجة الحرارة المنخفضة) ، ثم يتم حصاد المحصول بأكمله.
أسلوب آخر هو التكاثر المستمر ، عادة مرة واحدة في السنة بكثافة أعلى بكثير من التكاثر الجماعي ، وعادة بعد 5-7 أشهر ، اعتمادًا على معدل النمو (درجة الحرارة) وحجم المنطقة المحلية للبيع ، الحيوانات ذات يتم اختيار أحجام السوق يدويًا بواسطة الشفرة على فترات منتظمة. عادة ما يتم تصريف أحواض السباحة تمامًا مرة واحدة في الشهر أو نصفه يتم صيده مرتين لمنع تلقيح المسبح بأكمله.
.

يمكنك التواصل عبر الانترنيت عن طريق موقعنا الالكتروني

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا