تسوق جمبري ممتاز بسعر مناسب

جمبري مجفف هو نوع من الأخشاب الصلبة موجود في معظم مياه العالم. الروبيان ، على الرغم من مظهره غير الجذاب ، هو مصدر غني بالحديد ويوصى به للأشخاص الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم. يعتبر جمبري طازج أيضًا أحد الأطعمة الغنية بالأوميجا 3 وبالتالي فهو يساعد في التحكم في ضغط الدم. الروبيان لذيذ ولذيذ للغاية ويحتوي على سعرات حرارية أقل من الأطعمة البحرية الأخرى. هناك طرق مختلفة لطهي الروبيان وطهيه ، ولكن من الأفضل الاستمتاع بالخصائص القصوى للروبيان ، شواء أو تبخير جميع أنواع الروبيان. كن معنا في المقالة التالية ، سنشير إلى بعض الحقائق في حالة الروبيان وكذلك أضرار وخصائص الروبيان ، التي لا تخلو من معرفتها.

تسوق جمبري ممتاز بسعر مناسب

تعرف على فوائد الجمبري الصحية

تعرف على فوائد الجمبري الصحية إنها منخفضة السعرات الحرارية ، ومن خصائص الجمبري أنها من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية. يحتوي الروبيان العادي على 7 سعرات حرارية ، 12 منها تحتوي على أقل من 85 سعرة حرارية. حوالي 15 سعرة حرارية أقل من 85 جرام من صدور الدجاج. جمبري جامبو (نوع من الجمبري يقدم عادة في كوكتيل الروبيان) يحتوي على حوالي 14 سعرة حرارية وملعقة صغيرة من صلصة الكوكتيل تحتوي على 5 سعرات حرارية ، لذلك 3 جمبري جامبو ، كل منها يحتوي على ملعقة صغيرة من صلصة الكوكتيل كمقبلات ، يحتوي على ما مجموعه 60 سعرة حرارية ؛ هذه 10 سعرات حرارية أقل من النقانق الإصبع و 20 سعرًا حراريًا أقل من اثنين من امباندا صغيرة (لحم أو فاكهة مقطعة ملفوفة في طبقة من العجين وتقدم) أو فطيرتي ميني كيش (الجبن واللحوم والسبانخ في طبقات). يتم لفها في عجينة المعكرونة وطهيها).

ليس هناك حاجة للبروتين ، خاصية أخرى للجمبري هي محتواه العالي من البروتين. بالإضافة إلى الماء ، يتكون الروبيان بشكل رئيسي من البروتين. 85 جرامًا من الروبيان المطبوخ أو المشوي يعد حوالي 20 جرامًا من البروتين ؛ هذا فقط بضعة جرامات أقل من صدور الدجاج التي يبلغ وزنها 85 جرامًا. يحتوي كل جمبري جامبو على حوالي 3 جرام من البروتين ويحتوي على القليل من الدهون والكربوهيدرات.

بالإضافة إلى البروتين ، يحتوي الروبيان على كميات كبيرة من العناصر الغذائية. يوفر 12 جرامًا من الروبيان المطهو ​​على البخار أكثر من 100 في المائة من احتياجات الجسم اليومية من السيلينيوم ، وأكثر من 75 في المائة من الاحتياجات اليومية من فيتامين ب 12 ، وأكثر من 50 في المائة من الفوسفور ، وأكثر من 30 في المائة من الاحتياجات اليومية من الكولين والنحاس واليود. عادة لا نعتبر البروتينات الحيوانية كمصادر لمضادات الأكسدة ، ولكن الروبيان يحتوي على فئتين من مضادات الأكسدة. بالإضافة إلى كونه معدنًا فعالًا لتعزيز مناعة الجسم وتحسين وظائف الغدة الدرقية ، فإن السيلينيوم هو أيضًا أحد مضادات الأكسدة الرئيسية التي تساعد على محاربة الجسيمات الضارة التي تسمى الجذور الحرة.

تتلف الجذور الحرة الحمض النووي وأغشية الخلايا ، مما يؤدي إلى الشيخوخة المبكرة والمرض. يسمى مضادات الأكسدة الحيوية الأخرى في الروبيان أستازانتين. وقد ثبت أن هذا المضاد للأكسدة ، الذي يوفر الصبغة الأولية في الروبيان ، يساعد على تقليل الالتهاب ، وهو عدد من العوامل الحيوية للشيخوخة والمرض.

تسوق الجمبري بسعر مناسب

تسوق الجمبري بسعر مناسب أعزائي ، يمكنك الاتصال بمجموعتنا لشراء الجمبري بسعر معقول وجودة عالية. لدينا أيضًا خصومات ومهرجانات خاصة من شأنها أن تجعل التسوق أكثر متعة. اتصل بنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا