تسوق الجمبري بسعر مناسب

يفضل شراء الجمبري المجمد حيث أن السمك الطازج نادر ولا يعطي الجمبري المذاب نكهة طازجة ولا مرونة مجمدة. مدة صلاحية الجمبري المذاب يومين فقط ، بينما يحتفظ الجمبري المخزن في المجمد بجودته لعدة أسابيع. هذا هو أفضل مكان لشراء الجمبري بسعر مناسب.

تسوق  الجمبري بسعر مناسب

ماهي الفوائد الصحية للجمبري

ماهي الفوائد الصحية للجمبري غالبًا ما يتم إغفال فوائد الجمبري الصحیة المعدنية في الجمبري بتركيزه غير المعتاد من النحاس. لا يقتصر تصنيف الجمبري على أنه مصدر جيد جدًا للنحاس في WHFoods ، ولكنه أيضًا سمكتنا الوحيدة لتحقيق هذا التقييم الجيد جدًا. تظهر العديد من الدراسات الحديثة أن ثراء الجمبري النحاسي يكون من بين الأسماك الأخرى. أشار الباحثون إلى بروتين يحتوي على النحاس في الجمبري يسمى الهيموسيانين كسبب محتمل لثراء النحاس الفريد من الجمبري. (هذا البروتين المحتوي على النحاس هو عملية التمثيل الغذائي للأكسجين في الجمبري.)
    غالبًا ما يتم تضمين الجمبري في قائمة “تجنب” للأشخاص الذين يرغبون في تقليل مدخولهم الغذائي من الكوليسترول. 220 ملليغرام من الكوليسترول الموجود في 4 أونصات من الجمبري يجعل هذا النهج مصدر قلق مشروع. ومع ذلك ، على الرغم من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ، فقد لاحظت العديد من الدراسات البحثية الحديثة بعض الجوانب المرغوبة لملف الدهون في الجمبري. أحد هذه الجوانب المرغوبة هو محتوى أوميغا 3 من الجمبري. توفر أربع أونصات من الجمبري 325-375 ملليغرام من أحماض أوميجا -3 الدهنية ، بما في ذلك حوالي 50٪ من EPA و 50٪ من DHA.
EPA و DHA مهمان بشكل خاص لأوميجا 3 لصحة القلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي. بالإضافة إلى هذا المزيج الرائع من أوميغا 3 ، يوفر الجمبري أيضًا نسبة أوميغا 3: أوميغا 6 غير عادية تقريبًا. نظرًا لأن النسب العالية من أوميغا 3: أوميغا 6 ترتبط بانخفاض خطر الإصابة بأمراض مزمنة كثيرة – بما في ذلك السمنة وارتفاع ضغط الدم والسكري من النوع 2 – يجب أن يكون هذا الجانب من محتوى الدهون في الجمبري زائدًا كبيرًا ، خاصة في خطط الوجبات مع كميات زائدة من أوميغا -6. وأخيرًا ، من المثير للاهتمام ملاحظة أنه وفقًا للدراسات الحديثة ، فإن الكوليسترول ليس الستيرول الوحيد في الجمبري. تم العثور على هذا النوع من الدهون بكميات أقل. بينما تشبه الكوليسترول كيميائيًا ، تعمل هذه الستيرولات الأخرى كجزيئات مضادة للالتهابات وترتبط بمستويات منخفضة من الكوليسترول الضار ، والتي يمكن اعتبارها فائدة صحية من قبل العديد من الباحثين. عند النظر من هذا المنظور الأوسع ، فإن المخاطر المتعلقة بارتفاع نسبة الكوليسترول في الجمبري قد يطغى عليها أوميغا 3 وتكوين الستيرول ، لكننا سنحتاج إلى دراسات مستقبلية لمساعدتنا على فهم المزيد عن الصورة الكبيرة التي تتضمن الجمبري والدهون. كما هو الحال دائمًا ، إذا كانت لديك مخاوف تحتاج إلى توخي الحذر بشأن تناول الكوليسترول ، فناقش تضمين الجمبري في نظامك الغذائي مع ممارس الرعاية الصحية الخاص بك.

افضل انواع الجمبري للبيع

افضل انواع الجمبري للبيع تجنب الجمبري المقشر والمخلوط ؛ التنظيف قبل التجميد قد يسبب فقدان النكهة والملمس. يجب أن يشم الجمبري المياه المالحة فقط ، وعند إذابته ، يجب أن يكون صلبًا ويملأ القشرة بالكامل.

الأنواع: من بين 300 نوع من الجمبري بمختلف انواعه حول العالم ، توجد 6 أنواع شائعة في أسواقنا:

    الخليج الأبيض: بالتأكيد أغلى ، وغالباً الأفضل. نكهة جيدة ، قوام ثابت ، لونه أبيض رمادي عادة. مشابه في المظهر للجمبري البني الخليجي الأقل جاذبية ، اختر بعناية – اطلب رؤية الصندوق ، الذي قد يكون مفيدًا. ملاحظة: يشعر مارك أن هذه هي الأفضل ، خاصة عندما تكون طازجة ، ولكن ليس من السهل العثور عليها.
    الأبيض الإكوادوري أو المكسيكي: مثل البيض في الخليج ، قد يكونون برية (معظم المكسيكيين) أو مزروعة في المزرعة (جميع الإكوادوريين). يتم استيراد المزيد من الجمبري الإكوادوري إلى الولايات المتحدة أكثر من أي دولة أخرى.
    النمر الأسود: جمبري مستزرع على نطاق واسع من آسيا. قد تكون رمادية داكنة مع خطوط سوداء وحواس حمراء أو مزرقة مع حواس صفراء ؛ وردي عند طهيه. يمكن أن يكون لذيذًا جدًا وثابتًا ، ولكنه غير متسق.
    جلف بينك: جودة عالية ، برية أو مزروعة. عادة ما تكون القشرة أكثر احمرارًا من تلك الموجودة في البيض ، ولكنها قد تكون بنية فاتحة.
    الخليج البني: الجمبري البري الأكثر احتمالا لمذاق اليود ، البني المحمر ، يمكن الخلط بسهولة مع البيض أو الوردي.
    أبيض صيني: أسيوي مزروع في المزرعة بلون أبيض رمادي ، ناعم ، وأحيانًا مائي ، ونكهة خفيفة. عادة ما تكون غير مكلفة نسبيًا. يستفيد بشكل كبير من العلاج بالمحلول الملحي.
    الجمبري الصخري: من وسط المحيط الأطلسي والولايات الجنوبية وخليج المكسيك. مذاق جيد ولكن يصعب تقشيره ، وعادة ما يتم بيعه وتقشيره بشكل متكرر.

اماكن بيع الجمبري بالجملة

اماكن بيع الجمبري بالجملة يتم بيع الجمبري الإيراني مباشرة من قبل العديد من مراكز البيع. من أجل شراء الجمبري المستزرع مباشرة وبدون وجود وسيط ، نقترح عليك الحصول عليه من مراكز المبيعات عبر الإنترنت وتسليمه في أقصر وقت ممكن.

على الرغم من الإنترنت ، تم حل جميع المخاوف لأنها تحل مشاكل الناس دون تحديد المكان والزمان. أنشأت معظم مراكز المبيعات موقعًا افتراضيًا لتقديم منتجاتها بحيث يتمتع أولئك الموجودون في أماكن بعيدة وغير القادرين على الشراء شخصيًا بمرافق متساوية.

كان التسوق عبر الإنترنت قادرًا على مساعدة الأشخاص في العديد من المواقف الحساسة والحرجة وتوفير الوقت والمال لهم. يمكنك الاتصال مباشرة بوحدات الإنتاج عبر الإنترنت وإجراء الشراء بأفضل الفوائد. يمكنك استخدام هذه الطريقة للقيام بالتسوق في أي مكان في العالم دون أي قلق.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا