تسوق الجمبري الكبير الطازج والمجفف بسعر معقول

يباع الجمبري الكبير المجفف على نطاق واسع في أسواق المحافظات الجنوبية. ينتج المصنعون المنزليون لهذا المنتج الجمبري الجاف على نطاق صغير وأحيانًا بطرق غير قياسية ، والتي ، على الرغم من أنها تشبه في المظهر منتجات المصنع ، ولكن بسبب ظروف التخزين والإنتاج ، في بعض الأحيان لا يمكن للجمهور استخدامها غير الصحي. إن استخدام الأملاح الصناعية في المنتجات المنزلية جعل استهلاك هذا المنتج ضارًا للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والأشخاص المعرضين.

تسوق الجمبري الكبير الطازج والمجفف بسعر معقول

تعرف على فوائد الجمبري المميزة

تعرف على فوائد الجمبري المميزة أهم جانب من استهلاك جمبري هو دوره في موازنة هرمونات الجسم – خاصة إذا كنا مهتمين بالتمرين. إلى ذلك ، إذا أردنا زيادة كتلة عضلاتنا، فإن جمبري مهم جدًا لأنه يحتوي على العناصر الغذائية اللازمة لزيادة كتلة العضلات.

 إذا أضفنا خصائص الجمبري مع المذاق الفريد ، سنتحدث عن طبق فريد.

فيما يلي أهم خصائص الجمبري

1. السعرات الحرارية المنخفضة

يحتوي جمبري العادي على 7 سعرات حرارية. إذا أكلنا 12 جمبري متوسط ، سنحصل على 85 سعرة حرارية. السعرات الحرارية هي جمبري كبير ، 18. إذا أكلنا الكثير من جمبري ، فإننا نحصل على سعرات حرارية أقل.

2. الحفاظ على صحة الجلد والشعر والأظافر

يساعد البروتين في جمبري في الحفاظ على صحة الجلد والشعر ونمو الأظافر. يجب أن يعتمد استهلاك جمبري على الاحتياجات اليومية لأن استهلاك الكثير منه سيكون له آثار سلبية على الجسم.

3. منع فقر الدم

ثبت أن جمبري يمنع فقر الدم. يحتوي جمبري على 21٪ من فيتامين ب 12. يشارك هذا الفيتامين في إنتاج خلايا الدم الحمراء ويمنع فقر الدم.

 4: زيادة الطاقة

يزيد الاستهلاك المنتظم جمبري كبير مجفف من الطاقة والكفاءة اليومية للجسم لأن الجمبري غني بالحديد، والمعروف عنه زيادة الطاقة.

5. مصدر الغذاء

من خلال استهلاك حوالي 120 جرامًا من جمبري، يمكننا تلبية متطلباتنا اليومية 100٪ من السيلينيوم. يحتوي جمبري أيضًا على 75٪ من فيتامين ب 12 و 50٪ فوسفور وأكثر من 30٪ من اليود المكلور. يمكن للمعادن الموجودة في جمبري أن تعزز جهاز المناعة وتوفر مضادات الأكسدة اللازمة لمحاربة الجذور الحرة.

6. معالجة الدهون

يمكن للنياسين (فيتامين ب 3) في جمبري معالجة الدهون والكربوهيدرات والبروتينات وتحويلها إلى طاقة. يمكن أن يعمل النياسين أيضًا كحامي للجلد لأنه يحافظ على صحته ويمنعه من الجفاف.

7. تقليل مخاطر الاكتئاب

يمكن للأحماض الدهنية الأساسية وأوميغا 3 في الجمبري أن تحمي من الاكتئاب وتحسن المزاج.

توريد أنواع الجمبري الكبير بأعلى جودة

توريد أنواع الجمبري الكبير بأعلى جودة كلما كان الروبيان أصغر ، كلما كان قوامه أكثر نعومة ، أو ما يسمى بملك الروبيان ، وكلما كان بالإمكان مضغه وهضمه بشكل أفضل ، خاصة لكبار السن والأطفال ، ولكن لماذا يكون الروبيان الصغير والكبير بأسعار السوق المختلفة؟

ويرتبط فرق السعر هذا بالنسبة المئوية للإضافات الخاصة بهم ، حيث أن بلح البحر الأكبر ، مقارنة بالأنواع الصغيرة ، 30٪ من إجمالي أجسامهم تشمل الآفات مثل الرأس والذيل والجلد ، ولكن في الروبيان الصغير ، تشتمل هذه النفايات على المزيد من جسم الروبيان وتصل إلى 50٪. ونتيجة لذلك ، لا يرتبط سعر الروبيان الصغير والكبير بقيمته الغذائية ، وجميع أنواع الروبيان رخيصة ومكلفة وصغيرة وكبيرة وباردة وهندية وموز ونمر ونفس القيمة الغذائية.

لذا ، إذا اشتريت جمبريًا رخيصًا ، فهذا لا يعني أنك قمت به اقتصاديًا ، لأنه بعد تنظيف وقطع رأس الرجلين وساقيه ، سيكون لديك القليل من اللحم النقي.

الروبيان الخشن أفضل للشوي والشواء ، ويمكن استخدام الروبيان الصغير لطهي يخنة الجمبري وبيلاف الجمبري وأعلاف الروبيان.

جمبري كبير مستزرع للتصدير الى انحاء العالم

جمبري كبير مستزرع للتصدير الى انحاء العالم لتصدير جمبري كبير طازج ، يُعتقد دائمًا أنه يجب مراعاة أفضل نوع من جمبري ، وهذا هو التفكير الصحيح ، ولكن يجب مراعاة أنه ليس كل عملاء التصدير سيطلبون نوعًا أو نوعًا واحدًا محددًا فقط. يمكن أن يزيد من احتمال عقد. يتطلب كل بلد من بلدان الجمبري العملاء في إيران نوعًا وحجمًا معينًا من جمبري ، ولكن النوع الأكثر شيوعًا من جمبري ، والذي غالبًا ما يعتبر نوعًا من أنواع التصدير ، هو جمبري بوشهر الوردي أو الجمبري النمر. ولديها قابلية تسويق كبيرة ، ولكن بسبب الحفاظ على الموارد البحرية ، فإن صيد الأسماك محدود وكل صيف في أغسطس هو موسم الحصاد (اعتمادًا على الوقت المسموح لصيد الأسماك).

يعتمد سعر الجمبري المصدر على شكل الجمبري ونوع العبوة. تكون عبوات الجمبري المصدرة على شكل عبوات 2-6-10 و 12 كجم ، والتي يتم تعبئتها في شكل سبائك وكرتون. عينات السبائك أرخص ويتم تقديمها عادة من قبل الشركات المخصصة التي ترغب في إعادة تغليفها وتوريدها تحت اسم علامتها التجارية الخاصة ، ولكن تكون عينات الكرتون أغلى قليلاً بسبب استخدام نوع خاص من الكرتون الذي لديه القدرة على نقل البرد بسرعة.

تشمل معظم طلبات التصدير الإيرانية الجمبري الكبير بدون رؤوس ، والتي لها ربحية منخفضة. متوسط سعر تصدير جمبري يتراوح بين 4 دولارات و 10 دولارات للكيلو (أحجام مختلفة للزيادة والنقصان)

بدأت صناعة التجهيز الإيرانية في الآونة الأخيرة في إنتاج جمبري المنكّه بنكهة الدخان والزعفران والمكسيك والثوم والبقدونس الطازجة والمجمدة ، والتي تعد ، بالإضافة إلى إبداع المبدعين ، خطوة قيمة لتحسين مكانة إيران في العالم.

روسيا ، جارتنا الشمالية ، هي واحدة من المشترين المحتملين للجمبري الإيراني. بسبب إنتاج معظم الجمبري الإيراني على الساحل الجنوبي للبلاد ، نحتاج إلى النقل البري لتصدير الجمبري إلى روسيا. معظم صادرات إيران من إيران إلى روسيا هي عبر ميناء أمير أباد ، ولكن بسبب انتشار الحاويات المبردة في قطاع النقل البحري ، فإن الخيار الوحيد المتاح للتصدير إلى روسيا هو النقل البري ، اعتمادًا على الأصل والوجهة. يكلف حوالي 61،600 دولار إلى 6300 دولار من إيران إلى روسيا ، ومع الإذن لحمل 20 طناً من كل سيارة ، يمكن الاستنتاج أن كل كيلو جمبري يتطلب أقل من 50 سنتًا لحمله. يعتبر رمز IR وشهادة EC شرطين أساسيين لدخول هذا السوق الصعب ولكن الجذاب.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا