بيع روبيان متوسط ذات جودة عالية وسعر مناسب

في هذا المحتوى، نعتزم تقديم معلومات حول بیع روبيان متوسط ذات جودة عالیة و سعر مناسب.

زادت صادرات الروبيان بنسبة 15٪ مقارنة بعام 2016. تمكن منتجو هذا المنتج من تصدير منتجاتهم إلى الأسواق الدولية من خلال تطبيق مبادئ التسويق والتعبئة والتغليف. 

بيع روبيان متوسط ذات جودة عالية وسعر مناسب

تعرف على مميزات الروبيان

 تعرف على مميزات الروبيان البروتين في الجمبري عالي الجودة ويحتوي على جميع الأحماض الأمينية اللازمة للنمو. يتم هضم بروتين الجمبري بسهولة، مثل الحيوانات البحرية الأخرى، بسبب نقصه في الأنسجة الضامة. يحتوي الروبيان على كميات كبيرة من العناصر الغذائية الأساسية، وخاصة الفوسفور والحديد، والتي تفيد بشكل خاص في نمو الأطفال والنساء الحوامل.

يحتوي الروبيان على سعرات حرارية أقل من اللحوم والدجاج والأسماك. يوجد 100 سعر حراري في كل 100 جرام من الروبيان النظيف.في المأكولات البحرية، بسبب نقص الأنسجة الضامة مقارنة بأطباق اللحوم الأخرى، لحومها أكثر نعومة، وهذه الحقيقة واضحة بشكل خاص بعد الطهي. لهذا السبب، فإن المأكولات البحرية ، بما في ذلك الجمبري، مفيدة جدًا لكبار السن الأقل قدرة على مضغ الطعام وهضمه بسبب حالة الفم والأسنان. 

100 جرام من الروبيان، يحتوي على 77 مجم من الماء، 99 سعرة حرارية، 18.1 جرامًا من البروتين. جرام من الدهون هو 163 ملليغرام من الكوليسترول و 91 ملليغرام من السكر. توجد أحماض أوميجا 3 الدهنية ، وهي أحماض دهنية غير مشبعة مفيدة لصحتك، بكثرة في الجمبري. يمكن أن تكون هذه الأحماض الدهنية فعالة في الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب. أحماض أوميجا 3 الدهنية هي أيضًا مكونات أساسية لأغشية خلايا الدماغ وأنسجة العين. 

إنتاج وتوزيع روبيان متوسط بكميات كبيرة

 إنتاج وتوزيع روبيان متوسط بكميات كبيرة يزرع الروبيان في أحواض ترابية، أولاً، يتم جلب مياه البحر إلى الشاطئ عن طريق بناء قناة، وبجانبها، يتم بناء المسابح بسعة هكتار واحد وضخها بالماء. لديهم أيضًا فمًا أو صمامًا لتصريف المياه ولديهم جدار تربة يمكن أن يحمل الماء على ارتفاع حوالي 2 متر، لذلك تحتوي بركة الروبيان على حوالي 20000 متر مكعب من الماء.

قبل تربية روبيان متوسط  و روبيان صغير في حوض السباحة الخاص بهم، يجب على منتج الروبيان أولاً أن يقوم بجيرته لإزالة الملوثات من سطح حوض السباحة وتطهيره. ولإثرائه، يستخدم الأسمدة الكيماوية وروث الدواجن لإنتاج العناصر الغذائية والكائنات الدقيقة التي تسمى العوالق النباتية والعوالق الحيوانية، والتي يتم تناولها من قبل الجمبري. يرى التكاثر أن حوض السباحة يحتاج إلى سماد يمكنه الاستمرار في استخدام السماد بعد ذلك بعد حوالي 10 أيام من التسميد وتحول مياه المسبح إلى اللون البني، يصبح المسبح جاهزًا لدخول طفل الروبيان وتخزينه. 

تصدير الروبيان المجفف والطازج

تصدير الروبيان المجفف والطازج يركز تسويق تصدير الروبيان على مجتمع مستهدف يتكون من صغار تجار التجزئة ومتاجر السلسلة في البلدان المتقدمة والنامية حول العالم. ركزت العديد من شركات التصنيع حول العالم على استراتيجية التسويق الخاصة بها على التسويق الرقمي. في كل عام، تنمو المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 15 بالمائة مقارنةً بالمبيعات التقليدية، ويوضح هذا الرقم أن العديد من أصحاب الأعمال يفكرون في استخدام إمكانات التسويق الرقمي. لمزيد من المعلومات، راجع مقالة التسويق الرقمي في التصدير. يمكنك استخدام خدمات بائعي هذا المنتج في نفس الوقت لاستخدام التسويق الرقمي والتقليدي لتسويق منتجك وبيعه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا