بيع جمبري يابس بالجملة

ارتبطت كيتين بقشرة الجمبري المحلية وقارنت خصائصها النوعية مع كيتوزان التجاري المصنوع من قذائف السلطعون. في المرحلة الأولى ، تم تحضير قذائف الروبيان في الخليج العربي وإنتاج الشيتوزان من خلال عمليات إزالة الألغام وتدهور البروتين والصباغة. ثم تم الحصول على مادة الشيتوزان عن طريق عمليات إزالة التعقيم على الكيتين. تم أخذ عينات الإنتاج من الكيتوزان المنتج ، وتم قياس سمك ونفاذية البخار ومقارنته بالأفلام التي تم الحصول عليها من الكيتوزان التجاري.
للمزيد من المعلومات جمبري يابس جمله قم بزيارة موقعنا.

بيع جمبري يابس بالجملة

فوائد الجمبري بمختلف أنواعه

فوائد الجمبري بمختلف أنواعه تم تحديد التركيب الكيميائي (الرطوبة ، الرماد ، والبروتين) ، درجة التقطير ، قدرة الترابط للماء ، قدرة الترابط للدهن ، ولون العينات المنتجة ومقارنتها مع عينات الشيتوزان التجاري. أظهرت النتائج أن كفاءة إنتاج الشيتوزان مقبولة (19.43٪). من وجهة نظر كيميائية ، احتوى الشيتوزان المنتج على شوائب أقل من البروتين والرماد ، ودرجة أقل من التقطير ، وقدرة أعلى على الترابط المائي ، وقدرة ربط دهون أعلى من الشيتوزان التجاري. أظهرت أمثلة الأفلام المصنوعة من الشيتوزان المنتجة مستوى أقل من نفاذية البخار مقارنة بالأفلام المصنوعة من الشيتوزان التجاري. أيضا ، كان الشيتوزان المنتج أعلى من الشيتوزان التجاري من حيث عامل سطوع اللون. بشكل عام ، يمكن استنتاج أنه من الممكن إنتاج الشيتوزان عالي الجودة بجودة مناسبة من قذائف ونفايات الجمبري المحلي ، لذلك يمكن التوصية بإنتاجه لمصانع إنتاج الجمبري الإيراني وتعبئته.
تمت دراسة إزالة معدن الزنك من المحاليل المائية بواسطة الكيتين المستخرج من قشور الجمبري بطريقة الامتصاص البيولوجي المخبري. أجريت التجارب بتأثير متغيرات مثل الأس الهيدروجيني الأولي (3-7) وتركيز المعادن الأولي (50-500 مجم / لتر) وقيمة الممتزات (0.5-10 جرام) في درجة حرارة الغرفة. أظهرت النتائج أنه مع زيادة الخطأ الأولي في المعدن ، تنخفض كمية امتصاص المعدن ويزداد معدل إزالة المعدن. تم استخدام نماذج اصطناعية من الدرجة الأولى وشبه شبه حركية ، وتم مطابقة البيانات الديناميكية لمعدن الزنك مع النماذج شبه شبه الكينتيكية. تم اختبار البيانات المختبرية التي تم الحصول عليها أيضًا مع نماذج الامتزاز مثل نماذج Longmir و Freundlich وأظهرت أنها كانت أكثر اتساقًا مع امتزاز رفيق Freundlich. / l ممتز ولديه قدرة امتصاص عالية مقارنة بالممتزات الأخرى.
للمزيد من المعلومات افضل انواع الجمبري قم بزيارة موقعنا.

جمبري يابس عالي الجودة للبيع

جمبري يابس عالي الجودة للبيع بعد السليلوز ، الكيتين هو البوليمر الحيوي الأكثر وفرة في الطبيعة. أهم مشتق من الكيتين هو الشيتوزان ، والذي يتم الحصول عليه من تقطير الكيتين. المصادر الرئيسية للكيتين هي الطيور البحرية مثل سرطان البحر والروبيان والكريل. يمكن استخراج الكيتين من قشور الجمبري كيميائيا أو بيولوجيا. التخمير الميكروبي ، كطريقة صديقة للبيئة ، هو بديل جيد للعمليات الكيميائية والإنزيمية. تم في هذه الدراسة دراسة تأثير ثلاثة أنواع من البكتيريا المنتجة للبروتيز (Pseudomonas aeruginosa ، Serschia Marsense ، Bacillus pomelos) على إنتاجية تدهور البروتين والتدهور المعدني لآفات الجمبري Peneus mergonis. كما تم قياس النشاط المضاد للأكسدة المتحلل خلال عملية التخمير.
للمزيد من المعلومات تسوق جمبري يابس قم بزيارة موقعنا.

شركات بيع جمبري يابس

شركات بيع جمبري يابس النتائج: أظهر التحليل الإحصائي للبيانات اختلافًا كبيرًا بين النسبة المئوية لتحلل المعادن وتحلل البروتين في الأنواع البكتيرية المختلفة (P <0.05) ؛ ولوحظت أعلى نسبة من تدهور البروتين (74.76٪) والتمعدن (78.46٪) في معالجة Pseudomonas aeruginosa وأدناها في علاج Serachia Marsense. كما أظهر النشاط المضاد للأكسدة من التحلل المائي المختلفة اختلافًا كبيرًا. ولوحظت أعلى طاقة تجدد في 400 ميكرولتر من جرثومة التحلل المائي Sershia Marsensen ولوحظت أعلى قدرة مضادة للأكسدة الكلية في حجم البكتيريا 100 ميكرولتر.
المناقشة والاستنتاج: أظهرت النتائج أن بكتيريا Pseudomonas aeruginosa لديها قدرة أعلى على إزالة المعادن والبروتين من نفايات الجمبري من السلالات الأخرى. لذلك ، يوصى باستخدام هذه البكتيريا لتطهير البروتينات وتطهير المعادن من القشريات البحرية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا