بيع جمبري كبير طازج بسعر مناسب

هي مجموعة فرعية من decopod البحرية أو قشريات المياه العذبة المعروفة باسم الروبيان أو الروبيان أو الروبيان أو الحبار. من السهل نسبيا العثور عليها في جميع أنحاء العالم ، سواء في المياه العذبة أو المالحة. على سبيل المثال ، يعيش حوالي مائتين وأربعين نوعًا من الجيف في المياه الساحلية الاستوائية للأمريكتين والمحيط الهادئ وحده. أعزائي ، يمكنك الاتصال بخبراء المبيعات لدينا لشراء جمبري كبير طازج.

ماذا تقرأ في هذا المقال:

بيع جمبري كبير طازج بسعر مناسب

تعرف على فوائد الجمبري

تعرف على فوائد الجمبري جمبري طازج مثير للاهتمام لأنه منخفض السعرات الحرارية ، بالإضافة إلى السعرات الحرارية في نظامنا الغذائي اليومي ، لأنه يحتوي على 202 سعر حراري فقط لكل 6 أونصة ، وفوائده الغذائية التي لا يمكننا تجاهلها بالتأكيد.

وفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، يُنصح بتناول 6 أونصات من الأسماك المطبوخة والمأكولات البحرية والدجاج يوميًا والروبيان ، بالإضافة إلى كونه خيارًا محكمًا ولحميًا بنكهة رقيقة ، وفقًا لمقال نشرته منظمة الحفظ. البيئة

لهذا السبب إذا كنت تفكر في إضافة هذا الطعام اللذيذ إلى نظامك الغذائي ، فإليك بعض الأسباب لتناوله كثيرًا:

سعرات حراريه

تأتي معظم السعرات الحرارية من جمبري مجفف من البروتين وكمية صغيرة من الدهون. لذلك ، تحتوي حصة واحدة من هذه المحار على 0.9 جرام من الدهون ، وهو 0.2 جرام من الدهون المشبعة.

بروتين

توصي DGE باستهلاك 0.8 جرامًا من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم ، وتوفر حصة واحدة من الروبيان 17.8 جرامًا من البروتين ، يجب أن تقوم بجزء منه يوميًا لتقوية جهاز المناعة وبناء ألياف العضلات والطاقة.

فيتامينات

وفقًا لـ FEN ، يعتبر الروبيان مصدرًا جيدًا لـ:

فيتامين ب 12: مادة غذائية تساعد على الحفاظ على صحة الخلايا العصبية وخلايا الدم. بالإضافة إلى ذلك ، تشارك المواد الوراثية في جميع الخلايا في إنتاج الحمض النووي.

فيتامين B6: هذا محلول مائي ضروري لتكوين خلايا الدم الحمراء ، إلى جانب فيتامين B12 وفيتامين E. بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى فيتامين B6 الكمية اللازمة مباشرة في العمليات البيولوجية المسؤولة عن بناء خلايا الجسم. الأكسجين.

فيتامين E: عنصر غذائي مهم للرؤية والتكاثر وصحة الدم والدماغ والجلد.

فيتامين أ: عنصر غذائي مهم للرؤية والنمو والانقسام الخلوي والتكاثر والحصانة.

انقر لرؤية وصفة المحيط الهادئ: سلطة خضراء وحمراء مع الجمبري وسرطان البحر

المعادن

عند قياس المعادن التي يقدمها الروبيان ، يشير دليل التغذية إلى أن هذه المأكولات البحرية محضرة:

السيلينيوم: من أهم المعادن في النظام الغذائي. في 100 غرام من الروبيان ، يمكنك العثور على 29.6 ميكروغرام من السيلينيوم. يوفر 42 ٪ من القيمة اليومية الموصى بها للبالغين.

الكالسيوم: معدن يشكل 2٪ من وزن جسم الشخص البالغ. في 100 غرام من الروبيان ، يمكنك العثور على 54 ملغ من الكالسيوم. وهذا يوفر 5٪ من البدل اليومي الموصى به للبالغين.

المغنيسيوم: هذا المعدن ضروري لأكثر من 300 تفاعل كيميائي في جسم الإنسان. يوجد 22 مجم من المغنيسيوم في 100 جرام من الروبيان. يوفر 6٪ من البدل اليومي الموصى به للبالغين العاديين.

المنغنيز: يلعب دورًا مهمًا في العمليات الفسيولوجية ، كمكون للعديد من الإنزيمات وكمُنشط للآخرين. وهو مضاد للأكسدة ، يساعد على نمو العظام وشفاء الجروح. لكل 100 جرام من الروبيان ، تحصل على 0.02 مجم من المنغنيز ، وهو 1٪ من إجمالي الكمية الموصى بها يوميًا.

النحاس: هذا المعدن ضروري لبناء أنسجة قوية والحفاظ على حجم الدم وإنتاج الطاقة في خلاياك. نجد 0.18 مجم من النحاس في 100 جرام جمبري أي 9٪ من البدل اليومي الموصى به.

الزنك: مطلوب لوظيفة الجهاز المناعي. يشارك في انقسام الخلايا ونموها ، وكذلك في التئام الجروح والتمثيل الغذائي للكربوهيدرات. يحتوي 100 جرام من الروبيان على 0.97 مجم من الزنك ، وهو ما يعادل 6٪ من البدل اليومي الموصى به للبالغين.

یمکنك الطلب عبر الانترنیت عن طریق التواصل عبر موقعنا الالکتروني.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا