انتاج وبيع الجمبري المجفف

يتزايد إنتاج ومبيعات الجمبري المجفف من قبل أكبر المنتجين في البلاد. يتم توفير معظم مشتري الجمبري في السوق من قبل أكبر منتجي الجمبري في الدولة. يتم شراء جمبری المجفف عالي الجودة من تجار الجملة الذين ينتجون أفضل الجمبري المنتج في الدولة بسعر معقول. يتم تحديد الأسعار من خلال عوامل مختلفة مثل جودة الروبيان ومنتجه. وتجدر الإشارة إلى أن أنواع الجمبري المجفف الأفضل والأعلى جودة يتم إنتاجها في إيران وتستخدم لتلبية احتياجات السوق المحلية والصادرات إلى دول أخرى.

انتاج وبيع الجمبري المجفف

ماهي الخواص الغذائية للجمبري؟

ماهي الخواص الغذائية للجمبري؟

الجمبري لذيذ للغاية وله قيمة غذائية عالية. في ما يلي، ستصبح أكثر دراية بخصائص هذا المنتج. بشكل عام، تشمل فوائد الجمبري ما يلي:

  • مضاد لارتفاع ضغط الدم
  • مكافحة مرض الزهايمر
  • مكافحة فقر الدم
  • مصدر جيد للبروتين والكوليسترول
  • غني بالسيلينيوم

على الرغم من مظهره غير الجذاب، إلا أن الروبيان مصدر غني بالحديد، ويوصى به للأشخاص المصابين بفقر الدم. يعتبر الروبيان أيضًا أحد الأطعمة الغنية بالأوميجا 3 وبالتالي فهو يساعد في التحكم في ضغط الدم. الروبيان لذيذ ولذيذ للغاية ويحتوي على سعرات حرارية أقل من الأطعمة البحرية الأخرى.

خاصية أخرى للروبيان هي أنه يحتوي على الكثير من البروتين. بالإضافة إلى الماء، يتكون الروبيان بشكل رئيسي من البروتين. 85 جرامًا من الروبيان المطبوخ أو المشوي يوفر حوالي 20 جرامًا من البروتين؛ هذا فقط بضعة جرامات أقل من صدور الدجاج التي يبلغ وزنها 85 جرامًا. يحتوي كل جمبري جامبو على حوالي 3 جرام من البروتين ويحتوي على القليل جدًا من الدهون والكربوهيدرات.

بصرف النظر عن البروتين، يحتوي الروبيان على كمية كبيرة من العناصر الغذائية. يوفر 12 جرامًا من الروبيان المطهو ​​على البخار أكثر من 100 في المائة من احتياجات الجسم اليومية من السيلينيوم، وأكثر من 75 في المائة من الاحتياجات اليومية من فيتامين ب 12، وأكثر من 50 في المائة من الفوسفور، وأكثر من 30 في المائة من الاحتياجات اليومية من الكولين والنحاس واليود. عادة لا نعتبر البروتينات الحيوانية كمصادر لمضادات الأكسدة، ولكن الروبيان لديه نوعان من مضادات الأكسدة. بالإضافة إلى كونه معدنًا مفيدًا لتعزيز جهاز المناعة في الجسم وتحسين وظائف الغدة الدرقية، فإن السيلينيوم هو أيضًا أحد مضادات الأكسدة الهامة التي تساعد على محاربة الجسيمات الضارة التي تسمى الجذور الحرة.

اسعار بيع الجمبري في الأسواق

اسعار بيع الجمبري في الأسواق

يتم شراء مجموعة متنوعة من أنواع الربيان بالجملة وبسعر معقول بعدة طرق. أحد أفضل الطرق هو الشراء من موقع مبيعات. يمكن شراء أفضل أنواع الروبيان المجفف من خلال هذا الموقع.

بالنسبة للمشترين، فإن اسعار بيع الجمبري بكميات كبيرة مهم للغاية، لذلك يمكنك الحصول على أفضل نوع من الروبيان بكميات كبيرة وبسعر معقول. كما أن طلب الجمبري من الدرجة الأولى مطلوب بشكل كبير ليس فقط في إيران ولكن أيضًا في بلدان أخرى.

يتم توفير الطلبات والمشتريات الرئيسية من الجمبري المجفف في السوق من قبل أكبر منتجي الجمبري في البلاد. شراء الروبيان الجاف عالي الجودة من هذا المركز، والذي يقدم أفضل الجمبري للمشترين، يتم بسعر معقول.

يتم تحديد الأسعار من خلال عوامل مختلفة مثل طريقة الإنتاج وكمية الشراء وجودة المنتج. يمكن للمشترين تسجيل طلباتهم من خلال هذا الموقع وفقًا للجودة التي يحتاجونها وبأقل سعر. لهذا السبب، من خلال الشراء بكميات كبيرة، يمكنك شراء هذا المنتج بسعر معقول أكثر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا