العرض الرئيسي للجمبري عالي الجودة في إيران

الروبيان غني بالأحياء المائية والقشريات. الذي يتم صيده بكثرة في بحار البلاد. يتم شراؤها وبيعها بكميات كبيرة وجزئيًا. يذهب هذا المنتج أساسًا إلى المصانع بعد الصيد ويتم تسويق الروبيان النظيف في عبوات أنيقة وطويلة الأمد. جلب تصدير الروبيان الإيراني إلى الدول الأوروبية الكثير من الدخل للاقتصاد. يعتبر جمبري بحري من الدرجة الأولى من أهم منتجات التصدير التي تساعد عملة البلاد بشكل جيد للغاية.

العرض الرئيسي للجمبري عالي الجودة في إيران

ما هي خصائص الجمبري في المياه البحرية؟

ما هي خصائص الجمبري في المياه البحرية؟ نظرًا لأن الجمبري البحري يتمتع بفرص أكبر للنمو ، فعادة ما يوجد في أحجام أكبر. لكن الجمبري المستزرع له عملية نمو محددة وبعد هذه الفترة يتم حصاده وبيعه في السوق. لهذا السبب ، عادة ما يكون الجمبري المستزرع من نفس الحجم ، وهذه طريقة للتعرف عليه من الجمبري البحري.

كما ترى في الصورة أدناه ، فإن سبب كون الجمبري المستزرع بنفس الحجم هو أن الجمبري يتغذى معًا في مجموعات (نوع التغذية هو نفسه) وينمو معًا ويخرج من البركة في وقت معين.، لذلك لا يمكنك رؤية الاختلاف في الحجم والحجم فيها.

روبيان البحر لونه وردي باهت أو برتقالي ، ونوع الاستزراع أخضر زيتوني أو رمادي مخضر ، وجسمه زجاجي أو رقيق. الشائع بين الناس أن الجمبري يعرف باللون الوردي ويفضلون في أغلب الأحيان استخدام الجمبري البحري لأن قوام لحمه متماسك ومقرمش ولذيذ. مع الجمبري ، يمكنك طهي أطباق المأكولات البحرية المختلفة بناءً على ذوقك ومذاق أفراد عائلتك والاستمتاع بتناولها. بالطبع ، تذكر أنه عند طهي الجمبري ، لا تضيع عناصره الغذائية القيمة.

يتم اصطياد الجمبري البري (البحري) والاستهلاكي في إيران فقط في المياه الجنوبية للخليج العربي وبحر عمان وفي جميع المقاطعات الجنوبية الأربع ويتم استهلاكه في الأسواق وله مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنواع. الجمبري هو سلالة من فصيلة الفانامي (بالاسم العلمي ليثوبينيميا) وهو ليس أصليًا في إيران وينمو في المياه المالحة. ينمو هذا النوع من الجمبري في مزارع متصلة بالشاطئ ويتم زراعته بمياه البحر التي تصل إلى البرك عن طريق الضخ.

يتأثر سعر الجمبري البحري بالظروف بسبب الصيد الداخلي في المياه المفتوحة ، كما يتأثر سعر الجمبري المستزرع بالأسعار العالمية. يعتبر سعر الجمبري البحري أعلى من سعر النوع المستزرع بسبب قيمته الغذائية العالية ، وصعوبة صيده ، وطعمه الممتاز ، وكثرة المراوح. تعبئة الجمبري يتم ذلك بطرق مختلفة ، والتي تختلف حسب نوعيتها.

تجار الجمبري الايراني المغلف

تجار الجمبري الايراني المغلف تصدير جمبري ايراني بكميات كبيرة إلى الدول الأوروبية والخليج العربي من خلال عائداته من النقد الأجنبي ؛ يساهم كثيرًا في تنمية الاقتصاد ويوفر فرص عمل للعديد من الأشخاص. هذا عمل مربح هناك حاجة إلى مزيد من القوى العاملة لإنتاج أحجام كبيرة ومتنوعة. هذا يؤدي إلى نمو الإنتاج والتنمية.

تتحمل الشركات التجارية أكبر قدر من المسؤولية عن الصادرات. وتسليم المنتجات للمستهلكين. موزع من الجمبري عالي الجودة في جميع أنحاء البلاد توزع الوكالات ومراكز البيع الجمبري عالي الجودة في جميع أنحاء البلاد.

ومع ذلك ، فإن التسوق للمستهلكين ، أينما كانوا ، حتى في المناطق النائية والتي يتعذر الوصول إليها ، يصبح أسرع وأسهل. والمنتج متاح له. هذا يبقي المستغلين خارج السوق. وسعر المنتجات التي تصل للعميل معقول جدا. وجود هؤلاء الموزعين في سوق البيع والشراء إلزامي. لشراء هذا المنتج وبيعه ، يمكنك الاتصال بنا:.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا