الجمبري الملكي للبيع

من الأفضل شراء الجمبري الملكي الطازج من الوكلاء، يُعد الروبيان من أشهى المأكولات البحرية والأطعمة الربيعية، ويعتبر الجمبري من المنتجات القيّمة في الخليج العربي وبحر عمان، ويعتبر الروبيان مصدرًا غنيًا بالبروتين عالي الجودة وفي نفس الوقت فهي منخفضة السعرات الحرارية، كما أنها تحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية مثل أحماض أوميغا 3 الدهنية، وتوفر هذه الكائنات البحرية الصغيرة كميات كافية من المعادن مثل السيلينيوم والحديد والزنك والفوسفور والمغنيسيوم. 

الجمبري الملكي للبيع

إنتاج الجمبري الملكي الطازج والمجمد

إنتاج الجمبري الملكي الطازج والمجمد إيران هي رابع أكبر منتجون و موردون الجمبري الملكي. يقع معظم منتجي الجمبري في جنوب البلاد. البلدان العشرة الأولى التي تنتج الجمبري هي الصين 14 مليار سنوياً، والنرويج 8 مليارات سنوياً، وفيتنام 5.8 مليار سنوياً، والولايات المتحدة 5 مليارات سنوياً، والهند 4.6 مليار سنوياً، وكندا 4.2 مليار سنوياً، وشيلي سنوياً 4 مليار، والسويد سنوياً 3.7 مليار ۳ هولندا 3.13 مليار ين إندونيسيا السنوية 3.11 مليار دولار في صادرات الجمبري.

إن قرب إندونيسيا من البحار الغنية بالأسماك جعلها واحدة من أكبر منتجي الجمبري والمأكولات البحرية. أنتجت في إنتاجها السنوي 15 مليون منتج مائي، تم صيد 5 أطنان منها من البحر وتم استزراع 10 أطنان أخرى. يتم بيع معظم المنتجات على شكل جمبري الملکی الطازج في مدينتهم ويتم تجميدها لإرسالها إلى مدن وبلدان أخرى، لذلك كلما أسرع استهلاك تلك الأدراج، كانت الأسماك طازجة. 

تسوق الجمبري الملكي بأنسب الأسعار

تسوق الجمبري الملكي بأنسب الأسعار الصين هي أكبر منتج للجمبري في العالم. الصين في عام 2013، تضمنت الصادرات الرئيسية لمصايد الأسماك في الصين: ما قيمته 1.6 مليار دولار من الحبار والحبار المجمد، و 1.2 مليار دولار من الروبيان المجمد، ومليار دولار من الأسماك المجمدة. يتم هذا التبادل في شكل عقود بين شركات من دول مختلفة. لكن مركز تسوق الجمبري من الدرجة الأولى في جنوب إيران لديه طلب كبير وقاعدة جماهيرية. يتم إرسال الجمبري بالجملة في الجنوب إلى جميع المدن في إيران، ويتم ذلك شخصيًا. 

تحتل النرويج المرتبة الثانية في صادرات الأسماك والروبيان، وكان عام 2015 عامًا ناجحًا جدًا بالنسبة للنرويج، حيث تمكنت من زيادة صادراتها إلى 75 مليار كرونة سويدية، أي ما يقرب من 8.8 مليار دولار. قامت 8٪ من النرويج بتحسين صادراتها منذ العام الماضي، وكانت بعض الدول الأوروبية والأمريكية من بين العملاء الفعليين للمنتجات المائية النرويجية، والتي شكلت 67٪ من الصادرات الأوروبية، ويعتبر السلمون والتراوت من أهم منتجات التصدير. 

أسعار الجمبري الملكي معقول جدا في جنوب إيران. ليس لدى الجمبري الإيراني أي مشاكل من حيث الجودة وكمية المخلفات الكيميائية والصيدلانية، وفي هذا الصدد، وباعتباره واحدًا من أعلى أنواع الجمبري المستزرع في السوق العالمية، فإنه يتنافس مع المنتجات المنتجة في بلدان أخرى. لم تؤثر التكثيفات الأخيرة على تصدير المنتجات السمكية فحسب، بل زادت أيضًا من صادرات إيران والميزان التجاري في مجال المنتجات التجارية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا