التوزيع الرئيسي لجمبري طازج الحجم كبير

حوالي 70٪ من صيد الروبيان على مجرى نهر أرفاند ومدخل الخليج الفارسي يشغلها دائمًا روبيان سارتيز ، نظرًا لصغر حجمه ونحافته ، لا يتم شراؤه على نطاق واسع في سوق الأحياء المائية في المدن الكبرى ويستخدم بشكل أساسي في إنتاج الجمبري الجاف.يعتبر تطوير وتوسيع مراكز إنتاج الجمبري الجاف أو الجمبري المقلي مساعدة مالية كبيرة للمنطقة وخاصة للصيادين ، ولأن هذا المنتج يتمتع بسوق عالمي جيد ، يمكن أن تلعب طبول العملة دورًا جيدًا في المنطقة. لمزيد من المعلومات حول جمبري حجم كبير قم بزيارة موقعنا.

التوزيع الرئيسي لجمبري طازج الحجم كبير

كيفية الكشف عن الجمبري الطازج

كيفية الكشف عن الجمبري الطازج في الجمبري الصحي يكون الجلد صلبًا والرأس متصل بالجسم بقوة ولم يتغير لونه. قوام اللحم طبيعي ويتحول الجلد واللحم إلى اللون البرتقالي المحمر أثناء الطهي.في الروبيان الفاسد يتغير لون منطقة الرأس وينفصل الرأس عن الجسم. تنعم القشرة على الجسم وتنفصل بسهولة عن اللحم. يعتمد ظهور اللون البرتقالي المحمر على درجة فساد الجمبري ، أي كلما زاد تعفن الجمبري ، قلت كمية الاحمرار.

يجب أن يكون الجمبري الصحي خاليًا من الروائح الكريهة. رائحة الجمبري الطازج هي رائحة خاصة ولطيفة من الجمبري. في حالة التلف ، تنبعث رائحة الأمونيا القوية من الجمبري. في الجمبري الطازج الصحي ، تلتصق القشرة بقوة باللحم. أثناء وجود الجمبري القديم أو الفاسد ، لا يكون للجلد لون طبيعي وأحيانًا يصبح غائمًا. يحتوي الجمبري الصحي والطازج على لحوم متماسكة وليس لحومها حالة زلقة ولزجة.

يجب عدم رؤية البقع أو البقع السوداء على الجلد أو لحم الجمبري الطازج. ليس من السيء معرفة أن سبب وجود هذه البقع هو عدم استخدام الثلج وإبقاء الجمبري في الهواء الساخن لفترة طويلة ، وفي هذه الحالة تظهر بقع سوداء على سطحها وتجعل شكل الجمبري مزعجًا. تتحول أرجل الجمبري أيضًا إلى اللون الأسود بسبب الإقامة المطولة في المنتجع الصحي أو خزان التخزين الذي نفد الجليد منه.

قد تكون قشور الجمبري الخام خضراء رمادية أو بنية باهتة أو زهرية شاحبة أو حتى بيضاء شاحبة ، والتي تختلف تبعًا لنوع الجمبري وأنواعه. بينما في الجمبري الفاسد ، لا تحتوي القشرة على لون طبيعي وفي بعض الأحيان تصبح غائمة. أهم عامل في تغيير لون الجمبري أنه يبقى في الشمس لفترة طويلة ولا يستخدم الثلج لحفظه. لون قشرة الجمبري المستزرع أخضر زيتوني ولون صدفة جمبري الخليج الفارسي وردي فاتح.

إذا كان رأس الجمبري رخوًا ورائحته كريهة وعضلاته رخوة ، فإن الجمبري ليس طازجًا. يتحول لون الجمبري إلى اللون البرتقالي بعد الطهي. كلما كان لون الجمبري البرتقالي أكثر كثافة ، كان الجمبري طازجًا. من أهم الأشياء في تنظيف الجمبري هو فصل الأمعاء الرملية أو نفس الوعاء.

سنفعل ذلك من أجلك مجانًا تمامًا ونرسل الجمبري في الوريد وتنظيفه. الشيء اللافت في وزن الجمبري هو أن كل كيلو جمبري يحتوي على 50٪ من النفايات بعد التنظيف. هذا يعني أنك إذا طلبت كيلو جمبري طازج وأردت منا تنظيفه لك ، فبعد تنظيفه سيمنحك 500 جرام من الفيليه الصافي. لمزيد من المعلومات حول جمبري طازج قم بزيارة موقعنا.

مبيع جملة الجمبري البحري الغیر منظف

مبيع جملة الجمبري البحري الغیر منظف مبيع جملة الجمبري البحري الغیر منظف يتم توزيعه في السوق بسعر جيد من خلال مجموعتنا ونقوم بتسليم هذا المنتج للعميل بتغليف صحي تمامًا والعميل راضٍ جدًا عن شرائه. لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول جمبري البحر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا