اسماك الكنعد الطازجة والمجمدة للبيع

يوجد في جنوب البلاد مورد أفضل أنواع المأكولات البحرية والروبيان ذات القيمة الغذائية الأعلى بكثير. في جنوب إيران ، يستمتع الناس بالمأكولات البحرية أكثر من الأجزاء الشمالية من البلاد ،اسماك الكنعد ويرجع ذلك إلى حقيقة أن البحار الجنوبية متصلة بالمياه الحرة ، وهي أنواع عالية من أسماك البحر في هذه المناطق. العنوان المذكور أعلاه متغير ونوعه المجمد يباع أكثر في السوق. وفقا لاسمها ، فإنه موجود على نطاق واسع في جنوب البلاد.

اسماك الكنعد الطازجة والمجمدة للبيع

اسماك الكنعد وفوائدها

اسماك الكنعد وفوائدهايعتبر السمك من أكثر الأطعمة المفيدة في الجسم وهو غني بالمغذيات التي يحتاجها جسم الإنسان. الأسماك الطازجة غنية بالحديد ، والتي تشارك في تكوين الدم والدفاع عن الجسم ضد الجراثيم. يحتوي السمك على بعض فيتامينات ب التي يمكننا إخبارك بها عن خصائص الأسماك. كل ما نقوله منخفض. واحدة من الخصائص الرئيسية للأسماك الجنوبية هي نوع الدهون التي تخزنها في حد ذاتها. تختلف أسماك جنوب إيران في الشكل والمذاق. بعض أفضل الأسماك في جنوب إيران يمكن أن تكون الحلاوة البيضاء ، الحلاوة السوداء ، أرجواني ، اللاركس ، والراشو. أشار كل من أنواع الأسماك إلى أنها فريدة في الذوق ويحبها الجميع تقريبًا. وتعيش معظم هذه الأسماك في المياه المالحة. وأنواع أسماك المياه العذبة في الجنوب شحيحة.

اسماك الكنعد المصطادة والمستزرعة للتصدير

اسماك الكنعد المصطادة والمستزرعة للتصدير هناك عدة أنواع من الأسماك يمكن تسميتها:

    سمك السردين
    الكارب
    سمك السلمون
    أسماك راشجو
    أسماك غباد
    أسماك الحلاوة الطحينية
    أسماك البلطي
    وهكذا دواليك

يتم صيد هذه الأسماك إما من البحر أو أولئك الذين هم في الإنتاج يقومون بتربية الأسماك. وهذا يشمل أيضًا مبيعات الأسماك الرئيسية. هذه هي المصادر الرئيسية للبيع بالجملة. يحاول تاجر الجملة من الاستزراع المائي الأكثر استهلاكًا في البلاد صيد وتربية عدد جيد من الأسماك بسعر جيد وبسعر معقول.

ومع ذلك ، هناك طرق مختلفة لإجراء عمليات شراء كبيرة وإنتاج أفضل الأسماك في البلاد. في هذا الصدد ، يمكنك زيارة أسواق الأسماك في مدن مختلفة أو الاتصال بالإنترنت.

استيراد وتصدير اسماك الكنعد

استيراد وتصدير اسماك الكنعدتبلغ واردات کندا

1.5 مليار دولار والنفط هو أحد أهم السلع التي تستوردها كندا. بعد ذلك ، تعتبر الآلات والمواد الكيميائية والكهرباء أهم السلع المستوردة في البلاد ، والتي هي في الواقع أساس صادراتها. لقد أدت صادرات البتروكيماويات والبلاستيك والمنتجات البترولية إلى كندا إلى جانب تصدير كميات كبيرة من المواد الخام إلى تمهيد الطريق لأنماط جديدة في تنمية التجارة الدولية على أساس اقتصاديات الموارد الطبيعية.
المهم هو فرصة إعادة الاتصال بين إيران وكندا لتوسيع التجارة الإيرانية ، ومع رفع العقوبات ، يجب على إيران أن تبحث عن أسواق جديدة لتصدير النفط حيث أن العديد من هذه الأسواق مليئة بدول أخرى من أعضاء أوبك ، وخاصة العراق. في غضون ذلك ، يمكن أن تلعب كندا دوراً رئيسياً.

مثلما تقوم العديد من الشركات بتصدير الأسماك إلى دول مختلفة ، تقوم بعض الشركات أيضًا باستيراد هذا النوع من الأسماك المائية. هذه الشركات من دول مثل:

     الصين
     كوريا الجنوبية
     روسيا
     تركيا
     وبلدان أخرى

يستوردون مجموعة متنوعة من بيع أنواع الأسماك بأسعار مناسبة، مثل البلطي والتونة والسردين والشوريداس وغيرها. ومع ذلك ، تحقق المنتجات السمكية المستوردة في بعض الأحيان توازنًا في السوق ، ولكن من ناحية أخرى ، يتأثر المنتجون. ومع ذلك ، يمكن استيراد أنواع مختلفة من الأسماك بطرق مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا