إنتاج وبيع سمك الهامور بأعلى جودة

تعتبر السمك الهامور من أكثر الأسماك تميزًا من حيث القيمة والمذاق الغذائي. هامور هي واحدة من أكثر الأسماك شعبية في الخليج العربي. اللحم اللذيذ والمذاق الممتاز هو أحد السمات البارزة لهذه السمكة التي يمكنك تناولها بطرق مختلفة مثل القلي والشواء والبطن المحشو، بالإضافة إلى أن سمك الهامور هو مصدر غني بالفوسفور. يتم إنتاج هذه الأسماك وبيعها في جنوب إيران.

إنتاج وبيع سمك الهامور بأعلى جودة

سمك الهامور وخصائصه

 سمك الهامور وخصائصهالمواصفات العامة وخصائص أسماك الهامور:

الجسم المستطيل ممدود وله رأس قوي وكبير، لون الجسم الأصفر البازلاء مع 5 خطوط رأسية متميز بشكل أو بآخر، والجزء البطني من الرأس والجسم محمر.
الجزء الشائك في الزعنفة الظهرية أكثر اتساقًا مع الجزء الناعم. الزعنفة الأمامية هي 3 أشواك وزعانف مستديرة أكثر أو أقل.

زعانف البطن لها موقع صدري وشوكة و 5 أقطار ونصف زعنفة الذيل مستديرة.
تحتوي الزعنفة الظهرية على 11 شوكة و 17-15 شعاعًا ناعمًا. المقاييس متفرعة ومربوطة بالجسم وتمتد إلى الرأس.

وقد أظهرت العديد من التقارير أن هامور يبلغ طول جسمها الأقصى 120 سم ووزنها الأقصى 15 كجم. العمر الأقصى المبلغ عنه هو 22 سنة.

 تعيش أسماك الهامور في أسرّة ناعمة وفي المناطق الساحلية ذات الأسرة الصلبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأسماك قادرة على دخول مصبات الأنهار. وقد شوهدت هذه السمكة حتى 100 متر فوق مستوى سطح البحر. تم العثور على الرضع والأسماك الصغيرة من هذا النوع في المياه الرملية الضحلة وزهور الطين ومصبات الأنهار وبين أشجار المنغروف.

الأسماك المرحة هي صغيرة إلى متوسطة الحجم وتعيش في المياه الساحلية الضحلة، غالبًا في الجزر المرجانية، ولديها حركات فردية على قاع الماء، ولكنها غالبًا ما تسبح في مجموعات في الطبقات الوسطى من مياه البحر. 

موردين سمك هامور بأعلى جودة

 موردين سمك هامور بأعلى جودة يمكنك العثور على موردي هامور عالي الجودة في جنوب إيران والخليج الفارسي.
 يعتبر جنوب إيران أرضًا خصبة لهذا من أنواع السمك، وبسبب المناخ المناسب لنمو وتطور هذا النوع من الأسماك في تلك المناطق، تنمو هذه الأسماك وتنمو بشكل جيد في تلك المناطق ويتم عرضها في السوق للبيع.
 لضمان المبيعات ورضا العملاء، يبذل الموردون قصارى جهدهم لتزويد العملاء بمجموعة متنوعة من الأسماك، بما في ذلك أسماك الهامور، في أفضل وقت بعد الصيد وبسعر معقول.
القيمة الغذائية لهذه السمكة عالية جدًا لدرجة أنك باستهلاكها، يمكنك توفير الأملاح والمعادن التي يحتاجها جسمك من خلال استهلاك هذه الأسماك. 

مصدرين أسماك الهامور الى جميع الدول

مصدرين أسماك الهامور الى جميع الدول المصدرين هامور لجميع البلدان

لأن سمك الهامور قد جذب العديد من المصدرين سواء من حيث التغذية أو من المعادن الموجودة في اللحوم اللذيذة لهذه الأسماك.
وقد علم المصدرون أن هذه الأسماك ذات قيمة اقتصادية عالية تحولوا إلى بيعها للدول المجاورة، بما في ذلك دول الخليج الفارسي، ومن خلال إيجاد أسواق مستهدفة في تلك البلدان، تمكنوا من إيجاد مكان جيد لأنفسهم في هذه الأسواق.

هناك طريقتان لإرسال هذا النوع من الأسماك إلى بلدان أخرى، إما عن طريق إرسالها مباشرة أو عن طريق تصديرها مجمدة.

تحتفظ سمك الهامور مجمد، إذا تم حفظها في الظروف المناسبة، بجميع خصائص الأسماك الطازجة ولها قيمة غذائية عالية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا