أنتاج وتصدير جمبري غير مقشر

الروبيان هو مجموعة من الحيوانات المائية في عائلة القشريات التي تعيش غالبًا في البحر. تم العثور على عدد قليل فقط من الأنواع في المياه العذبة. على الرغم من صغر حجمه ، إلا أن الروبيان جذاب للغاية وجذاب بسبب مذاقه الجيد. يتم تقديم الروبيان ساخنًا أو باردًا في العديد من أطباق المأكولات البحرية. الروبيان هو بديل مغذي ولذيذ لبروتين اللحوم الحمراء. فهي أقل في السعرات الحرارية ولديها دهون مشبعة (صلبة) أقل منها. الروبيان حيوانات قاسية تعيش في البحار ولها هيكل خارجي وبالتالي تسمى الجلد الصلب. في الفصل الصارم ، هناك سلسلة من المجموعات تسمى عشر نهايات ، والتي تتكون من جنسين مختلفين. من بين الأجناس العشرة الأخيرة ، يمتلك الروبيان تنوعًا جيدًا نسبيًا. معظم الروبيان بحري ويعيش في أعماق ضحلة. انضم إلينا لشراء جمبري غير مقشر الصادرات.

أنتاج وتصدير جمبري غير مقشر

ماهي فوائدالجمبري الصحیة

ماهي فوائدالجمبري الصحیة معظم الناس لديهم فكرة خاطئة عن استهلاك الروبيان. هناك 200 ملليغرام من الكوليسترول في كل 110 جرام من الروبيان. وفقا لذلك ، يتجنب الكثير من الناس استخدامه. على الرغم من حقيقة أن الجمبري غني بالكوليسترول ، فلا يوجد سبب لتجنبه. أيضا ، فإن كمية الكوليسترول في 100 غرام من الروبيان حوالي ثلثي كمية الكوليسترول في بيضة دجاج 50 جرام. أي أن الكوليسترول في الروبيان ، عند أوزان متساوية ، هو ثلث الكوليسترول في البيض.

الفرق هو أنه في الروبيان ، فإن كمية الأحماض الدهنية المشبعة الضارة بالصحة منخفضة جدًا. الكوليسترول في الروبيان لا يرفع الكوليسترول في الدم مقارنة بالكوليسترول في البيض. أساسا ، السبب الرئيسي لارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم هو الأحماض الدهنية المشبعة. عادة ، فإن كمية الكوليسترول الغذائي لها تأثير صغير جدًا على زيادة نسبة الكوليسترول في الدم مقارنةً بكمية الأحماض الدهنية المشبعة الغذائية.

تظهر الدراسات التي تقارن آثار الجمبري والبيض على مستويات الكوليسترول في الأشخاص الذين يعانون من الكوليسترول في الدم الطبيعي أن النظام الغذائي الذي يحتوي على الجمبري يزيد من مستويات LDL إلى الحد الأدنى ومستويات HDL إلى حد أكبر. ونتيجة لذلك ، فإنه يقلل من نسبة LDL إلى HDL ، والتي تعد واحدة من أهم مؤشرات الخطر لأمراض القلب والأوعية الدموية. ومع ذلك ، في معظم الدراسات ، فإن استهلاك البيض له تأثير معاكس لاستهلاك الجمبري. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن استهلاك الروبيان يقلل من مستوى الدهون الثلاثية في الدم بنسبة 13٪ ، لأن الروبيان مصدر غذائي لأحماض أوميجا 3 الدهنية. لذلك ، يرتبط استهلاك الروبيان بانخفاض خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

لحم الضأن ولحم البقر والدجاج والأسماك والروبيان من الأطعمة الغنية بالبروتين. عادة ما يتم توفير هذه العناصر الغذائية من خلال احتياجات البروتين في الجسم. مقارنة بالأطعمة الأخرى عالية البروتين ، مثل الأسماك والدواجن ، يحتوي الروبيان على سعرات حرارية أقل من الأطعمة الأخرى. البروتين في الجمبري عالي الجودة ويحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية للنمو. يتم هضم بروتين الجمبري بسهولة ، مثل الحيوانات البحرية الأخرى ، بسبب نقصه في الأنسجة الضامة.
يحتوي الروبيان على كميات كبيرة من الأملاح الأساسية ، وخاصة الفوسفور والحديد. وهو مفيد بشكل خاص لتنمية الأطفال والنساء الحوامل. نقطة أخرى جديرة بالملاحظة هي أنه في المأكولات البحرية ، بسبب نقص الأنسجة الضامة ، كان لحمها أكثر نعومة من أطباق اللحوم الأخرى. هذه الحقيقة واضحة بشكل خاص بعد الطهي. هذا هو السبب في أن المأكولات البحرية ، بما في ذلك الروبيان ، جيدة جدًا لكبار السن الذين هم أقل قدرة على المضغ والهضم بسبب الفم والأسنان. الجمبري الكبير ، أو ما يسمى بملوك الجمبري ، لديه عضلات أقوى من الجمبري الأصغر. لذا فإن الروبيان الصغير أسهل في الهضم.

توريد جمبري غير مقشر عالي الجودة

توريد جمبري غير مقشر عالي الجودة استمرت مجموعتنا لقد انتهى توريد افضل انواع الجمبري غير مقشر عالي الجودة. اتصل بنا تسوق جمبري غير مقشر.

مكاتب توزیع جمبري غير مقشر

مكاتب توزیع جمبري غير مقشر أنشأت مجموعتنا مكاتب لشراء الجمبري بأفضل جودة ، ولمزيد من المعلومات أو لشراء هذه المنتجات القيمة ، اتصل بنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا