أستيراد وتصدير أسماك طازجة

تجارة أنواع سمکه تعمل في جميع أنحاء البلاد. تلعب هذه المراكز دورًا رئيسيًا في التصدير والاستيراد وحقن المنتج في الأسواق الخارجية. في بعض الأحيان لا يلبي الإنتاج المحلي المستوى المرتفع لطلب المستهلكين، وهناك شعور جيد بالحاجة إلى الاستيراد إلى البلاد. في هذا الوقت، بدأت شركات الأعمال في الاستجابة لطلب السوق من خلال استيراد منتج أجنبي متفوق. يتم تصنيع كل من هذه المنتجات في المدن الشمالية والجنوبية لبلدنا ويتم تصديرها إلى بلدان مختلفة. طريقة تصديرها للخارج هي قيام شركات مختلفة بتصديرها بعد تحضيرها وتعبئتها.

أستيراد وتصدير أسماك طازجة

أفضل سمكه في إيران للبيع بالجملة

أفضل سمكه في إيران للبيع بالجملة يدفع المستهلكون أقل مقابل شراء كميات كبيرة من إنتاج السمك الإيراني، وهذا في صالحهم. هكذا يمكنهم الاستفادة من بيع الأسماك بعدة طرق مختلفة. في بلدنا، تشارك شركات تجارة التصدير أيضًا في شراء الأسماك بالجملة. تقوم هذه الشركات بتصدير الأسماك إلى دول مختلفة بما في ذلك الدول المجاورة.

يقوم تجار التجزئة الرئيسيون للاستزراع المائي الأكثر استهلاكًا في بلادنا بتسويق مجموعة متنوعة من الأسماك والروبيان.

أسماك مثل:

  1. سمك السلمون
  2. السردين
  3. سجي
  4. الحلاوة السوداء
  5. البلطي
  6. الكارب
  7. تون اند …

 للبيع. هناك العديد من الشركات التي تبيع الأسماك بالجملة في بلدنا. يمكن أن تكون هذه الشركات أولئك الذين يعملون للأسماك أو الصيادين. يقدمون النوع الأفضل والأكثر استخدامًا.

يمكن تقديم المشتري الرئيسي لأنواع الأسماك المتنوعة على النحو التالي:

متاجر اللحوم المائية

مطاعم

شركات تصدير تجارية

هم من بين المشترين الرئيسيين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضًا توفير طلب بالجملة لأنواع الأسماك عبر الإنترنت. وبهذه الطريقة يمكنك شراء أفضل الأسماك بأقل قدر من المتاعب وبسيطة للغاية.

تصدير اجود انواع السمك الى انحاء العالم

تصدير اجود انواع السمك الى انحاء العالم	بلدنا إيران لديها الأنواع الرئيسية من أسعار السمك.

في كل مكان في العالم، قد يحاول الناس تربية هذه الأسماك باهظة الثمن.

لكن لا يمكن لأي منهما بالتأكيد التنافس مع إيران.

تعتبر بحيرة قزوين في شمال البلاد أفضل بيئة لتربية سمك .

يتم تصدير الكافيار من قبل المنتجين المحليين إلى دول مختلفة مثل:

دول الخليج

أمريكا

الدول الأوروبية

كندا

استنادًا إلى الإحصائيات المتاحة، فإن هذه المناطق هي الأكثر استهلاكًا للكافيار الإيراني. بلوگا هو اسم كافيار التصدير وهو النوع الأكثر شيوعًا من الكافيار بسبب:

عطر ممتاز

طعم شهي وساحر

مظهر جميل

بذور كبيرة شفافة

مبيعات عالية. يتم تصدير هذا المنتج من المحطات الحدودية للبلاد، مثل محطة أستارا في شمال البلاد إلى بقية العالم. قامت هيئة مصايد الأسماك الإيرانية بفحص هذا المنتج بعناية قبل تصديره وأصدرت ترخيص تصدير كافيار من الدرجة الأولى لضمان صحة هذا المنتج.

الصادرات إلى الأسواق الخارجية لها قيمة مضافة كبيرة، إلى جانب الربحية العالية وكذلك التوظيف وتطوير المنتجات الوطنية.

يمكن أن تجعل صادرات هذه السلعة، بدعم من الحكومة في مجالات مختلفة، مثل تخفيض التعريفات الجمركية وتعريفات التصدير، العالم أكثر ازدهارًا.

في بلادنا استهلاك الكافيار مرتفع للغاية وتقوم أسواق مختلفة بتوزيع هذا المنتج. تستخدم الأسواق ومراكز المبيعات أفضل العلامات التجارية المعروفة للجمهور للترويج لمنتجاتها.

العلامات التجارية التي يتم إنتاجها وتعبئتها في البلاد تتمتع بأعلى مستويات الجودة وقادرة على إرضاء المستهلك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا