للبيع ربيان مجفف

الروبيان المجفف هو الروبيان الذي تم تجفيفه في الشمس لزيادة فترة صلاحيته. يتم استخدامه في العديد من الأطباق الآسيوية مثل كرات اللحم والحساء والصلصات والسلطات ويجعلها لذيذة أكثر. غالبًا ما يتم غمر الروبيان المجفف في الماء المالح ، والذي يعمل كمادة حافظة طبيعية قبل أن يجف في الشمس. ربيان مجفف يمكنك الشراء من هذا الموقع.

للبيع ربيان مجفف

توريد وتوزيع ربيان مجفف كبير وسط صغير بقشر بدون قشر ناشف

توريد وتوزيع ربيان مجفف كبير وسط صغير بقشر بدون قشر ناشف يمكنك استخدام الروبيان المجفف لنكهة البطاطس المقلية والمرق وحتى كرات اللحم. يمكن استخدامه أيضًا في الأرز المقلي.

وقد جذب الروبيان المجفف الكثير من الاهتمام في العديد من البلدان العربية والأوروبية بسبب وفرة أوميغا 3 ، الفوسفور ، فيتامين د و هـ ، بحيث تعتبر مساوية للكافيار.

الجمبري المجفف مفيد أيضًا في الوقاية من السرطان ، وارتفاع ضغط الدم ، ومضادات الزهايمر ، ومضادات فقر الدم ، وخفض نسبة الكوليسترول.

نظرًا لارتفاع مدة صلاحية هذا الروبيان وتكاليف الشحن والمناولة: منخفضة جدًا ، يمكن العثور عليها في أي مكان تقريبًا. أنواع الروبيان للبيع اسألنا.

كيفية تحضير الروبيان المجفف:

يتم توفير الروبيان الطازج إلى المصنع بعد الصيد ، مع المعدات الحديثة ، بعد غسل الروبيان بالكامل ، يتم طهيه ثم إزالة الجلد والرأس. ثم يتم تجفيف الجمبري وإغلاقه بأعلى جودة وبطريقة صحية ومعيارية تمامًا ويتم تقديمه في السوق لاستخدام العملاء وتصديره. يحتوي الروبيان المجفف على لحم وردي ولذيذ للغاية.

في تحضير الجمبري المجفف ، يتم استخدام الجمبري الصغير والجمبري الكامل. نظرًا لأن قوامه أكثر نعومة وليونة من الجمبري الآخر ، فإنه يسهل أيضًا هضمه. تحتوي هذه الروبيان على سعرات حرارية ودهون أقل بكثير من اللحوم الأخرى ، وأولئك الذين يرغبون في إنقاص الوزن يمكنهم إعدادها بسهولة وتناولها بشكل مريح.

الشحن لجميع الدول بأسعار تنافسية

الشحن لجميع الدول بأسعار تنافسية شراء الجمبري المجفف وإنتاج الجمبري المجفف من شركة تصنيع الجمبري المجفف هو المرجع لبيع الجمبري المجفف في مصنع الجمبري المجفف في الجزيرة. يحتوي الروبيان المجفف في هذا التحليل على تغذية بشرية في استهلاك الغذاء ، والتي تُعرف بأنها واحدة من أفضل المأكولات البحرية في الخليج العربي والجنوب ، والتي لها تأثيرات استثنائية.

. يوجد العديد من مشتري الروبيان المجفف في الدول الآسيوية والأوروبية ، من خلال شراء الروبيان المجفف من شركة تجهيز الأسماك ، يمكنك الحصول على أفضل وأعلى جودة من أصناف الروبيان المجفف للتصدير في عبوات صحية تمامًا وذات جودة عالمية. شراء الصادرات. شراء الروبيان المجفف من الجزيرة شركة تصنيع الروبيان المجفف بسعر معقول جدا ورخيصة وجودة عالية جدا وتنافسية في سوق بيع وشراء الروبيان المجفف.يتم إنتاج الجمبري المجفف في شركة تصنيع الجمبري المجفف بأفضل جودة وبأفضل الأسعار ، وتحاول هذه الشركة إنتاج أفضل الجمبري المجفف في العالم في عملية تجهيز الجمبري المجفف والجمبري وفي التعبئة والتغليف معيار وصحي تمامًا مع علامات صحية لدخول الأسواق العالمية.يتم إنتاج الجمبري المجفف في هذه الشركة وتزويده بأفضل جودة وتصدير من الدرجة الأولى.

تفخر شركة الجزيرة لتصنيع وإنتاج الروبيان بتصدير جميع منتجاتها من الروبيان المجفف في البلاد وخارجها. أسعار الروبيان يتم تحديده وفقًا لنوعه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا