روبيان صغير لذيذ للبيع

في هذا المحتوى، نريد أن نقدم لك معلومات حول روبيان صغير لذیذ للبیع. هذا المنتج هو واحد من المنتجات الأكثر شعبية في العالم ولديه مبيعات جيدة.

كما زادت حصة صادرات هذا المنتج في السنوات الأخيرة. 

يتم تقييم أسعار منتجات الجمبري المصدرة وفقًا لنوع العلامة التجارية ومكان الإنتاج وجودة التعبئة والسعر العالمي وسعر الصرف وعضويتها. 

روبيان صغير لذيذ للبيع

روبيان صغير الغني بالقيم الغذائية

روبيان صغير الغني بالقيم الغذائية الروبيان هو طعام يناسب كل ذوق! من المسلوق والبخار إلى المقلي والمشوي ، يمكنك الاستمتاع بالجمبري. اعتمادًا على أحجام الروبيان، يمتلك الروبيان أساليب طهي مختلفة. عادةً ما تُستخدم الأحجام الأكبر للشوي والشواء، وتُستخدم الأحجام الأصغر للسلطات والمعكرونة والبيلاف وما شابه ذلك. 

كيف نعرف هذه الأحياء المائية؟ 

إنه نوع من القشريات المائية يعيش في معظم مياه العالم، بما في ذلك المياه المالحة والمياه العذبة. يبلغ طول جسم الروبيان النمر 23 سم ووزنه الطبيعي 50 جم. يحتوي الجمبري النمر على 7 أشواك في الأعلى وثلاث أشواك في القاع. يتم صيد الروبيان على نطاق واسع من قبل البشر وهي واحدة من أكثر الأطعمة شعبية.

الجمبري الطازج متماسك وخالي من البقع أو البقع الداكنة.

تستخدم بلدان مختلفة في العالم مقاييس مختلفة لحساب وتغيير حجم الروبيان، وتستخدم بعض البلدان مقياس عدد الروبيان بالجنيه، وتستخدم بعض البلدان مقياس عدد الروبيان لكل كيلوغرام. يوجد رقمان على كلا المقياسين، أحدهما صغير والآخر كبير.

في هذه المقالة، نستخدم الحجم 30-40 لشرح تحجيم الجمبري. 

الروبيان غني بالكالسيوم واليود والبروتين والحديد و الفوسفور و السيلينيوم و فيتامين ب 12 والنياسين، وبسبب انخفاض تكلفة الإنتاج وأسعار الجملة المعقولة للغاية، فقد نال إنتاج هذا المنتج الكثير من الاهتمام. 

توريد أفضل أنواع الروبيان

 توريد أفضل أنواع الروبيان إن تشتت أنواع الروبيان في مياه العالم جعله مخلوقًا معروفًا في جميع أنحاء العالم.

من المحيط الهندي و بنغلاديش إلى تركيا و مصر، يمكن العثور على هذه الأسماك الشهيرة.

نحن الإيرانيون لدينا هذه الأسماك القيمة في الخليج الفارسي و بحر عمان، وخاصة على ساحل محافظة بوشهر. 

أكبر منتجي الجمبري في العالم هم الصين و الهند و إندونيسيا على التوالي. على مدى السنوات القليلة الماضية، تمكنت الإكوادور من إخراج منتجي الجمبري التقليدي من السوق بنمو مذهل.  

استيراد وتصدير أنواع الروبيان على نطاق واسع

استيراد وتصدير أنواع الروبيان على نطاق واسع و تبلغ حصة صادرات روبيان كبير وصغير  في الأسواق العالمية أكثر من 23 مليار دولار. أكبر المصدرين هم الهند وفيتنام و الإكوادور على التوالي. زادت صادرات الروبيان بنسبة 15٪ مقارنة بعام 2016. تمكن منتجو هذا المنتج من تصدير منتجاتهم إلى الأسواق الدولية من خلال تطبيق مبادئ التسويق و التعبئة و التغليف.  

 في الوقت الحاضر، زادت كمية الصادرات والواردات من هذا المنتج في البلدان و وجد الجمبري الصغير العديد من العملاء. خطى مصنعو ومربي هذا المنتج خطوات كبيرة في مجال الإنتاج و تمكنوا من زيادة حصة صادرات هذا المنتج. 

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا