توريد الجمبري المعبأ بالجملة

يعتبر الجمبري من المنتجات المستخدمة حاليًا في إيران والعديد من البلدان حول العالم وهو من أكثر الأطعمة شعبية. تجفيف الجمبري هو نشاط يتم إجراؤه لجعل الجمبري يدوم لفترة أطول. يعتبر الجمبري المجفف من أفضل أنواع الجمبري في البلاد. لمزيد من المعلومات حول جمبري بالجملة قم بزيارة موقعنا.

توريد الجمبري المعبأ بالجملة

دليل شراء الجمبري الطازج

دليل شراء الجمبري الطازج أتعس شيء في شهية الجمبري أنه طازج. الجمبري الطازج أفضل بكثير من الجمبري المجمد. لكن عليك أولاً تقشير الجمبري وتنظيف بطنه. عند شراء الجمبري ، يجب الانتباه إلى النقاط التالية: للحصول على كيلوجرام واحد من الجمبري المنظف ، اشتري 1.5 كجم من الجمبري غير المعالج.

سعر الجمبري يعتمد على حجمه. كلما زاد الحجم ، ارتفع السعر. ابحث عن روبيان كبير ومتماسك وعصير مع بشرة صافية ومثيرة ولا توجد بقع سوداء. يجب أن تكون رائحة الجمبري طازجة وبرائحة البحر. تشير رائحة الأمونيا إلى تعفن الجمبري. عدد الجمبري للكيلوغرام يختلف حسب حجمه. إذا نمت ، فهي أقل عددًا ، وإذا كانت صغيرة ، فهي أكثر. الجمبري الطازج أو المجمد؟ يباع الجمبري في عبوات مجمدة مختلفة ، حتى في محلات السوبر ماركت.

إذا كنت قد جمدت الجمبري ، أخرجه من الفريزر ليلة واحدة قبل استخدامه واحتفظ به في الثلاجة في وعاء مغلق مع عدم دخول الهواء لإذابه. أو يمكنك وضعها تحت الماء البارد لمدة دقيقتين لفتح الثلج. يتميز الجمبري المجفف باللون الوردي وله العديد من الخصائص ، وهناك عدة طرق بسيطة لتجفيف الجمبري. في إحدى هذه الطرق نقوم بغلي الجمبري في قدر مليء بالماء ثم نضيف الملح إليه ثم نصفيه ونتركه في مكان ليجف.

بدلاً من ذلك ، اقلي الجمبري في مقلاة لمدة 5 إلى 10 دقائق وأضيفي الملح إليه ، ثم ضعيه في الشمس حتى يجف. في الطريقة الثالثة ، نسلق الجمبري الطازج مع جلده ورأسه في قدر لمدة 20 دقيقة مع ملاحظة أنه في هذه الطريقة يجب استخدام كمية كبيرة من الملح. ثم نضع الجمبري في الشمس وننقله من حين لآخر حتى يجف كلا الجانبين جيدًا.

في الوقت الحاضر ، في بلدنا ، إيران ، وكذلك في العديد من دول العالم ، توجد مراكز ومتاجر تبيع الجمبري المجفف للتصدير. عند إعداد هذا المنتج ، يجب أن تلاحظ أن العينات منخفضة الجودة من هذا المنتج متوفرة في سوق البلد ، مما قد يمثل مشكلة بالنسبة لك في المستقبل ، لذلك يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا لجودة المنتج الذي اخترته. قد يبدو سعر الجمبري المجفف سخيفا ، لكنه يعتمد على عوامل مثل التضخم وتقلبات البورصة وسعر الدولار ، وله سعر محدد في أي وقت.

تفخر شركتنا بقدرتها على توزيع أفضل أنواع الجمبري المجفف وأعلى جودة في سوق البلاد لسنوات عديدة وإرضاء عملائنا الأعزاء إلى حد كبير. في هذه اللحظة يمكنك زيارة موقع شركتنا للتعرف على أنواع مختلفة من الجمبري المجفف واختيار المنتج الذي تريده وشرائه بأفضل سعر وجودة. لمزيد من المعلومات حول جمبري مستزرع قم بزيارة موقعنا.

التوزيع الرئيسي للجمبري المستزرع

التوزيع الرئيسي للجمبري المستزرع مجموعتنا التوزيع الرئيسي للجمبري المستزرع وهي مسئولة عن إنتاج وتوزيع هذا المنتج بجودة أعلى وتوزيعه في جميع أنحاء البلاد ، الأمر الذي أدى بسبب سعره إلى إيجاد العديد من المعجبين في دول أخرى أيضًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا