تدعوك مجموعة Marvish لشراء أفضل المأكولات البحرية.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للاتصال بنا.

تصدير الجمبري المجفف بأسعار مقبولة

ما يقرأه في هذا المقال ......

طرق تجفيف الجمبريكبار موزعين الجمبري المجفف

بعد زيادة عدد السكان والوعي بخصائص الغذاء، زاد الطلب على الجمبري في المجتمع. نظرًا لأن صيد الجمبري البحري مرتبط بالقيود الموسمية والنظام البيئي، فقد قامت منظمة المصايد بتزويد منتجي الجمبري بخطة لاستزراع الجمبري. يعمل معظم منتجي الجمبري عالي الجودة في جنوب البلاد في مقاطعات مثل خوزستان وبوشهر. يشاركون في تنمية وتكاثر الجمبري المجفف باستخدام الأراضي القاحلة في السواحل الجنوبية للبلاد. لذلك بالإضافة إلى إمداد السوق المحلي، فإن تصدير هذا النوع من المياه المفيدة هو أيضًا أحد أهدافهم.

تصدير الجمبري المجفف بأسعار مقبولة

طرق تجفيف الجمبري

طرق تجفيف الجمبري

يتم استخدام طرق قيمة، وكلها مستمدة من الخبرة، ويعود التفسير العلمي لطرق وتقنيات حفظ الأغذية إلى منتصف القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، مما أدى إلى تحسينها وتوسعها بسرعة. اليوم، حققت تكنولوجيا حفظ الأغذية في البلدان الصناعية تقدمًا كبيرًا للغاية.

أدت هذه التطورات إلى استخدام تقنيات دقيقة وكفاءة عالية للأغذية في ظل عمليات خاصة لزيادة مدة صلاحيتها، والتي في حين أن التكلفة المنخفضة لمعالجة المنتج عالية الجودة، وبالتالي بالإضافة إلى منع تلف وإهدار الطعام، والمنتجات ذات جودة عالية وتكلفة معقولة يتم توفيرها بسهولة للمستهلك. يعتبر التجفيف من أقدم طرق حفظ الطعام لدى الإنسان، وهذه الطريقة من أكثر الطرق شيوعًا لحفظ الأطعمة وحفظها، وأول عامل فعال في زيادة العمر الافتراضي لجميع الحبوب هو تقليل رطوبتها إلى مستوى مناسب و الحفاظ على الرطوبة، وهذا هو الحد.

التجفيف يعني سحب الرطوبة من المنتج، ويمكن القيام بذلك بطرق مختلفة، ولكن إضافة الملح، وتطبيق الضغط الميكانيكي وتبخير الرطوبة من سطح المنتج هي أكثر الطرق شيوعًا المستخدمة في هذه الحالة. تحتوي موزعين الجمبري على حوالي 75 إلى 85٪ من الماء وتحت الظروف الطبيعية عند درجة حرارة حوالي 5 درجات أو أعلى تتعرض للهجوم السريع من قبل الكائنات الحية الدقيقة، لذلك فإن التجفيف أو أخذ الماء من المنتج أو إزالة المياه المتاحة للكائنات الحية الدقيقة التي تسبب التلف وتمنع التفاعلات الأنزيمية ثبات المنتج ضد التغيرات المعاكسة.

كبار موزعين الجمبري المجفف

كبار موزعين الجمبري المجفف

يمكن لمشتري الجمبري عالي الجودة المُعد للتصدير تقديم طلبه من خلال الرجوع إلى الوكالات النشطة وذات السمعة الطيبة. يصطادها مربو الجمبري بعد وزنه وبيعه في عبوات أو سائبة في السوق أو في الوكالات بعد مراحل مختلفة من التنظيف والغسيل. بالإضافة إلى ذلك، يتزايد عدد المنتجين في هذه الصناعة وجودتها العالية عامًا بعد عام، بحيث أصبح تصدير هذه المنتجات أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة. الدول المستوردة تشتري الجمبري الإيراني من الدرجة الأولى، ويحاول المربون تلبية احتياجات الأسواق الخارجية. وبحسب الإحصائيات المعلنة، فإن تجارة الجمبري على مستوى عال، مما يدل على جودة الجمبري المستزرع في إيران.

يرتبط تصدير الجمبري في الغالب ببيع جراد البحر بالجملة وتصدير الجمبري المجفف بالإضافة إلى الأنواع المجمدة. لأن ملك الروبيان الفارسي مشابه جدًا للأنواع الأوروبية، بالإضافة إلى الصين والدول المجاورة، تشتري الدول الأوروبية أيضًا هذا النوع. في المصانع، يتم إنتاج الجمبري العادي، الأرخص سعراً من غيره، وتعبئته للاستهلاك المحلي. ولشراء أرخص، يمكنك الذهاب إلى المصنع أو الوكالات ذات الصلة.

حفظ اله محمدیان

انقر فوق الزر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات والنصائح.

الاستشارات والمبيعات

تدعوك مجموعة Marvish لشراء أفضل المأكولات البحرية.
ما عليك سوى ملء النموذج أدناه للاتصال بنا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *