تصدير الجمبري الايراني الكبير الحجم الطازج

نظرًا لقابلية الجمبري العالية للتلف ، تأكد من الحصول عليه من المتاجر ذات السمعة الطيبة. إذا اخترت شراء الجمبري الطازج ، فقم بإزالة الرأس في أسرع وقت ممكن (لأنه الجزء الأول الذي يفسد في الجمبري). يجب أن يتمتع الجمبري الطازج بجسم صلب متصل بقشرته لمزيد من المعلومات حول جمبري كبير الحجم قم بزيارة موقعنا.

تصدير الجمبري الايراني الكبير الحجم الطازج

الإلمام بالجمبري الصالح للأكل

الإلمام بالجمبري الصالح للأكل يجب أن يكون جلد الجمبري خاليًا من أي بقع سوداء (لأن هذه البقع علامة على تعفن لحم الجمبري). لإذابة الجمبري المجمد وإخراجه من الفريزر ، ضعه في وعاء به ماء بارد أو في الثلاجة. لا تقم أبدًا بإذابة الثلج منها في درجة حرارة الغرفة أو في الميكروويف ، لأن ذلك سيؤدي إلى فقدان الجمبري للرطوبة والمواد المغذية. يجب ألا تكون قشور الجمبري صفراء أو رملية (يشير ذلك إلى إضافة مادة كيميائية لتبييض قشور الجمبري) .

إذا كنت تشتري جمبريًا مجمدًا ، فتأكد من الانتباه إلى علامة الترخيص الصحي وتاريخ الإنتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية. يجب أن تكون رائحة الجمبري الجيد مثل رائحة الماء المالح الخفيف (ماء البحر). تأكد من شم رائحة الجمبري قبل شرائه ولا تشتريه إذا كانت رائحته كريهة. نظرًا لأن المأكولات البحرية مثل الأسماك والروبيان حساسة جدًا لدرجة الحرارة ، فمن المهم إبقائها باردة ، لذلك: قم بتبريد الجمبري أو المأكولات البحرية الأخرى في أسرع وقت ممكن بعد الشراء. إذا كان الجمبري سيبقى في السيارة لفترة طويلة نسبيًا من وقت الشراء حتى وصوله إلى الثلاجة ، ضع كيس ثلج في السيارة للتأكد من أنه يظل باردًا ولا يفسد. عادة ما تكون معظم الثلاجات أدفأ قليلاً من درجة حرارة تخزين المأكولات البحرية المثالية .

من الطرق السهلة والآمنة للوصول إلى درجة الحرارة المناسبة هي تغليفها جيدًا ووضعها في وعاء يحتوي على ثلج ووضعه في أبرد جزء من الثلاجة. أيضًا ، للحفاظ على الحاوية باردة ، قم بتغيير الثلج من مرة إلى مرتين يوميًا. بهذه الطريقة ، يمكن تخزين الجمبري في الثلاجة لمدة يوم إلى يومين ، ولكن يجب تناوله في أسرع وقت ممكن. لتخزين الجمبري على المدى الطويل ، قم بتعبئته جيدًا وتخزينه في أبرد مكان في المجمد لمدة تصل إلى شهر.

لإذابة الجمبري المجمد وإخراجه من الفريزر ، ضعه في وعاء به ماء بارد أو في الثلاجة. لا تقم أبدًا بإذابة الثلج منها في درجة حرارة الغرفة أو في الميكروويف ، لأن ذلك سيؤدي إلى فقدان الجمبري للرطوبة والمواد المغذية. يحتوي الجمبري على إنزيم ليفيرين يعمل على تكسير الجلطات. يتمتع الأشخاص الذين أصيبوا بسكتة دماغية بفرصة جيدة للشفاء إذا وصلوا إلى المستشفى في الوقت المناسب وحصلوا على إنزيم الفيبرينولاتيك. لذا فإن تناول الجمبري يمكن أن يدمر الجلطة قبل حدوثها. لمزيد من المعلومات حول جمبري المنظف قم بزيارة موقعنا.

تصدير الجمبري المعبأ

تصدير الجمبري المعبأ تصدير الجمبري المعبأ تصدر شركتنا جميع أنحاء البلاد وجميع الدول الآسيوية والأوروبية ، والتي تتمتع أيضًا بجودة عالية لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول جمبري معبا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا