تسوق روبيان البحر الطازج المقشر

يمكن تحضير أفضل الجمبري منزوع النكهة بطرق مختلفة يشار إلى أن هذه المنتجات معروضة أيضًا بأشكال مختلفة. على أي حال ،روبيان البحر الطازج المقشر، يمكن شراء الجمبري اللذيذ بكميات كبيرة وبأسعار معقولة. غالبًا ما يتم تقديمها على النحو التالي:
    جمبري طازج
    جمبري بالجلد
    تنظيف الروبيان وتقشيره
يمكنك بسهولة الحصول على أي من هذه المنتجات الآن. بالطبع ، يحتوي الروبيان أيضًا على أحجام مختلفة ، يتم شراء النوع الصغير في الغالب للطهي مع بيلاف ، والنوع الكبير لإعداد الرقائق أو اليخنات الخاصة.أعزائي القراء ، نقترح عليك الاتصال بموردي هذا الموقع لشراء أفضل المنتجات من أي مكان في البلد. يمكن القيام بذلك عبر الهاتف أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي.

تسوق روبيان البحر الطازج المقشر

ماهي فوائد الروبيان الغذائية

ماهي فوائد الروبيان الغذائية من بين الخصائص الغذائية للروبيان ، يمكن أن يزيد الروبيان المقلي أو المقلي من السعرات الحرارية ،احجام الروبيان، في حين يمكنك الحصول على وجبة منخفضة السعرات الحرارية ولكنها مغذية عن طريق تبخير هذا المصدر من البروتين وإضافة التوابل مثل عصير الليمون الطازج.

واحدة من عادات الأكل الجيدة التي يوصي بها خبراء التغذية هي تناول المأكولات البحرية أسبوعيًا ، من الأسماك إلى الروبيان ، لكن الكثيرين يقولون أن الروبيان يحتوي على الكوليسترول ويجب تجنبه.يحتوي الروبيان الصغير على حوالي سبعة سعرات حرارية والروبيان الكبير يحتوي على ثلاثة عشر سعرًا حراريًا ، وهو غني بأحماض أوميغا 3.

إذا كنت ترغب في الابتعاد عن مثل هذه الأمراض ، فلا تهمل تناول الروبيان ، خاصة الروبيان الطازج مثل الإمساك والشعر والأظافر وقصور الغدة الدرقية وسرطان البروستاتا وأمراض القلب والسكري وفقر الدم ونقص الطاقة والاكتئاب والكوليسترول والسكتة الدماغية كما أن فوائد الروبيان تزيد من الشهية ، حيث يساعد دواء فقر الدم المرتفع من بروتين الفوسفور على عمل الغدة الدرقية ، ويحافظ على صحة العين والعظام ، ويفقد الوزن ، ويحافظ على خلايا الدم وصحة الدماغ ، ويزيد من عدد خلايا الدم الحمراء ، ويقلل من شدة تقلصات الدورة الشهرية.

كما يحتوي هذا الماء على مصادر غنية بالكالسيوم واليود والكربوهيدرات والزنك والمغنيسيوم ، ولون دم الجمبري أزرق ، ولونه مصدر غني بالنحاس.الروبيان هو واحد من ألذ المأكولات البحرية ، 100 غرام من الروبيان ،اسعار الروبيان، يحتوي على 77 ملغ من الماء ، 99 سعرة حرارية ، 18.1 غرام من البروتين ، 0.8 دهون ، 163 ملغ من الكوليسترول و 91 ملغ من السكر.بالمقارنة مع الأطعمة الأخرى عالية البروتين مثل الأسماك والدواجن ، فإن الروبيان يحتوي على سعرات حرارية أقل.

البروتين في الروبيان ذو جودة عالية ويحتوي على جميع الأحماض الأمينية اللازمة للنمو.يتم هضم بروتين الجمبري بسهولة ، مثل الحيوانات البحرية الأخرى ، بسبب نقص الأنسجة الضامة. بالنسبة لمجموعات من الناس ، مثل كبار السن ، الذين يجدون صعوبة في مضغ الطعام وهضمه ، يعد الطعام الذي يحتوي على الروبيان خيارًا جيدًا لتزويدهم اليومي بالبروتين.الجمبري منخفض بشكل عام في الدهون ، أحماض أوميجا -3 الدهنية ، وهي أحماض دهنية غير مشبعة وهي مفيدة للصحة ، توجد بكثرة في الجمبري. يمكن أن تكون هذه الأحماض الدهنية فعالة في الحد من خطر الإصابة بأمراض القلب.

وفقًا لبعض الخبراء ، يبلغ نصيب الفرد من استهلاك الروبيان في إيران حوالي 10 إلى 20 جرامًا في السنة ، ومعظم المستهلكين من طهران. بالطبع ، في السنوات الأخيرة ، زاد استهلاك المأكولات البحرية بشكل ملحوظ ، لكنه لا يزال أقل من الكمية القياسية الموصى بها وما زلنا عند الحد الأدنى مقارنةً بالاستهلاك العالمي. يمنع حدوث اضطرابات الزهايمر والحواس في الشيخوخة.يبلغ استهلاك الفرد من الأسماك في إيران حوالي 10 كجم في السنة و 16 كجم في جميع أنحاء العالم. لذا من الجيد أن تعرف أن تايلاند والفلبين والهند والإكوادور هي أكبر مزارعي الجمبري في العالم.

تصدير روبيان البحر الطازج المقشر

تصدير روبيان البحر الطازج المقشر يتم تجهيز الروبيان الطازج ، الذي يتم صيده من قبل شركة معالجة الأسماك ، والتي يتم صيدها بواسطة قوارب الشركة من الخليج الفارسي وبحر عمان إلى الشاطئ وشركات معالجة الأسماك الأخرى ، من قبل خبراء في هذه الشركة ويتم تسليمها حديثًا إلى المشترين.

هناك أيضًا صادرات في إيران يتم تصديرها إلى دول أخرى.تصدير رئيسي للجمبري الطازج المقشر الطازج تعتبر الفئة الأولى من الروبيان مهمة للغاية في تصدير الروبيان وفي تصديره ، يجب مراعاة جودته ، بالإضافة إلى جودة التعبئة والتغليف ونوع العرض له دور مهم في التصدير ، تصدير الروبيان في إيران هو أحد المهن المربحة.لحسن الحظ ، تم الترويج لاستزراع الجمبري على نطاق واسع في إيران بسبب تكيفه مع ظروف درجات الحرارة المختلفة وملوحة المياه ، ومع زيادة استزراع الجمبري والزيادة في صناعة إنتاج هذا المنتج ، والذي يُنظر إليه الآن على أنه رقائق الجمبري في أسواق الفواكه المجففة الإيرانية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا