تسوق جمبري يابس جمله

الروبيان المجفف هو منتج معروف في الخليج الفارسي وأوروبا ودول جنوب شرق آسيا ، نظرًا لقيمته الغذائية العالية ، يتم استخدامه كافيار ويتم تقديمه كمنتج فاخر للغاية في الفنادق والمطاعم متعددة النجوم كوجبات خفيفة ومقبلات. له طعم مالح يحظى بشعبية لدى العديد من الناس. المكسرات المجففة أصغر وأكثر جفافاً من الروبيان المجفف ،جمبري يابس جمله مما يجعلها مناسبة للاستخدام كمكسرات.

ماذا تقرأ في هذا المقال:

تسوق  جمبري يابس جمله

فوائد الروبيان بمختلف أنواعه

 فوائد الروبيان بمختلف أنواعه يحتوي الروبيان العادي على 7 سعرات حرارية. إذا أكلنا 12 روبيان متوسط ​​، سنحصل على 85 سعرة حرارية. السعرات الحرارية هي روبيان كبير ، 18. إذا أكلنا الكثير من الروبيان ، فإننا نحصل على سعرات حرارية أقل.
 الحفاظ على صحة الجلد والشعر والأظافر
يساعد البروتين في الروبيان على الحفاظ على صحة الجلد والشعر ونمو الأظافر.
المادة ذات الصلة: خصائص التونة: 20 فائدة مذهلة من سمك التونة للصحة

 منع فقر الدم
ثبت أن الروبيان يمنع فقر الدم. خصائص الروبيان 4: زيادة الطاقة
يزيد الاستهلاك المنتظم للجمبري والمعروف عنه زيادة الطاقة.

يحتوي الروبيان على مجموعة متنوعة من الدهون الصحية ، بما في ذلك الدهون الأحادية غير المشبعة ، والدهون غير المشبعة المتعددة ، وأوميغا 3 وأوميغا 6.
 

منع سرطان البروستاتا

نحتاج إلى 48٪ من السيلينيوم يوميًا. يمكن أن يسبب نقص السيلينيوم مجموعة متنوعة من السرطانات ،روبيان غير مقشر بما في ذلك سرطان البروستات.

يقول العديد من الباحثين في معهد البحوث الغذائية إن مزيج السلفوريفاني والسيلينيوم يزيد من جهاز المناعة في الجسم بما يصل إلى 13 مرة.

 غني بالبروتين
يحتوي الروبيان على 29 جرامًا من البروتين. كما أن محتواه من الكربوهيدرات منخفض أيضًا.
ذات الصلة: حساسية الأسماك: الأعراض والتشخيص والسيطرة على حساسية الأسماك

 تقوية العظام
الكالسيوم والفوسفور عنصران يعملان معًا لبناء العظام وتقوية الأسنان روبيان مقشر. من المستحسن أيضًا تناول الروبيان مع الجلد لاحتوائه على الجلوكوزامين ، وهو مفيد لصنع الغضروف في المفاصل.
خصائص الروبيان 14: توازن الهرمونات
أهم جانب من استهلاك الروبيان هو دوره في موازنة هرمونات الجسم – خاصة إذا كنا مهتمين بالتمرين. يحتوي الروبيان على نسبة عالية من البروتين ، وهو أمر جيد لإنتاج الهرمونات والتوازن. بالإضافة إلى ذلك ، إذا أردنا زيادة كتلة عضلاتنا ، فإن الروبيان مهم جدًا لأنه يحتوي على العناصر الغذائية اللازمة لزيادة كتلة العضلات.

 الوقاية من السرطان
يمكن الوقاية من السرطان عن طريق تناول الجمبري. عند 120 جرامًا من الروبيان ، يوجد 56 ميكروجرام من السيلينيوم ، الذي يلبي احتياجات الجسم اليومية. هذا المعدن مضاد للأكسدة يمنع نمو الخلايا السرطانية. أظهرت العديد من الدراسات أن السيلينيوم في الروبيان يمتصه الجسم جيدًا.

 مصدر الغذاء
من خلال استهلاك حوالي 120 جرامًا من الروبيان ، يمكننا تلبية متطلباتنا اليومية 100٪ من السيلينيوم. يحتوي الروبيان أيضًا على 75٪ فيتامين ب 12 و يمكن للمعادن الموجودة في الجمبري أن تعزز جهاز المناعة وتوفر مضادات الأكسدة اللازمة لمحاربة الجذور الحرة.
خواص الجمبري 6: معالجة الدهون
يمكن للنياسين (فيتامين ب 3) في.

7. تقليل مخاطر الاكتئاب
يمكن للأحماض الدهنية الأساسية وأوميغا 3 في الجمبري أن تحمي من الاكتئاب وتحسن المزاج.

تقليل مخاطر قصور الغدة الدرقية

يمكن أن يوفر تناول الروبيان الكثير من النحاس للجسم. يمكن أن يؤدي نقص النحاس إلى قصور الغدة الدرقية.

  • اشتری الروبیان بسعر مناسب.

قم بالتواصل معنا للحصول على افضل روبيان وبسعر مناسب

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا