تسوق جمبري مقشر بالجملة

إذا كنت تبحث عن شراء قريدس الجمبري وتبحث عن شركة مرموقة لشراء قريدس الروبيان ، يكفي شراء قريدس الروبيان عالي الجودة من هذا الموقع بمساعدة خبرائنا وتزويده من هذا الموقع. تتصل العديد من الشركات بشركات المعالجة ، بما في ذلك معالجة الأسماك المجففة والروبيان ، لشراء قريدس الجمبري. وهم في الأساس مصانع مسحوق السمك ومصانع أعلاف الدواجن ، وكذلك مصانع تربية الأحياء المائية. لشراء قريدس الروبيان ،جمبري مقشر ، ما عليك سوى الاتصال بفريق إدارة المبيعات والدعم لدينا.

تسوق جمبري مقشر بالجملة

تعرف على فوائد الجمبري

تعرف على فوائد الجمبري في حين أن الروبيان قد يكون صغيرًا ، إلا أن الروبيان شائع جدًا ، وهذا الطعام المغذي اللذيذ والشفائي هو واحد من أكثر المأكولات البحرية شهرة وربع في الولايات المتحدة. يتوفر الروبيان الخام في مجموعة متنوعة من الألوان اعتمادًا على التنوع. يمكن أن يكون وردي أو رمادي أو بني أو أصفر. بعد الطهي ، قد يتحول لحم هذه الأطعمة إلى كريمي أو وردي. يمكن أكل الروبيان المطبوخ أو المقلي أو المطهو ​​على البخار. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض مزايا هذا الطبق الشعبي.
الخصائص الغذائية للروبيان
يقال أن 85 جرامًا من الروبيان يوفر 85 سعرًا حراريًا للجسم ، بينما يوفر 20 جرامًا من البروتين أقل من جرام واحد من الكربوهيدرات والدهون و 120 مجم من الكوليسترول. يعتبر الروبيان أيضًا مصدرًا مهمًا لأستازانتين الصباغ الأحمر الجمبري وأحماض أوميجا 3 الدهنية وغيرها من العناصر الغذائية القيمة بما في ذلك السيلينيوم وفيتامين ب 12 والفسفور وفيتامين د.
فقدان الوزن وصيانته
السعرات الحرارية في الروبيان منخفضة ، في حين أن البروتين والعناصر الغذائية عالية. يرتبط استهلاك الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من العناصر الغذائية والبروتين باستمرار بفقدان الوزن مع الحفاظ على كتلة الجسم الصحية والهزيلة.
صحة العين
ثبت أن الأسيتاكسانثين مكونًا قيمًا في الحفاظ على صحة العين ، بما في ذلك حماية الشبكية من التلف التأكسدي ، خاصة من التعرض المفرط لأشعة الشمس. تشير البيانات الأولية إلى أن الأسيتازانتين ، إلى جانب العناصر الغذائية الأخرى ، يمكن أن يحسن مشاكل مركز العين.
تحسين قوة العظام
يحتوي الروبيان والمحار على الفوسفور وفيتامين د. يمكن أن تساعد العناصر الغذائية المزودة بالكالسيوم في تقوية العظام ثم تقليل خطر كسور العظام وهشاشة العظام.
يقوي حالة وصحة الدماغ
يحتوي الروبيان على التربتوفان ، الذي يعتقد أنه هرمون يعزز المزاج المعروف باسم السيروتونين. مزيج من أوميغا 3 وفيتامين ب 12 في الروبيان يمكن أن يحسن وظائف المخ ، ويجعلها حادة ومتنبهة ، ويمنع مرض الزهايمر.
قد يكون للخصائص القوية المضادة للأكسدة لأحماض أوميجا 3 الدهنية وأساكسانثين تأثير وقائي ومثبط على السرطان ، وبالتالي تقليل نمو الخلايا السرطانية.
 حماية الجلد
جنبا إلى جنب مع واقيات الشمس وغيرها من تدابير حماية الجلد ، يمكن أن تقلل مكملات الأسيتازانتين من التجاعيد مع تحسين مرونة البشرة ورطوبتها. يمكن أن يقلل الأسيتكسانتين أيضًا من تلف الجلد الناجم عن الأشعة فوق البنفسجية ويقلل في النهاية من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

اماكن بيع الجمبري المقشر

الجمبري المقشر هو أحد المنتجات التي يتم إنتاجها من قبل العديد من الشركات المصنعة في إيران ويتم تقديمها مباشرة بأسعار مختلفة. إن العرض المباشر لهذه العينات في بلدنا يجعل تكلفة هذه المنتجات أرخص. بسبب الخصائص العالية لهذا المنتج ، زادت مبيعات هذه الجمبري بطرق مختلفة اليوم. تباع هذه المأكولات البحرية في الأسواق في جميع أنحاء البلاد بسعر معقول.
لمزيد من المعلومات حول جمبري غير مقشرقم بزيارة موقعنا على الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا