بيع روبيان عملاق بالجملة

كان بيع الجمبري العملاق ، الذي كان أحد الأنشطة الرئيسية في مصايد الأسماك في السنوات الأخيرة ، نشاط قطاع الاستزراع المائي ، وخاصة استزراع الجمبري العملاق. في السنوات الأخيرة ، بذلت جهود قيمة لإفساح المجال لتحقيق واحد من أهم برامج التنمية في قطاع مصايد الأسماك ، وهو استنساخ وتربية الجمبري العملاق. يتم تمثيل الساحل الجنوبي للبلاد. لمزيد من المعلومات حول روبيان عملاق يمكنك زيارة موقعنا.

بيع روبيان عملاق بالجملة

ماهي فوائد الروبيان الصحیة

ماهي فوائد الروبيان الصحیة يصاب الأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد بالشيخوخة المبكرة في منتصف العمر ، حيث يمنع الروبيان ، مع النياسين ، الشيخوخة ويحافظ على الجلد شابًا.
خصائص الجمبري للشعر

يساعد الروبيان في الحفاظ على صحة الشعر لاحتوائه على الزنك والسيلينيوم وفيتامين B12 ، كما أن وجود الزنك في الروبيان الذي يلعب دورًا أساسيًا في الحفاظ على خلايا جديدة وخلقها يساعد الشعر والجلد.
مضاد التهاب

أوميغا 3 ، stagzantine والسيلينيوم في الجمبري لها خصائص مضادة للالتهابات ، وأوميغا 3s تعزز أيضًا صحة القلب والأوعية الدموية وتمنع الأزمات القلبية.
زيادة وظائف المخ

الجمبري غني بالحديد.

يقوم الروبيان بتوصيل الدم إلى الدماغ عن طريق تداول الدم في جميع أنحاء الجسم.

لذلك ، يمكن للاستهلاك المنتظم للجمبري تعزيز الذكاء والذاكرة.
الوقاية من تضخم الغدة الدرقية

يمكن أن يؤدي نقص النحاس في الجسم إلى إضعاف وظيفة الغدة الدرقية ويؤدي إلى قصور الغدة الدرقية.

يمكن أن يساعد تناول الروبيان بانتظام في الحد من قصور الغدة الدرقية.
مكافحة بقعة ، مكافحة العيب

يحتوي الروبيان على كاروتينويد بيتا كاروتين خاص يعمل كفيتامين أ في الجسم ، وهذه المادة لها تأثير هائل على الجلد وهي قوية مضادة للبقع.
يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول طریقة عمل الروبيان.

تصدير روبيان عملاق الى انحاء العالم

تصدير روبيان عملاق الى انحاء العالم اليوم ، أحد العوامل الهامة في نقل الجمبري العملاق هو مسألة جودة الجمبري. لذلك ، في منظمة التجارة العالمية ، تم النظر في قضية الجودة والمعايير وتم إعداد اتفاقيات بشأن الحواجز التقنية أمام التجارة والصحة النباتية وتدابير النظافة الصحية لتطبيق المعايير واللوائح المتعلقة بالتجارة العالمية. من بين المنتجات السمكية ، يعتبر الجمبري العملاق ثاني أهم سلعة قابلة للتصدير بعد الكافيار. في هذه الدراسة ، باستخدام نموذج الجاذبية ، تمت دراسة تأثير هذه القوانين على تجارة الروبيان العملاق الإيراني. أظهرت النتائج أن اللوائح الصحية والتقنية قللت بشكل كبير من صادرات إيران من الجمبري إلى البلدان المستوردة ، وخاصة الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. نظرا لأهمية القضايا الصحية في تجارة تربية الأحياء المائية ، فمن الضروري إنشاء نظام صحي واحد لتوريد الجمبري في إيران. أيضا ، يجب أن يكون لدى المنظمات ذات الصلة الإشراف الكامل على امتثال مراكز الإنتاج والمعالجة في البلاد للمعايير العالمية والمعايير التقنية والصحية.في اجتماع مراجعة تنفيذ مشروعات دعم منتجي ومصدري الجمبري العملاق لإنتاج أكثر من نصف الجمبري المستزرع في محافظة بوشهر ، يجب توفير الشروط اللازمة لتصدير جمبري عملاق في موانئ بوشهر.

 وبناءً عليه ، في مقاطعة بوشهر ، تم اتخاذ الإجراءات والمتابعة اللازمة لتوسيع تصدير الجمبري العملاق ، وتصدير الجمبري العملاق إلى الصين وأوروبا ، ويتم إجراء المتابعة الدبلوماسية اللازمة من خلال المسؤولين الدبلوماسيين في البلاد.

دعا نائب محافظ بوشهر للشؤون الاقتصادية وتنسيق تنمية الموارد البشرية الحكومة إلى دعم تطوير صادرات الجمبري العملاقة وأضاف: “بالنظر إلى السعة العالية لمحافظة بوشهر في إنتاج الجمبري ، يمكن لمحافظة بوشهر أن تحقق أداءً جيدًا في هذا المجال”.

لمزيد من المعلومات حول روبيان مقرمش، روبيان مقشر يمكنك زيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا