بيع جمبري كبير غير مقشر

Penaeus monodon هو اسم نوع فرعي من نقار الخشب. تم وصف الروبيان النمر العظيم لأول مرة من قبل يوهان كريستيان فابريسيوس في عام 1798. ومع ذلك ، تم تجاهل الاسم لفترة طويلة ، حتى عام 1949 ، عندما شرح ليبكي هولثويس المزيد عن هذا النوع من الروبيان.
للمزيد من المعلومات جمبري كبير غير مقشر قم بزيارة الموقع.

بيع جمبري كبير غير مقشر

تعرف على فوائد الجمبري الصحية

تعرف على فوائد الجمبري الصحية  زاد الوزن النهائي ، زيادة الوزن ، مؤشر الحالة ، معدل البقاء ، معدل النمو المحدد وكفاءة البروتين في الجمبري المغذي بروبيوتيك بشكل كبير مقارنة بالمجموعة الضابطة (p <0.05) وأعلى هذه المؤشرات وأقل نسبة تحويل تغذية في العلاج أربعة. رأيت. اختلف التركيب التقريبي للجسم بشكل كبير في العلاجات المختلفة ، لذلك لوحظت أكبر كمية من البروتين والدهون في الجسم في علاج أربعة (P <0.05). يبدو أن proctosyl و dipropic مبيد للجراثيم عند 0.6 و 0.8 جم / كجم من الحمية ، على التوالي ، يمكن أن تكون فعالة في تحسين النمو والأداء الغذائي وتكوين ما بعد اليرقات لمزارع جمبري المياه العذبة الكبيرة.
أجريت هذه الدراسة لمعرفة تأثير المستويات المختلفة من أستازانتين الاصطناعي على الكفاءة التناسلية لروبيان المياه العذبة الكبير (Macrobrachium rosenbergii). في هذه الدراسة ، تم استخدام 24 قطعة إنتاجية بنسبة 1: 3 من الإناث إلى الذكور في ثلاثة معالجات وتكرارين. واعتبرت الحميات الغذائية التي تحتوي على 0 (السيطرة) ، 50 و 100 ملغ من أستازانتين لكل كيلوغرام من النظام الغذائي كعلاجات تجريبية. تمت تغذية المواليد بنسبة 2٪ من وزن الكتلة الحيوية على مدى 45 يومًا. تم إجراء إجمالي قياس كاروتينويد بواسطة قياس الطيف الضوئي. .
للمزيد من المعلومات جمبري بمختلف أنواعه قم بزيارة الموقع.

جمبري بمختلف أنواعها للبيع والتصدير

 جمبري بمختلف أنواعها للبيع والتصدير تم اعتبار محتوى الكاروتينويد ، وعدد البيض لكل غرام ، وقطر البيض ، وعدد اليرقات بعد إطلاقها كمؤشرات على الكفاءة التناسلية الإنتاجية ومؤشرات نمو اليرقات (LSI) وطول اليرقات لتقييم جودة اليرقات. أوضحت النتائج أن إضافة أستازانتين اصطناعي إلى النظام الغذائي للمربين عند مستويات 50 و 100 ملغم / كغم زاد بشكل كبير عدد البيض لكل جرام وعدد اليرقات المنبعثة (P <0.05). كما كانت هناك زيادة معنوية في تراكم الكاروتينات ، وقطر البيض ، ومؤشر نمو اليرقات (LSI) وطول اليرقات المهجورة (P <0.05). وفقًا لنتائج هذه الدراسة وبأسعار معقولة ، يُنصح باستخدام أستازانتين بمستوى 50 ملغم / كغم لتحسين الأداء التناسلي لروبيان المياه العذبة الكبير.للمزيد من المعلومات فوائد الجمبري الصحية قم بزيارة الموقع.

تصدير أنواع الجمبري في ايران

تصدير أنواع الجمبري في ايران تم دراسة تأثير بروبيوتيك Bactusel و D-Pro على النمو والبقاء والتركيب الكيميائي لجسم روبيان كبير من المياه العذبة في فترة التغذية 60 يومًا. أجريت التجربة بتخزين 40 قطعة جمبري في خزانات سعة 150 لتر في تصميم عشوائي تماما مع 5 معالجات و 3 مكررات وإجمالي 600 قطعة يرقات بعد الوزن المتوسط ​​0.90 گرم 0.904 جم. كانت المجموعات التجريبية من النظام الغذائي الخالي من البروبيوتيك (التحكم) ، والعلاج الأول والثاني مع 0.3 و 0.6 غرام من بروبيوتيك مبيد للجراثيم والعلاج ثلاثة وأربعة على التوالي ، مع 0.4 و 0.8 غرام من بروبيوتيك ديبرورو ، على التوالي ، كانت كيلوغرامات غذائية . في نهاية الدورة تم تحليل مؤشرات النمو والتغذية والتركيب الكيميائي.

تصدر ایران کمیات کبیرة من الجمبري الى الدول المجاوره وذلك لكفائة المنتج  والجودة العالية  ، مما زاد عند المشتري حس الاطمئنان والثقة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا