انتاج وتصدیر افضل جمبري

افضل جمبري

يمكن رؤية إنتاج الجمبري الطازج في إيران ، سواء من حيث الصيد أو التربية ، بكميات كبيرة. إرسال دول مختلفة

انواع الاسماك الجنوبية

نظراً لتوفر انواع المنتجات البحرية في محافظة بوشهر قامت شركة مرويش باستغلال هذه الفرص و اصبحت المورد الرئيسي لهذه المنتجات في الاسواق العالمية و بلاخص الدول العربية المجاورة للخليج.

 

من انواع الاسماك المعروضة من قبل هذه المجموعة:


سمك الهامور، سمك الزبيدي،
سمك الماكريل الهندي،سمك الكنعد،سمك البياح، سمك الراكون،سمك الطبل، سمك الناخر،سمك الشعري، سمك الشانك، سمك السابا، سمك السكن الكوبيا، سمك السردين، سمك الجيش

انتاج وتصدیر افضل جمبري

تعرف على فوائد الجمبري الصحية

تعرف على فوائد الجمبري الصحية

خصائص الجمبري الطازجاسعار الجمبري في ايرانشبه هذه السمكة سمكة الناخر و لحمه يمتاز بمذاقه اللذيذ من افضل طرق طبخ هذه السمكة هو القلي، الشوي و الحشو. هذه السمكة كجميع انواع اسماك الجنوب تعتبر مصدراً غنياً للفيتامينات B12،6B   و املاح مثل الفوسفات و البوتاسيوم.

اسعار بيع الجمبري في الأسواق

اسعار بيع الجمبري في الأسواق يوجد الروبيان عادة في المياه شبه المالحة ويوجد في البحار التي بها مثل هذه المياه ، ولكن يمكن تربية الأسماك على الشواطئ الجنوبية وكذلك في الحقول التي تستخدم فيها مياه البحر ، والتي تسمى الروبيان المستزرع. . هذان المنتجان مختلفان فقط من حيث اللون والصيد و 2 ، ولا يختلفان من حيث العناصر الغذائية. يتم إنتاج الجمبري المستزرع في مدن مختلفة في إيران حيث توجد البحار.

بعد إنتاج هذا المنتج ، بالإضافة إلى بيعه محليًا ، يتم تصديره أيضًا إلى دول أخرى وعرضه في أسواقهم. بشكل عام ، يمكن القول أن إنتاج الروبيان المُصدَّر هو أحد أهم مصادر الإيرادات غير النفطية في الدولة ، ويحقق بلدنا الكثير من الإيرادات من خلال تصديره سنويًا.

yujad alruwbiaan e

شبه هذه السمكة سمكة الناخر و لحمه يمتاز بمذاقه اللذيذ من افضل طرق طبخ هذه السمكة هو القلي، الشوي و الحشو. هذه السمكة كجميع انواع اسماك الجنوب تعتبر مصدراً غنياً للفيتامينات B12،6B   و املاح مثل الفوسفات و البوتاسيوم.


الروبيان هو واحد من أفضل المأكولات البحرية في بلادنا. الروبيان هو من القشريات التي لها مذاق لذيذ للغاية ولها سعر مرتفع بسبب مذاقها اللذيذ بالإضافة إلى خصائصها العديدة لجسم الإنسان. هناك أنواع مختلفة من الجمبري البحري والمستزرع في إيران ، والتي لا تلبي احتياجات الناس داخل البلاد فحسب ، بل يتم تصديرها أيضًا إلى بلدان مختلفة كل عام ويتم تقديمها أيضًا في أسواقها. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن زراعة وتصدير الروبيان ، انضم إلينا أدناه.

مخازن الجمبري في ايران

مخازن الجمبري في ايران

داد أفضل روبيان البحر بطرق مختلفة بنكهات رائعة. يشار إلى أن هذه المنتجات معروضة أيضًا بأشكال مختلفة. على أي حال ، يمكن شراء جمبري المأكولات البحرية اللذيذ بكميات كبيرة وبأسعار معقولة. غالبًا ما يتم تقديمها على النحو التالي:

جمبري طازج

جمبري بالجلد

تنظيف الروبيان وتقشيره

جمبري مجمد

جمبري مطبوخ

يمكنك بسهولة الحصول على أي من هذه المنتجات الآن. بالطبع ، يأتي الروبيان بأحجام متنوعة ، حيث يتم شراء الأصغر حجمًا لطهي بيلاف وتجهيز الأحجام الأكبر للرقائق أو اليخنات الخاصة.

أعزائي القراء ، نقترح عليك الاتصال بموردي هذا الموقع لشراء أفضل المنتجات من أي مكان في البلد. يمكن القيام بذلك عبر الهاتف أو حتى على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا