انتاج وبيع روبيان كبير الحجم

إنتاج الجمبري هو عمل متخصص. تحتاج إلى معرفة كافية لتتمكن من زراعة الجمبري الكبير. يتطلب إنتاج الجمبري أيضًا الكثير من المال. لهذا السبب ، يمكن لبعض الأشخاص فقط أن يكونوا أفضل المنتجين. في هذا المركز ، يتم بيع الروبيان عالي الجودة. اتصل بنا للحصول على معلومات حول السعر و كيفية طلب روبيان كبير الحجم.

انتاج وبيع روبيان كبير الحجم

تعرف على الفائدة الغذائية للروبيان

تعرف على الفائدة الغذائية للروبيان الروبيان مصدر ممتاز لفيتامين ب 12. يُسمى هذا الكوبالامين أيضًا ، يساعد هذا الفيتامين في تصنيع خلايا جديدة ، ويساهم في الحفاظ على الخلايا العصبية ، ويجعل حمض الفوليك نشطًا ويشارك في عملية التمثيل الغذائي لبعض الأحماض الدهنية والأحماض الأمينية.
الروبيان مصدر ممتاز لفيتامين ب 3 للنساء ومصدر جيد للرجال. متطلبات فيتامين B3 للرجال أعلى من متطلبات النساء. يُعرف أيضًا باسم النياسين ، ويشارك هذا الفيتامين في العديد من تفاعلات التمثيل الغذائي ويساهم بشكل خاص في إنتاج الطاقة من الكربوهيدرات والدهون والكحول التي نتناولها. كما أنه يلعب دورًا في عملية تكوين الحمض النووي.
يعتبر الروبيان الشمالي مصدرًا جيدًا للنحاس وهو ضروري لتشكيل الهيموجلوبين والكولاجين (وهو بروتين يستخدم في تركيب وإصلاح الأنسجة) في الجسم. تساعد العديد من الإنزيمات التي تحتوي على النحاس أيضًا في حماية الجسم من الجذور الحرة.
الروبيان قليل الدهن وغني بالبروتين ، مما يجعله حليفا كبيرا لفقدان الوزن.
الروبيان غني بالبروتينات ، التي تحتوي على جميع الأحماض الأمينية التسعة الضرورية لجسمنا وتلعب دورًا رئيسيًا في تكوين الإنزيمات الهضمية والهرمونات والأنسجة ، مثل الجلد والعظام.
ستساعد البروتينات أيضًا في الحفاظ على كتلة العضلات في حالة فقدان الوزن وتعزيز الشبع.
يحتوي الروبيان على أوميغا 3. لقد ثبت الآن جيدًا أن أوميغا 3 البحرية (EPA و DHA) تساهم في صحة القلب والأوعية الدموية وترتبط بانخفاض خطر الوفاة من أمراض القلب والأوعية الدموية.
أستازانتين هو صبغة في عائلة كبيرة من الكاروتينات. وهي مسؤولة عن اللون البرتقالي-الأحمر للسلمون والقريدس والقشريات الأخرى. له خصائص مضادة للأكسدة تتجاوز خصائص بيتا كاروتين وفيتامين E. بفضل تأثيره المضاد للأكسدة ، سيكون له تأثيرات وقائية ضد السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية وغيرها من الأمراض المزمنة.
يحتوي الروبيان على الإنزيم المساعد Q10 (CoQ10) ، وهو مركب به تركيب كيميائي مشابه لفيتامين K والذي يعمل كفيتامين في الجسم. يعزى خصائص مضادات الأكسدة. هناك بعض الأدلة على أن CoQ10 يساعد على خفض ضغط الدم لدى الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وأنه قد يكون له دور وقائي ضد أمراض القلب والأوعية الدموية. سيمنع أيضًا أكسدة الكوليسترول الضار (“الكوليسترول الضار”) ، حيث يعتبر الأخير عامل خطر للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
الروبيان مصدر ممتاز للفسفور. وبصرف النظر عن دورها الأساسي في تكوين العظام والأسنان ، فإنها تشارك من بين أمور أخرى في نمو وتجديد الأنسجة. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد على الحفاظ على درجة حموضة الدم الطبيعية. وهو أحد مكونات أغشية الخلايا.


تسوق روبيان كبير الحجم بالجملة

تسوق روبيان كبير الحجم بالجملة الروبيان غذاء رائع. لأنه له فوائد عديدة لصحة الإنسان. يمكن طهي العديد من الأطعمة مع الجمبري. هذا هو السبب في أن الناس في حاجة كبيرة إلى الجمبري. يمكن أن يكون شراء الجمبري بكميات كبيرة مربحًا جدًا. لأنه يمكن شراء الروبيان بالجملة بسعر رخيص. ثم عرضهم للبيع في المتاجر و محلات السوبر ماركت في المدينة. يمكنك الاتصال بنا لشراء روبيان صغير بكميات كبيرة. شركاؤنا في قسم المبيعات في انتظارك لإرشادك لشراء الجمبري الرخيص و الجودة. 

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا