السمك الزبيدي فضي للبيع بأنسب الأسعار

السمك الزبيدي فضي من اطیب السمک او یقال لها الحلاوة البيضاء ذات قيمة غذائية عالية ولديها العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم. الأسماء غير الإيرانية لهذه السمكة هي الفضة بومفريت، زبد، بومفريت الأبيض وزبيدي. وهي موزعة في الخليج الفارسي وبحر عمان والمحيط الهندي وبحر العرب والمحيط الأطلسي وخليج البنغال وشرق بحر الصين الجنوبي والبحر الأصفر والبحر الإندونيسي والبحر الأبيض المتوسط ​​والمحيط الهادئ. 

السمك الزبيدي فضي للبيع بأنسب الأسعار

ماهي انواع السمك الزبيدي

ماهي انواع السمك الزبيدي سمك الحلاوة البيضاء 

الاسم الانكليزي: بومفريت أبيض / فضي بومفريت 

الاسم الأصلي: الزبيدي صغيرة الحجم

الوزن: 70 غراما تصل إلى 160 

متوسط ​​الوزن: من 170 غرام إلى 200 جم  الحجم الكبير للوزن: 300 جرام أو أكثر 

تتميز الحلاوة البيضاء بقيمة غذائية عالية ، مثلها مثل المأكولات البحرية الأخرى، تحتوي على نسبة عالية من البروتين والدهون المنخفضة والكوليسترول المنخفض، وكذلك الفيتامينات والمعادن. تحتوي هذه السمكة على خردة قليلة جدًا ولا تحتاج حتى إلى سكين لإزالة قشورها ويتم تنظيفها جيدًا عن طريق الغسيل. يعتبر هذا النوع من الأسماك من أكثر أنواع الأسماك اللذيذة في جنوب إيران، بالإضافة إلى المذاق الرائع للحوم والقوام الرقيق وليس به شفرات صغيرة مزعجة.نماذج التخليص وضبط معدلات: يتم تقليل وزن المنتج بعد التنظيف بمقدار المنتج الجيد.  تطهير: شق بطن السمكة وإزالة محتويات البطن والخياشيم.

تسويق السمك الزبيدي الفضي

تسويق السمك الزبيدي الفضي يتم تغذية أكثر من العوالق الحيوانية (فيشر و Binachi 1 ، 84). يتم صيدها بواسطة الشبكة، ولكن يتم صيدها أيضًا بواسطة شبكة الجر. يحدث توزيع هذه الأسماك في جميع أنحاء العالم في الغالب في المياه الساحلية على عمق يتراوح بين 1 و 2 متر ويتفرغ في نطاق درجة حرارة مستوى سطح البحر بين 0-5 والملوحة بين 0-3 جزء في المليون. نسبة الجنس في معظم الأنواع هي 2: 1 وهي من الأنواع الحركية. فترة النضج الجنسي والتكاثر الطبيعي لهذه الأسماك هي من مارس إلى سبتمبر، والتي تستمر في المياه الكويتية من يونيو إلى سبتمبر وميناء تشابهار (منطقة كاناراك) من النصف الثاني من مايو إلى يونيو. تم الإعلان عن منطقة وضع البيض في الحلاوة البيضاء في المياه المحيطة بجزيرة قشم في منطقة خوريات، ولا سيما خور خوران في شمال جزيرة قشم، ووقت التفريخ من أبريل إلى سبتمبر. طول الأنثى عند النضج الجنسي الأول هو 1.5 سم. الحالة البيولوجية (عامل السمنة) هي 1.5 سم / جم. هذه السمكة في أفضل ظروف نمو من فبراير إلى يونيو. العلاقة بين الطول والوزن هي w = 0.25 × 0.8 ، ب = 0.9 والتي لا تختلف بشكل كبير مع الرقم 1 P 0.05. يعتبر الكويتي أفضل درجة حرارة لتربية اليرقات من 0.5 إلى 1 و ملوحة من 0 إلى 5 نقاط في البوصة، مما يعني ظروفًا مماثلة لمياه البحر والبيض، ويغذيها حتى اليوم 6 بكثافة 1 دوار لكل ملل ثم كثافة 1– 1 قطعة دوارة لكل ملليلتر بعد الفقس. أظهر النمو خلال فصل الشتاء من نوفمبر إلى مارس في الكويت، عندما تقل درجة حرارة الماء عن -5 درجة مئوية، أنه يمكن تحسين كثافة التخزين البالغة 5 قطع لكل متر مكعب عن طريق الزراعة في صهاريج التخزين. أداء نمو الهلبوت الأبيض في برك التربة والأقفاص البحرية لم تتم دراسته حتى الآن. نظرًا لأن تقنية الاستنساخ في بلدان الخليج الفارسي لا تتاح إلا لمركز الأبحاث الكويتي (KISR) ولا تتوفر معلومات شاملة ومحددة ولم يتم القيام بأي عمل محليًا، فقد نجح نشر الحلاوة البيضاء الناجحة لأول مرة. في البلاد، في منطقة كاناراك تشابهار

تصدير السمك الزبيدي الفضي الى جميع دول العالم

تصدير السمك الزبيدي الفضي الى جميع دول العالم نموذج محبب ناعم: 200 إلى 250 جم    للشواء: اصنع الشقوق على جسم الأسماك التي يتم تنظيفها من الرأس إلى الذيل حتى يتم طهي الطبقات السفلية جيدًا.  معدل غسل الصحون لنموذج الكباب: من 200 إلى 250 جرام  طرق الطبخ:بسبب مذاقه، يعد هذا النوع من الأسماك هو أفضل طريقة لخبزها، ولكن يمكن استخدامه أيضًا في شكل شرائح فيليه، فيليه سمك وغيرها.

القيمة الغذائية:  الحلاوة البيضاء هي الأبرز بين الأسماك الجنوبية. تتمتع هذه الأسماك بقيمة غذائية عالية ولديها العديد من العملاء في العالم، وتعرف الأعشاب البحرية البيضاء في جنوب البلاد باسم أسماك البياض. يقولون السمك الزبيدي. مثل غيرها من المأكولات البحرية ، هذه الأسماك تحتوي على نسبة عالية من البروتين والدهون المنخفضة والكوليسترول المنخفض، وكذلك الفيتامينات والمعادن. تحتوي الحلاوة الأبيض على نسبة منخفضة من الدهون، بما في ذلك الكالسيوم والفيتامينات A و D، والتي تشارك في تعزيز الرؤية والجهاز المناعي وتكوين العظام. كما أنه يحتوي على فيتامين ب 12، وهو أمر مهم لعمل الجهاز العصبي. اليود في هذه الأسماك أمر بالغ الأهمية أيضا للغدة الدرقية ويمنع مشاكل مثل الشعور بالضعف والتعب.

الخصائص العامه سمك زبيدي فضي :  جسم هذه السمكة يكاد يكون مشوهاً، ويكون الكمامة في الجزء العلوي من الفم الأمامي، والفم صغير الحجم ومحطة تقريبًا. تظهر الزعانف الظهرية والزعانف الشرجية على الجلد، وهو أكثر وضوحًا في العينات الأصغر سناً، والمقاييس على الجسم صغيرة جدًا ويمكن إزالتها بسهولة، ولون الجسم فضي على الجانبين ورمادي على الظهر. وهي موزعة في الخليج الفارسي وبحر عمان والمحيط الهندي وبحر العرب والمحيط الأطلسي وخليج البنغال والبحر الأبيض المتوسط ​​والمحيط الهادئ. وتغذيته أكبر من تغذية 

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا