التوريد المباشر للجمبري الصغير المقشر

إذا كنت تبحث عن مورد لجمبري البحر الجنوبي ، فيمكنك بسهولة العثور على هؤلاء الموردين ببساطة عن طريق البحث عن المتخصصين أو البحث في الإنترنت ثم متابعة شراء المأكولات البحرية التي تحتاجها ، ولكن يجب أن تكون حذرًا. حتى يقدم لك الموردون طعامًا طازجًا وصحيًا مأكولات بحرية. لمزيد من المعلومات حول جمبري صغير مقشر يمكنك زيارة موقعنا.

التوريد المباشر للجمبري الصغير المقشر

إرشادات خطوة بخطوة لتنظيف الجمبري

إرشادات خطوة بخطوة لتنظيف الجمبري بعد تقطيع الجزء الخلفي من الجمبري ، اضغط على الجانبين للخلف قليلاً لبعضهما البعض لفتح خط التقطيع قليلاً ترى خيطًا أسود ، لكن لاحظ أن هذا الإناء ليس في كل الروبيان وأن بعض الجمبري ليس له وريد أسود في الخلف ، لذلك إذا كنت لا ترى وريدًا ، فلن تحتاج إلى قطع أعمق ، لأن الجمبري بعد ذلك سوف تتفكك. أدخل طرف السكين تحت الوريد حرك السكين أسفل الوريد لفصله عن المنديل ، وحرك السكين عدة مرات من بداية الوريد إلى نهايته لفصل الوريد جيدًا عن اللحم.

ثم أمسك السكين أسفل الوريد وفي الجزء العلوي من الوريد ، وهو أقوى ، واسحبها بقوة حتى يخرج الوريد بالكامل. يمكن استخدام الجمبري المنظف طازجًا في مجموعة متنوعة من الأطعمة والسلطات يمكنك تجميد الجمبري المنظف واستخدامه عند الحاجة ومع ذلك ، فقد تعلمت أفضل الطرق لتنظيف الجمبري يدويًا وبسكين ، ولم يعد عليك دفع الكثير من المال لشراء جمبري نظيف. كثير من الناس يجففون الجمبري عن طريق الخطأ بشكل مباشر مما يجعله غامق اللون.

يجب أولاً غلي الجمبري أو تبخيره. ولمنع جفاف الأنسجة وتصبح هشة ، أضف 3٪ ملح إلى الماء ، أي أننا نضيف 30 جرامًا من ملح في 1 لتر من الماء ثم نضيف الجمبري المغسول إلى مزيج الماء المغلي والملح ويعتمد وقت الغليان على قوام الجمبري وأبعاده ، يجب أن يغلي لمدة 5 إلى 10 دقائق ويتغير لونه. ويأخذ لونًا برتقاليًا جميلًا. ثم نبلله في منديل. بعد هذه الخطوة ، يمكن تجفيفها بطريقتين ، إما في الشمس أو في المجففات المنزلية ، وننصح باستخدام مجفف منزلي.

لأنه غير معرضة للتربة والحشرات. في طريقة التجفيف الشمسي نقوم بنشر الجمبري في طبقة شبيهة بالشبكة في الشمس لبضعة أيام ونقل الرطوبة إلى البيئة المنزلية عند غروب الشمس عندما يقل ضوء الشمس. اختراق.في المجفف ، نضع جهازًا في أطباق التجفيف بعد ترطيبه ، وتعتمد درجة حرارة الجهاز في المدن المختلفة على نوع النسيج والرطوبة المحيطة. طحين يجف فيه.

في مدينة بندر عباس نفسها ، بسبب الرطوبة العالية ، نضبط درجة الحرارة من 50 إلى 60 درجة لمدة 5 ساعات ، أما في المدن ذات الرطوبة المنخفضة ، فيجف عند درجة حرارة 35 درجة لمدة 3 ساعات. . يتم تجفيف أسماك الميتوتا بنفس الطريقة ولكن لأن كمية الأوميغا 6 عالية نشعر بالمرارة بعد التجفيف وعلينا معالجتها والتي يمكن فرمها واستخدامها في الكاكاو والشرحات أو استخدامها في تحضير المحيافة ، واستخدمت مجموعة متنوعة من الأطعمة المحلية والأصلية. لمزيد من المعلومات حول جمبري بالجملة قم بزيارة موقعنا.

شراء جمبري المنظف بالجملة

شراء جمبري المنظف بالجملة الاستهلاك المنتظم للجمبري ، على الرغم من عدم ارتباطه في كثير من الأحيان بتحسين صحة العين ، له تأثير وقائي على العينين. العيون عرضة للانهيار والانهيار. يحتوي الجمبري على مجموعة متنوعة من مضادات الأكسدة ، وخاصة أستازانتين. Astaxanthin هو أحد مضادات الأكسدة القليلة المستخدمة للحفاظ على صحة العين وتخفيف التعب والمساعدة في منع الفشل وفقدان البصر ، لذلك يمكنك زيارة موقعنا شراء جمبري المنظف بالجملة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا