افضل انواع السمك الطازج والمجمد للتصدير

من الممكن تصدير افضل انواع السمك المجمدة من إيران إلى البلدان المجاورة الأخرى. نظرًا لجودة الأسماك وسعرها المعقول في السوق العالمية ، سعت العديد من البلدان مثل روسيا وأذربيجان والإمارات العربية المتحدة وتركيا والصين وحتى أوروبا إلى استيراد الأسماك الإيرانية. ولكن يجب أن تستوفي الأسماك المصدرة شروطًا معينة حتى يتم تصديرها. انضم إلينا للتعرف على شروط شراء وبيع وتصدير الأصناف الطازجة والمجمدة الرئيسية في جميع أنحاء إيران وسعر الأسماك المصدرة.

افضل انواع السمك الطازج والمجمد للتصدير

بيع أجود انواع السمك بسعر مذهل

بيع أجود انواع السمك بسعر مذهل تمكنت عمليات بيع وشراء موردين أنواع السمك بالجملة بسعر مدهش من قطع أيدي السماسرة والأرباح والوسطاء في سوق الأسماك ودخلت في معاملات مباشرة مع العملاء.

في هذه الصفقة ، زاد مبلغ الشراء والبيع وهو أيضًا أكثر ربحية. أكبر سوق للأسماك في البلاد هي شركات تربية الأسماك ، وهي واحدة من أكبر بائعي الأسماك.

تعد تربية الأسماك من أهم القضايا التجارية في معظم دول العالم ، مما جعل بلادنا ، التي لديها العديد من السواحل ، واحدة من أكبر مربي الأسماك في المنطقة.

على الرغم من العقوبات التي تفرضها الدول ، لا يزال مخزون تربية إيران يجذب أعدادًا كبيرة من عملاء التصدير ، مما يخلق سوقًا جيدًا لتجار الأسماك.

الجملة تربية الأسماك من الدرجة الأولى بأرخص الأسعار

لأنواع الأسماك النادرة قيمة للغاية بسبب خصائصها الفريدة ولديها العديد من المعجبين.

إن بيع الأسماك بأرخص الأسعار هو أحد أهداف مجموعتنا ، مما يلغي الوسطاء في البيع والشراء عن طريق البيع المباشر ، وبهذه الطريقة ، يمكن إجراء صفقات أفضل ويمكن تسليم الجمبري للعملاء بسعر أكثر معقولية.

صيد واستزراع انواع السمك

صيد واستزراع انواع السمك نظرًا لأن النظم البيئية البحرية آخذة في التغير وهناك أدلة واضحة على أن إنتاج وتوزيع أنواع السمك مهددة بالصيد على المستوى الإقليمي والعالمي ، فمن المهم دراسة الضعف المتأصل لأنواع الصيد الرئيسية. هناك عدة مؤشرات لتصنيف هشاشة أنواع الأسماك ، وأهمها المؤشرات البيولوجية للأسماك.

أصبحت بعض قوارب الصيد الكبيرة المجهزة تجهيزًا جيدًا للمصانع الأسماك.

بعد جمع الشبكة ورفعها ، يتم فصل الأسماك التي يتم صيدها حسب النوع. ثم يتم غسل هذه الأسماك وتخزينها على الجليد أو في المجمد أسفل السفينة لتبقى منتعشة في السوق ، وفي بعض الأحيان تقضي سفن الصيد أشهرًا في الماء.

أفضل الاسعار للاستيراد وتصدير انواع السمك

أفضل الاسعار للاستيراد وتصدير انواع السمك من الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية جدًا سمك وروبيان طازج ، مما أدى إلى استيراد الأسماك الإيرانية الأصلية بكميات كبيرة إلى أوروبا وأستراليا. طعم السمك الإيراني ممتاز والجميع في أوروبا وأستراليا يريدون هذا الطعام المغذي بطعمه اللذيذ. يتم تصدير الأسماك بسعر معقول وفكرة عظيمة من إيران من قبل شركات التصنيع إلى أوروبا وأستراليا.

تمتلك إيران العديد من المنتجات التصديرية ، ومن الأمثلة على ذلك الأسماك والروبيان. تتزايد صادرات الأسماك يوما بعد يوم. كمية الأسماك المصدرة من إيران إلى العالم كله كبيرة وتجارة الجملة ، وهذا سيزيد من الازدهار الاقتصادي والربحية في الاقتصاد الإيراني.

في السوق الدولية للأسماك ، يبحث الجميع عن الأسماك الإيرانية ، كما أن العديد من الأشخاص يشترون الأسماك المقلدة لأنهم لا يملكون معلومات كافية عن المنتج. 

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا