استيراد وتصدير اسماك الجنوب

تعتبر هذه السمكة من أكثر الأسماك شهرة في العالم، ولها ملمس ناعم ولطيف، ولون الجسم فضي اللون على الجانبين وخلفه، وهو أزرق رمادي، وليس لديهم شفرات صغيرة ومزعجة. لها قشور ناعمة ويتم إزالتها تمامًا عن طريق شدها، وهي من الأسماك الأكثر تميزًا في الجنوب، والتي تشتهر في منطقة الهند وآسيا والمحيط الهادئ. يختلف سعر أسماك الحلاوة البيضاء في مراكز التسوق والأسواق الكبيرة التي تبيع الأصناف الجنوبية.اسماك اسماك اسألنا.

استيراد وتصدير اسماك الجنوب

ماهي أنواع الأسماك

 ماهي أنواع الأسماك الأسماك الجنوبية هي الفئة الأولى من أفضل الأسماك في الجنوب، والتي تباع في محلات الأسماك في جميع أنحاء إيران. لا تستطيع جميع شرائح المجتمع شراء هذه السمكة. لشراء الحلاوة الطحينية ، يمكن تجميدها أو تعبئتها طازجة، وهي أغلى ثمناً. سعر الجملة للأسماك الجنوبية، التي تدفع في الغالب لبائعي الأسماك في المطاعم والفنادق، وما إلى ذلك ، أرخص.سمك الزبيدي يمكنك الشراء عبر الإنترنت.

توجد مراكز إنتاج وتربية الأسماك في جميع المحافظات التي يتم فيها تربية وتسويق جميع أنواع الأسماك. وأفضل مزرعة لتربية الأسماك في الشرق الأوسط في ميناء لنجة في مقاطعة هرمزجان. بعد التكاثر والتكاثر في العبوة ، فإنه يدخل إلى الأسواق المحلية وأسماك الحلاوة البيضاء بالجملة بكميات كبيرة يتم تقديمه في عبوة وتصدير أسماك الحلاوة البيضاء في إيران منخفض لأن هذه الأسماك ذات قيمة وتواجه نقصًا في هذه الأسماك، وتربية هذه الأسماك في المياه المالحة وتختلف عن أسماك المياه العذبة.

تصدير أفضل أنواع الأسماك الى دول العربية

 تصدير أفضل أنواع الأسماك الى دول العربية شراء الأسماك أقل من سعر السوق إذا تم شراؤه مباشرة من صياد أو مزارع أسماك. لأن التوزيع الرئيسي لهذه الأسماك من قبل الصيادين والمربين هو أنه يتم تقديمها بدون وسطاء ورخيصة، فمن خلال مشتريات وسيطة من بائعي الأسماك في جميع أنحاء البلاد التي يتم بيعها مجمدة أو معبأة أو طازجة. كما يتوفر مربي الأسماك.تصدير أفضل أنواع الأسماك الى دول العربية يتم ذلك من قبل مراكز مرموقة.سمك الشعري هناك أنواع عديدة. سمك الماكريل تم بيعه بواسطة هذا الموقع.

مصادر الشركات المصنعة لأنواع الأسماك

مصادر الشركات المصنعة لأنواع الأسماك بسبب الأمراض التي يسببها إنتاج سمك السلمون في تشيلي، حصلت جمهورية إيران الإسلامية على المرتبة الأولى في هذا المجال من خلال إنتاج 16 ٪ من إنتاج هذه الأسماك في العالم وفقًا لإحصاءات منظمة الأغذية والزراعة لعام 2016.

  تم إنتاج مليون و 200 ألف طن من المنتجات المائية في إيران العام الماضي، 60٪ منها من المنتجات الحرارية و 30٪ من أسماك المياه الباردة والباقي تربية الأحياء المائية والروبيان.من الممكن تصدير الأسماك إلى روسيا وأذربيجان من خلال متاجر ذات سمعة جيدة بسعر معقول.سمك الكنعد اسألنا.

إيران كي هي أحد الأقطاب الرئيسية لإنتاج الأسماك. يوجد في شمال إيران 15 مزرعة نشطة تنتج العديد من سمك الحفش لاستهلاك اللحوم في هذه المزارع. المدن الشمالية في إيران هي واحدة من المدن التي لها المركز الأول في إنتاج اللحوم والكافيار لزراعة سمك الحفش في جميع أنحاء إيران، وقد تسببت هذه المشكلة في تصدير سمك الحفش المستزرع من مازاندران إلى حد كبير. تعد مقاطعة مازندران أحد المراكز الرئيسية لإنتاج واستنساخ سمك الحفش في إيران، وقد أدى ذلك إلى تصدير سمك الحفش من هذه المراكز، مما أدى إلى زيادة الرخاء الاقتصادي لإيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا