إنتاج وتوزيع سمك الشعري الطازج بسعر مناسب

سمك الشعري هو نوع من الأسماك المعروفة في جميع أنحاء العالم، و خاصة في الخليج الفارسي، لذلك يعتمد الكثير من الناس على اقتصاد الثروة الحيوانية لهذه الأنواع من الأسماك. لحوم سمك الشعري لذيذة. 

إنتاج وتوزيع سمك الشعري الطازج بسعر مناسب

سمك الشعري من أفضل أنواع السمك للبيع

سمك الشعري من أفضل أنواع السمك للبيع تم العثور على سمك الشعري في مياه شرق أفريقيا و جنوب اليابان و يعيش أيضًا في المياه الساحلية الأسترالية، وهو أحد الأسماك التجارية الرئيسية في البحر الأحمر و الخليج الفارسي و كاليدونيا الجديدة، وبسبب حالته المائية تعيش المياه المالحة في أعماق مختلفة.

تحتوي سمك الشعري على فيتامينات ب (B12 و B6 و B3 و B2 و B1) بالإضافة إلى الفيتامينات القابلة للذوبان في الدهون (A و D و E و K). الأسماك الحضرية هي أسماك بحرية و حساسة أخرى في مياه الخليج الفارسي. هذا السمك هو خيار جيد لأنه يحتوي على أقل من الشفرة و اللحوم من الأسماك الأخرى. يمكن تقديم الأسماك على أنها مشوية ، بطن ، سمك مقلي بسبب اللحم اللذيذ.

و هي سمكة لذيذة من الجنوب و خاصة العينات التي تعيش بالقرب من شواطئ محافظة بوشهر. لون هذه السمكة البيضاء دهني، مع حافة لامعة حمراء لامعة. يتغذى على القشريات و الرخويات، ويمكن العثور على مجموعة متنوعة منها في الوجه الأحمر و الطويل و الجلاد و الخط الأصفر و العيون الخشنة. موازينه خشنة الحبيبات و يصل طولها إلى 2 سم، الحجم القياسي هو 2 سم.

تعتبر هذه سمك الشعري من أفضل أنواع السمك للبيع في السوق، يحاول منتجو هذا النوع من الأسماك، بعد صيده أو إنتاج السمك الشعري  ، تسويقه في أسرع وقت ممكن و بيعه بسعر جيد لأن التخزين طويل الأمد لهذا المنتج صعب بدون تبريد. يعتبر مورد و هذا النوع من الأسماك قادرين على شراء أفضل نوع من الأسماك بسعر معقول و طازج. 

سمك الشعري وأنواع أخرى من الأسماك للتصدير

سمك الشعري وأنواع أخرى من الأسماك للتصدير هناك عدة أنواع من سمك الشعري: النوع الأول عربي وهو الأفضل من نوعه، و يتميز بلحمه الناعم، و الثان السمك المقدد، وله خط أحمر على فمه. هذا الأخير نحيل و أصفر و أسود حول رقبته، لكن لحمه خشن ، فهو يشبه سمك الزخرفة، حيث تنتشر البقع على جسده و رأسه في عدة ألوان مثل الأصفر و الأزرق و الأبيض و الفضي، و يبلغ أقصى طول 87 سم.  

يمكن لمصدري هذا النوع من الأسماك تحقيق ربح جيد من خلال تصدير هذا المنتج إلى دول الخليج الفارسي. ایضا”يمكن أن تحفز صادرات هذا المنتج عملة البلاد و تعزز اقتصاد البلاد. 

مع وجود أشخاص متخصصين و ذوي خبرة، تمكن المركز من إرضاء عملائه أو بيع أنواع الأسماك بأسعار مناسبة وجودة عالية. يمكنك أيضًا الحصول على أفضل نوع من الأسماك عن طريق الطلب مباشرة من هذا المركز بسعر معقول والطلب في أقرب وقت ممكن. 

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا